شركتا كوتي إنك وفرايو تعلنان عن تأسيس مشروع تجاري مشترك في البرازيل

نيويورك، 22 أيار / مايو، 2013 / بي آر نيوزواير/ ایشیانیت باکستان — يسر شركة “كوتي إنك”Coty Inc.، وهي شركة رائدة بارزة في صناعة التجميل العالمية، الإعلان عن أنها ستشكل مشروعا تجاريا مشتركا مع شركة “فرايو إنترناشيونال” Frajo Internacional وهي شركة توزيع مستحضرات تجميل برازيلية رائدة. وستقوم الشركة المشتركة الجديدة بتوزيع وتسويق ماركتي شركة كوتي “ماس وماستيج” mass/masstige في قناة توزيع المفرق التابعة للشركة الجديدة.

وقال مايكل سكانافيني، الرئيس التنفيذي لشركة كوتي إنك، إن “البرازيل هي واحد من الأسواق الأكبر في صناعة التجميل. وشركة فرايو هي الشريك المناسب التي تتشاطر ولعنا بالجمال. ونحن معا نتطلع قدما إلى طرح ماركات جديدة لشركة كوتي إنك في هذا السوق الرئيسي.”

وقال فرانك لوند، مؤسسة شركة فرايو ورئيسها التنفيذي، “إن وضعنا يدنا بيد شركة كوتي والاستفادة من خبراتها هو خطوة هامة في تعزيز موقف شركتنا فرايو كموزعة مستحضرات تجميل رائدة في البرازيل. إن محفظة شركة كوتي الفريدة من العلامات التجارية التي ستقدم لعملائنا المزيد من الخيارات.”

وسوف توسع هذه الصفقة قدرات شركة كوتي للوصول إلى السوق في هذه المنطقة. وتوجد حاليا لدى شركة كوتي شراكة تجارية قائمة في البرازيل لتوزيع علامات تجارية معينة من خلال نموذج التوزيع من الباب إلى الباب. وتمتلك الشركة أيضا موزع منتجات يمثل ماركتها “بريستيج” Prestige في المنطقة.

للحصول على معلومات كاملة عن كل العلامات التجارية كوتي، يرجى زيارة موقع شركة كوتي على الإنترنت التالي: www.coty.com

نبذة عن شركة كوتي إنك
شركة كوتي هي الآن شركة رائدة بارزة جديدة في عالم مستحضرات التجميل التي بلغ مجمل وارداتها 4.6 مليار دولار في السنة المالية المنتهية في 30 حزيران / يونيو، 2012. وإذ أنشئت في باريس في العام 1904، فإن شركة كوتي إنك هي شركة مستحضرات تجميل صافية تتميز بمحفظة من العطور المعروفة جدا ومستحضرات التجميل الخاصة بالألوان ومنتجات العناية بالجلد والجسم التي تباع في أكثر من 130 بلدا ومنطقة. وتتضمن معروضات شركة كوتي ماركات عالمية مثل أديداس، كالفين كلاين، كلوي، دافيدوف، مارك جيكوبس، أو بي آي، فيلوسوفي، بلايبوي، ريميل، وسالي هانسن.

لمزيد من المعلومات عن شركة كوتي إنك، يرجى زيارة موقعها على الموقع التالي على الإنترنت: www.coty.com

نبذة عن شركة فرايو
شركة فرايو هي شركة بارزة لتوزيع مستحضرات التجميل في البرازيل، ممثلة بصورة حصرية ماركات مثل ريفلون (الماركة الرائدة في الصيدليات)، فراري (وهي العطر رقم 1 للرجال في البرازيل)، وشركة غولد وآرتيديكو الأسترالية. شركة فرايو، التي تأسست في مدينة كامبيناس في العام 1995، تحمل اليوم أكثر من 20 ماركة تجارية في محفظتها ولديها شبكة مبيعات شاملة تصل إلى أكثر من 8,500 نقطة بيع في البرازيل.

لمزيد من المعلومات عن شركة فرايو، يرجى زيارة موقعها على الإنترنت على العنوان التالي: www.frajo.com.br

Leave a Reply