شركتا هواوي وإنتل يوقعان مذكرة شراكة استراتيجية لدفع الابتكار في ميدان البيانات الضخمة

شنجن، الصين، 9 نيسان / أبريل، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “هواوي”  Huawei وهي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، اليوم أنها وقعت مذكرة شراكة استراتيجية مع شركة “إنتل” Intel وهي شركة عالمية رائدة مزودة لتقنيات الكمبيوتر. وحسب هذه المذكرة، ستعزز الشركتان تعاونهما القائم بينهما في ميادين التعاون التكنولوجي، الأبحاث والتطور في قطاع المنتجات ومبادرات التسويق المشتركة، وذلك من أجل الدفع قدما بتقنيات البيانات الضخمة. وقد وقع المذكرة عن شركة هواوي جن هوانغ، نائب رئيس شركة هواوي لخط منتجات تقنية المعلومات، والآنسة روز شولر، نائبة الرئيس لمجموعة مركز البيانات التابعة لإنتل والمدير العام لمجموعة الاتصالات وهيكلية التخزين، عن شركة إنتل.

وقال السيد هوانغ إن “هواوي وإنتل تحتفظان بعلاقة تعاونية طويلة الأجل في مجال التخزين، والتي هي أساس متين لتوقيع هذا الاتفاق التعاوني الاستراتيجي. إن هذه الشراكة تعزز مرة أخرى التزامنا المستمر بالابتكارات المرتكزة على العملاء من خلال التعاون القوي مع الشركاء.”

ووفقا للمذكرة، فإن هواوي وإنتل ستنشئان فريق تقنية أساسيا لإجراء التعاون في مجال الهيكلة التكنولوجية وخريطة طريق لتشارك الأبحاث والتطوير، والتطوير المشترك، والتحقق، وتعظيم الاستفادة من المنتجات والحلول والتقنيات المتطورة. وستبدأ الشركتان أيضا تعاونا تسويقيا شاملا في جوانب متعددة، بما في ذلك استراتيجيات التسويق، والتعاون في المعارض التجارية، ومبادرات العلامة التجارية المشتركة.

وبالاستفادة من قدرات التكنولوجيا ونقاط القوة، مثل حل البيانات الكبيرة المتقدم لهواوي القائم على نظام تخزين هواوي OceanStor 9000  وتقنيات إنتل الرائدة للتخزين القابلة للتوسع أفقيا والمعرفة برمجيا للبيانات الكبيرة، فإن هواوي وإنتل ستقومان بوضع حل تخزين قابل للتوسيع على أساس هيكلية إنتل. وبدعم من من قوة إنتل في مجال الهيكلة، فإن نظام تخزين هواوي OceanStor 9000سيوفر أداء رائدا في الصناعة، والتدرجية، وتقاسم نظام الملف الواحد الفائق الضخامة للبيانات غير المهيكلة، والتي سوف تجلب قيم تطبيق أعلى للعملاء.

وقالت الآنسة شولر: “لقد كانت إنتل دائما ملتزمة بتوفير منصة أساسية للابتكار في الكمبيوتر. وبقدرات كمبيوتر مبتكرة مستدامة، فإن إنتل تقوم بتمكين شركائها في مجال مراكز البيانات، بوضع حجر الأساس للابتكار. من خلال توقيع هذا اتفاق التعاون الاستراتيجي، نريد لتعميق التعاون الابتكاري مع هواوي والاستفادة من قوة كل منها في مجال البحث التكنولوجي والتطوير والموارد اللازمة لتوفير قوة دافعة دائمة من أجل التطوير الصناعي. وتأمل كل من إنتل وهواوي بأن يتمكن المزيد من العملاء والشركاء العالميين من الاستفادة بشكل أفضل من تقنيات إنتل للتصدي للتحديات والفرص التي أدى إليها تحول العمل التجاري للشركة.”

وانطلاقا من الرؤية المشتركة بين هواوي وإنتل في مجال تخزين البيانات الكبيرة، فإن هذا التعاون يمثل التزاما بين هواوي وإنتل أس دي، شريكنا العالمي لحلول التخزين الرائدة. ويتفق هذا أيضا مع استراتيجية هواوي للتعاون مع شركات تكنولوجيا المعلومات الرائدة لبناء بيئة صناعية متناغم وذات منفعة متبادلة .

نبذة عن شركة هواوي
شركة هواوي تكنولوجيز هي الشركة العالمية الرائدة في توفير حلول المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات. ومن خلال التزامنا بالابتكار الذي يركز على العملاء والشراكات القوية، فقد بنينا مزايا كلية في شبكات الاتصالات، والأجهزة والحوسبة السحابية. وهواوي ملتزمة بتحقيق القيمة القصوى لشركات الاتصالات والشركات والمستهلكين من خلال توفير حلول وخدمات تنافسية. وقد تم نشر منتجاتنا وحلولنا في أكثر من 170 بلدا، تخدم أكثر من ثلث سكان العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع هواوي التالي على الانترنت: enterprise.huawei.com
لأحدث البيانات الصحفية من هواوي، يرجى زيارة: enterprise.huawei.com/en/news-event/index.htm

كن أحد مشجعي هواوي إنتربرايز

الاتصال:
لينا شياو
هاتف:
86-028-62844133+
إيميل: Qiaolina@huawei.com

الاتصال : Huawei

Leave a Reply