شون كومز يوجه دعوة عالمية مفتوحة اليوم لتلفزيون ريفولت – الثورة

– بدء قبول تقديمات الفيديو لدعوة “نريدك” الإذاعية العالمية المفتوحة عبر وسائل الإعلام الاجتماعية من اليوم وحتى 30 أيلول / سبتمبر

– التلفزيون الأول في عالم الموسيقى سيطلق في شهر تشرين الأول / أكتوبر على نظام تايم وورنر وكومكاست الكيبلي

لوس أنجلوس، 12 ايلول / سبتمبر، 2013 / بي آر نيوزواير /  ایشیانیت باکستان — أعلن شون كومز، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شبكة “ريفولت تي في” REVOLT TV عن توجيه دعوة مفتوحة لاستقطاب المهارات على شاشة التلفزيون الجديد. وهذا التلفزيون الجديد المتعدد المنصات الذين سينطلق في شهر تشرين الأول / أكتوبر يبحث عن مشجعين موسيقيين بين أعمار 13 – 25 للانضمام إلى الشبكة التلفزيونية الجديدة. وفي شريط فيديو وزع على شبكة إنستراغرام اليوم، طلب كومز من المرشحين للعمل في الشبكة تقديم أشرطة فيديو بطول 15 ثانية يشرحون فيها لماذا يعتقدون أنهم مناسبون للعمل في شبكة ريفولت.

وقال كومز، “أريد أفرادا لا يعرفون الخوف وقول الحقيقة. أريد مواهب شابة. أريد وجوها جديدة. مواقف جديدة. أريد أن أمكن المبدعين من هذا الجيل وأن أري الفنانين أن هذه هي قناتهم.”

ويمكن تحميل الفيديوهات المقدمة عبر شبكات تويتر، إينستاغرام، فاين، فيميو، الفيسبوك أو يوتيوب، غير أنه لن يتم قبولها عبر البريد الإلكتروني. وفي وصف الفيديو المقدم، على المشاركين استخدام #iamrevolt وهاشتاغ آخر لوصف أسلوبهم الموسيقي، على سبيل المثال #alternative و #EDM و #hiphop. ويمكنهم أيضا استخدام قسم المقطع أو التعليق لوصف نمط شخصيتهم وأي إلهامات موسيقية. ويجب أن ينتهي شريط الفيديو بالقول “أنا متمرد I Am REVOLT.”

وسيتم إغلاق الدعوة المفتوحة يوم 30 أيلول / سبتمبر في حين سيتم النظر في الطلبات المقدمة خلال شهر تشرين الأول / أكتوبر. ويمكن أن يفوز واحد من أكبر المشاركين بفرصة العمر للانضمام إلى تلفزيون ريفولت كمضيف تلفزيوني. ويأتي هذا الإعلان في أعقاب الأنباء الأخيرة عن اختيار الموسيقي عمريت سينغ محررا لقسم الموسيقى والثقافة وكمضيف تلفزيوني في المحطة الجديدة، وكذلك اختيار سيبلي سكولز كمضيفة على الشبكة التلفزيونية الموسيقية الجديدة. ومن خلال أشرطة الفيديو الموسيقية والعروض والمقابلات، والأخبار، سيقوم فريق المواهب على الهواء بتقديم أفضل الأفضل في الموسيقى لأول شبكة ذات منصات متعددة للفنانين والمشجعين – على الهواء، وبسرعة وسائل الإعلام الاجتماعية.

لمزيد من المعلومات عن الدعوة الإذاعية المفتوحة لتلفزيون ريفولت “نريدك”، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: http://youtu.be/FT_VjD9osIE

شبكة ريفولت للإعلام والتلفزيون

شبكة تلفزيون ريفولت، عنوانها على الإنترنت هو www.revolt.tv هي الاسم الأـول في عالم الموسيقى. وإذ سيتم إطلاقها في شهر تشرين الاول / أكتوبر 2013 في مدن كبرى مثل نيويورك ولوس انجلوس وشيكاغو على شبكتي الكيبل كومكاست وتايم وارنر كيبل، فإن الشبكة المتعددة المنصات ستعمل على تضخيم تأثير الموسيقى على الفن والثقافة والمجتمع، وهو ما يمثل أنباء ذات أهمية بالنسبة للجيل الألفية.

وإذ سيتم طرحها من قبل نجم الترفيه المتعدد الجوانب، شون “ديدي” كومز، فإن تلفزيون ريفولت سيقاد من قبل فريق تنفيذي قديم من العاملين في الإعلام الحائزين على الجوائز، ومن بينهم كيث كلينكسكيلس (شبكات إي أس بي أن، مجلة فايب)، أندي شوون (تيكتماستر، وارنر براذرز، أم تي في)، وكذلك فال برولاند (محطات كوميدي سنترال، تلفزيون لايف تايم).

تواصل مع تلفزيون ريفولت الآن عبر وسائل الإعلام الاجتماعية، تويتر، إنستاغرام، يوتيوب، فيسبوك وتمبلر.

الاتصال: كي دي رايت

نائب الرئيس، مدير الاتصالات

البريد الألكتروني: kwright@REVOLT.tv

رقم الهاتف: +1-212-500-2235

سارة روثمان

البريد الألكتروني: Sarah.Rothman@42West.net

رقم الهاتف: +1-212-277-7555

الفيديو مع التعليق”: “يوجه شون كومز دعوة إذاعية عالمية لتلفزيون ريفولت.” الفيديو متوفر على العنوان التالي: http://youtu.be/FT_VjD9osIE

Leave a Reply