صحة دبي تطلق حزمة من التطبيقات الذكية في جيتكس 2013

جيتكس 2013 / صحة دبي / مشاركة

دبي في 20 أكتوبر / وام / تشارك هيئة الصحة بدبي في معرض أسبوع “جيتكس” للتقنية في دورته الـ 33 بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بعدد من الفعاليات التي تعزز توجهها نحو الحكومة الذكية.

وأكد أحمد العمري مدير ادارة تقنية المعلومات بالانابة بهيئة الصحة بدبي على أهمية هذه المشاركة التي تهدف الى تعريف الجمهور من الاطباء والمهنيين الصحيين وافراد المجتمع المحلي بمشاريعها وتطبيقاتها الذكية التي تطلقها الهيئة لاول مرة ضمن خطتها الاستراتيجية المتماشية مع مبادرة الحكومة الذكية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله ” وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي بالانتقال نحو الحكومة الذكية وتفعيل جميع المبادرات والأنشطة في مجال الخدمات الذكية.

وأوضح ان مشاركة الهيئة في معرض جيتكس ركزت على تعريف الزوار بأحدث خدماتها في مجال التطبيقات الذكية والمستشفيات الذكية وعمليات الإدارية الذكية كالتفتيش الالكتروني وحملات التوعية الصحية الذكية وغيرها من الخدمات التي تلبي احتياجات جميع فئات وشرائح المجتمع .

وقال العمري ان جناح الهيئة يشكل فرصة مثالية للجمهور من المتعاملين الحاليين أو المحتملين مع هيئة الصحة بدبي للتعرف على أحدث الخدمات والتطبيقات والحلول الذكية والمبتكرة التي توفرها الهيئة لعملائها.

وأكد حرص الهيئة والتزامها بتبني مبدأ الابداع والابتكار للارتقاء بمستوى خدماتها المتنوعة والوصول بها الى المتعاملين مباشرة عبر تطبيقات الهواتف الذكية وفق اجراءات تتسم بالمرونة وسهولة الاستخدام .. موضحا ان التطبيقات الذكية التي أطلقتها هيئة صحة دبي خلال فعاليات معرض جيتكس ستساهم بشكل فاعل في تحقيق رضا العملاء وتقديم خدمات تفوق توقعاتهم وهو ما ترتكز عليه مبادرات الاستراتيجية العامة لهيئة الصحة في دبي لعام 2013-2025 .

ودعا مدير ادارة تقنية المعلومات بالانابة زوار المعرض من مختلف شرائح المجتمع ومن المستثمرين الى التعرف على خدمات الهيئة الذكية التي سيتم عرضها بشكل مفصل طيلة ايام المعرض التي ستستمر حتى الرابع والعشرين من شهر اكتوبر الجاري.

وقد زار جناح هيئة الصحة بدبي عدد من المسؤولين للتعرف على الخدمات الذكية التي أطلقتها الهيئة حيث زار الجناح كل من سعادة اللواء محمد المري مدير الادارة العامة للاقامة وشؤون الاجانب بدبي وسعادة سامي القمزي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمؤسسة دبي للإعلام وسعادة سلطان بطي بن مجرن المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك بدبي.

كما شهد الجناح اقبالا واسعا من مختلف فئات ورموز المجتمع .

من جانبه لفت غانم لوتاه مدير ادارة التسويق والاتصال المؤسسي بهيئة الصحة بدبي إلى أن المسابقة اليومية التي تطرحها الهيئة طيلة أيام المعرض لعملائها من المتابعين على حساب الهيئة على “تويتر” تهدف إلى تعريف متابعيها بأحدث المستجدات والخدمات والتطبيقات الذكية التي تقدمها الهيئة .. مشيرا الى الجوائز القيمة التي ستقدمها الهيئة للفائزين في مسابقاتها اليومية.

وتقدم العيادة الذكية لهيئة الصحة بدبي خدماتها لمتابعيها على “تويتر” طيلة أيام أسبوع جيتكس للتقنية من الساعة الواحدة وحتى الثانية بعد الظهر للاجابة على كل اسئلتهم واستفساراتهم المتعلقة بمختلف الموضوعات الصحية حيث خصصت الهيئة عيادتها اليوم للحديث عن أضرار التدخين.

/حل/لب/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/حل/لب/مص

Leave a Reply