شركة Portugal Telecom تختار حل الخدمات القائم على المواقع IGLOO من Intersec

باريس، 14 مايو، 2013/ بي آرنيوزواير/ ایشیانیت باکستان –

اختارت Intersec توفير وحدة تمكين خدمات GeoLocation لإنشاء مصدر جديد للأرباح

أعلنت اليوم Intersec، المقدم الرائد للبرمجيات الذي يمكن المشغلين من الحصول على القيمة من البيانات الكبيرة في شبكاتهم وتسهيل ابتكار الخدمات، قيام شركة Portugal Telecom باختيار حل تحديد المواقع الجغرافية، IGLOO، للمساعدة على إنشاء مصدر جديد للأرباح من خلال الخدمات القائمة على المواقع.

IGLOO عبارة عن وحدة تمكين للشبكة تقوم بتعزيز الذكاء في الوقت الفعلي من شبكة مشغل الهواتف المحمولة وذلك يشمل معلومات عن موقع المشتركين على نطاق واسع. وبوجوده في شبكة المشغل، تقوم IGLOO بتجميع وإدارة المعلومات الخاصة بالمشترك وموقعه بدون الكشف عن الهوية وذلك لتمكين إنشاء خدمات قائمة على الموقع. وبتجميع البيانات الرئيسية من شبكة المشغل، مع دمج قدرات تحديد المواقع الجغرافية النشطة في نفس الوقت، سيتمكن المشغلون مثل Portugal Telecom أو أي جهات خارجية إضافية من استخدام هذه المعلومات الحصرية لأغراض تتضمن التسويق الجغرافي والتخطيط المدني وخرائط الكثافة. ولا تعكس المعلومات، بأي حال من الأحوال، معلومات شخصية أو سرية، مما يدعم قيمتها ومزاياها في البيانات مجهولة الهوية المجمعة.

وفي ظل التواجد في سوق تنافسية، كان من المهم بالنسبة لشركة Portugal Telecom أن تميز عرضها وتوفر خدمة تحقق مصدرًا جديدًا للأرباح وتحسن من جودة الخدمة التي يتوقعها العملاء. وقد علقت شركة Portugal Telecom كما يلي: “من المهم بالنسبة إلينا أن نستمر في تقديم طرق جديدة ومبتكرة للاشتراك مع قاعدة عملائنا. وقد عرضت Intersec الحل الفني القادر على إمدادنا بميزات جديدة، ونحن واثقون من أنهم سيدعموننا في الكشف عن الإمكانيات الكامنة في بيانات المشتركين وتحقيق أرباح جديدة، والتقليل من تضخم الحسابات وتحسين مستويات الرضى من خلال الخدمات القائمة على الموقع”.

وتحدث يان تشيفالير المدير التنفيذي في Intersec قائلاً: “بجمع بيانات الموقع مع أنواع أخرى من البيانات مثل أحداث الجوال التي يتم التقاطها من شبكات لاسلكية، فإنه يتم منح الشركات المبتكرة مثل Portugal Telecom القدرة للحصول على معلومات جديدة ومتزايدة حول مواقف العملاء، والسلوك المتوقع والأنماط؛ لتوفير تجربة ذات طابع شخصي للمشتركين. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تزداد أرباح الخدمات القائمة على الموقع إلى 10 مليارات دولار أمريكي تقريبًا على الصعيد العالمي خلال العامين القادمين، لذلك يدرك المشغلون في الوقت الحالي أنه لفتح مصادر جديدة للعوائد وتطوير إستراتيجيات احتفاظ فعالة، فإنه يتعين عليهم استخدام المعلومات المتعلقة بعملائهم الموجودين بالفعل في شبكاتهم لتطوير حلول إعلان مرتبطة ومستهدفة.”

حول شركة PORTUGAL TELECOM

شركة Portugal Telecom عبارة عن مشغل دولي للاتصالات وتمتلك 100 مليون عميل في جميع أنحاء العالم. وفي البرتغال، حيث تمتلك موقعًا رائدًا في الأسواق التي تعمل بها، فإن PT توفر حافظة أعمال كبيرة تشتمل على خدمات الاتصالات والوسائط المتعددة وتكنولوجيا المعلومات والخدمات الثابتة والمتنقلة، وذلك يشمل الوصول عريض النطاق، والخدمات الصوتية والتلفاز والعمل في جميع جوانب قطاع الاتصالات: الشخصية والسكنية وحلول المؤسسات والبيع بالجملة. تعد شركة Portugal Telecom مشغلاً رائدًا في مجال الاتصالات البرتغالية حيث تمتلك وجودًا دوليًا قويًا وعريضًا خاصة في البرازيل وإفريقيا. تمتلك PT حافظة أعمال متنوعة تمثل فيها الجودة والابتكار جوانب رئيسية، وتهدف إلى وضع PT كمشغل رائد على الصعيد الدولي.

شركة Portugal Telecom مدرجة في سوق بورصة نيويورك وEuronext، من خلال القائمة الكاملة لبرنامج ADR الخاص بها، كما أنها واردة في المؤشر البرتغالي المرجعي وفي مؤشرات الاستدامة القياسية DJ Sustainability وFTSE4GOOD. وتتوافر معلومات عن الشركة في وكالة Reuters عبر الكود PTC.LS وPT وفي Bloomberg من خلال الكود PTC PL.

حول INTERSEC

Intersec هي مقدم رائد للبرمجيات تمكن المشغلين من الحصول على القيمة من البيانات الكبيرة في شبكاتهم وتسهيل ابتكار الخدمات. ومن خلال تقنيتها المعطّلة، توفر حلول Intersec لمشغلي شبكات المحمول إمكانية الإدارة في الوقت الفعلي لقيمة العميل، والتحويل النقدي للخدمات القائمة على الموقع على نطاق واسع والربح المتزايد من المراسلات. وباعتمادها من أكثر من 60 مشغلاً من مشغلي شبكات المحمول، تحسن تقنية Intersec من تجربة مئات الملايين من المشتركين في جميع أنحاء العالم وتدير أكثر من مليار حدثٍ من الأحداث الذكية يومًا بعد الآخر.

http://www.intersec.com

جهات الاتصال الإعلامية:

Intersec
تشارلوت لوبيت
مدير التسويق
charlotte.loubet@intersec.com
‏ ‎+33-1-55-70-33-56

تسويق éclat لشركة Intersec
كيم سميث/ديف ويدربيرن
intersec@eclat.co.uk
+44-1276-486000

Portugal Telecom
Margarida Morais
margarida.a.morais@telecom.pt
+351 215 000 157

المصدر: TBC

Leave a Reply