شركتا نوفو داينامكس وفورفرونت للتكنولوجيا تتحالفان لتقديم أفضل الحلول لتصوير الوثائق الكترونياً

الشركة المبتكرة في ميدان معالجة الوثائق تتحالف مع الشركة الرائدة في توزيع تكنولوجيا تصوير وأرشفة الوثائق في الشرق الأوسط

 آن أربور/ مشيغان، 7 تشرين الثاني / نوفمبر، 2013 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة “نوفو دايناميكس إنك” NovoDynamics, Inc., وهي شركة رائدة في تطوير تقنيات تمييز الأنماط والتحليلات، اليوم أنها تحالفت مع شركة “فورفرونت للتكنولوجيا”، Forefront Technologies وهي الشركة الموزعة البارزة لأنظمة أجهزة تصوير الوثائق وتخزينها وحلولها في الشرق الأوسط وأفريقيا. وستقوم شبكة شركة فورفرونت الواسعة من البائعين بتوزيع برمجيات شركة نوفو داينامكس “نوفو فيرَس” لتمييز الحروف ضوئيا(OCR) NovoDynamics® NovoVerus®  من أجل مساعدة الحكومات والأكاديميين والزبائن التجاريين على دمج وتبسيط التقاط الوثائق ومعالجتها مع تحويل سريع لصور الوثائق الورقية إلى نص يمكن تحريره.

وقال جورج محشي، الشريك والمدير التنفيذي لشركة فورفرونت للتكنولوجيا، “إن الذكاء الذي بنته نوفو ديانمكس في برنامج نوفو فيرَس يرفع بحق مستوى اكتشاف اللغة، خاصةً العربية، والتعرف على البيانات واستخراجها ، ما ينقل دقة برامج التعرف الضوئي (OCR) على الحروف العربية وغيرها من اللغات إلى مستوى لا مثيل له. إن إدخال هذه التكنولوجيا إلى الشرق الأوسط والأسواق الأفريقية سوف يكون ذو قيمة بالغة، ليس فقط بالنسبة للدول العربية، بل على المستوى العالمي.”

وقال ديفيد روك، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة نوفو داينامكس، “كما أظهر معرض جيتكس الأخير، هناك حاجة هائلة في الشرق الأوسط للجودة المتفوقة لبرامج التعرف الضوئي التي يوفرها برنامج نوفو فيرَس. إن موقع شركة فورفرونت في صناعة التصوير في المنطقة سيسرع بشكل كبير قدرتنا على تلبية هذا الطلب من خلال شبكتهم المميزة من البائعين ذوي القيمة المضافة والبائعين التكامليين.”

ويقوم برنامج نوفو فيرَس تلقائيا بتنظيف وتحويل أصعب الوثائق، من نسخ أصلية تالفة ومتدهورة النوعية، أو حتى نسخ ممسوحة ضوئياً أو بالفاكس إلى نص رقمي جاهز لمرحلة ما بعد المعالجة والتحليل والترجمة. إضافة إلى دعم الوثائق، فإن برمجية نوفو فيرَس قادرة على معالجة لغات عالمية منها العربية والفارسية (الفارسية والدارية)، الباشتو ، الأردية، الصينية، الكورية، الروسية، الإسبانية، الفرنسية والإنجليزية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي: www.NovoDynamics.com

نبذة عن شركة فورفرونت للتكنولوجيا

أصبحت شركة فورفرونت للتكنولوجيا قوة معترفا بها في صناعة وتصوير الوثائق، والحفاظ على أكبر شبكة توزيع في الشرق الأوسط وعلاقات متينة مع كبار المصنعين في العالم. وإذ أنشئت في العام 1995، فإن شركة فورفرونت للتكنولوجيا لديها مكاتب في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ، كما لديها شبكة من أكثر من 500 من الشركاء بمن في ذلك بائعو القيمة المضافة والتكامل في أكثر من 20 بلدا في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي على الإنترنت: www.forefrontec.com.

نبذة عن شركة نوفو داينامكس

شركة نوفو داينامكس إنك، هي إحدى شركات إن كيو تيل In-Q-Tel  تم تسجيلها في العام 2001، وتعمل على تطوير برمجيات لاستعادة المعلومات الذكية وتوفر حلولا تحليلية متقدمة تقوم بتحويل المعلومات إلى رؤى يمكن التصرف على أساسها وضرورية لاتخاذ القرارات الأفضل. وإذ تستخدم تقنياتها المتمثلة في تعزيزالصورة، وتمييز الأنماط واستخراج البيانات، فإن منتجات شركة داينامكس تقوم بالتعرف على واستخراج وتنميط البيانات – حتى من مصادر متدهورة النوعية. وبفضل سجلها الحافل من النجاح في تبسيط المعلومات وإضافة المعلومات الاستخبارية للأعمال إلى مستودعات الجهة الخلفية، فإن نوفو داينامكس تساعد المؤسسات على الاستفادة من استثماراتها في العمليات التجارية ومشاريع أنظمة تكنولوجيا المعلومات. حلول شركة نوفو ديانامكس تقوم بتحليل مجموعة كبيرة ومختلفة من البيانات من أجل معالجة تحديات في غاية التعقيد. من منتجات شركة نوفو داينامكس وحلولها يتم استعمالها في سائر أنحاء العالم من قبل الصناعات التجارية والحكومة والقطاع الأكاديمي. لمزيد من المعلومات عن شركة نوفو داينامكس، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.NovoDynamics.com.

جميع أسماء المنتجات المذكورة هنا، وغيرها من العلامات التجارية، هي علامات تجارية للشركات المالكة لها.

اتصالات وسائل الإعلام:

كارين زانون

شركة نوفو داينامكس إنك

الهاتف: +1-734-205-9162

البريد الألكتروني: kzanon@novodynamics.com

Leave a Reply