شركة ويسكي WISeKey تطرح منصة WISeID Cloud في منتدى التنافسية الدولي لعام 2014 في الرياض

الرياض، جنيف، 20 يناير 2014 (  GLOBE NEWSWIRE ) – سوف تطرح شركة ويسكي WISeKey منصتها الرقمية WISeID Cloud في منتدى التنافسية الدولي لعام 2014. ومنتدى التنافسية الدولي هو ملتقى سنوي يجمع 1000 قائد بارز على مستوى الشركات والعمل السياسي لمدة ثلاثة أيام من المناقشات والحوار حول التأثير الإيجابي الذي يمكن أن تحدثه التنافسية المؤسسية والوطنية على التنمية الاقتصادية والاجتماعية المحلية والإقليمية والعالمية. ومنتدى التنافسية الدولي هو فعالية سنوية تنظمها الهيئة السعودية العامة للاستثمار برعاية صاحب السمو الملك عبد الله بن عبد العزيز.

وسوف يتحدث في الجلسة النقاشية التي تقام تحت عنوان “العصر الرقمي الجديد” كارلوس موريرا، مؤسس WISeKey ورئيسها التنفيذي، حيث ينقب في آفاق مستقبل الاتصالات الرقمية واعتماد الشركات على العالم الافتراضي. وسوف يعرض السيد موريرا منصة WISeID التي تطرحها WISeKey. توفر WISeID الهويات الرقمية الموثوقة للأفراد الذين يتفاعلون على وسائل التواصل الاجتماعي ويقومون بتنفيذ معاملات سرية على مخططات رسومية مفتوحة. يشار إلى أن تطبيق WISeID Cloud هو عبارة عن مجموعة من الأدوات المتوفرة على الإنترنت التي تمكِّن المستخدم من خلال توفير هوية رقمية سرية آمنة ومعتمدة. سوف يوفر إصدار WISeID الخامس القادم مخزناً سحابياً شخصياً آمناً للهوية والبيانات في مخزن Swiss Cloud الخاص بشركة WISeKey وسوف يمكّن المستخدمين من حماية ومزامنة البيانات وكلمات المرور الخاصة بهم عبر أجهزتهم الشخصية.

وفي معرض تعليقه على هذا الحدث صرح كارلوس موريرا، مؤسس WISeKey ورئيسها التنفيذي بقوله “نحن في WISeKey ندعم وجهة النظر القائلة بأنه لا ينبغي إهمال حماية البيانات الشخصية من أجل المتعة التي توفرها وسائل التواصل الاجتماعي كما لا ينبغي التنازل عنها لصالح موفري الخدمات الشبكية. لقد ظهر عدد من الرسومات البيانية الاجتماعية عن طريق التحكم في شرائح من وسائل التواصل الاجتماعي، لكن نظراً لأنها كانت نماذج منعزلة فقد أصبح كل منها مورداً فعلياً ينتهك الخصوصية الفردية. جدير بالذكر أن شركة WISeID تمنح المستخدمين أفضل ما في العالمين عن طريق إتاحة حرية الاستمتاع الكامل بنظم الرسومات البيانية المفتوحة من الاجتماعية وحتى التجارية، دون المساس بالأمن الرقمي الشخصي”.

http://www.gcf.org.sa/en/Speakers/Carlos-Moreira–/

لمزيد من المعلومات: http://www.wisekey.com/

تحميل WISeID: http://www.wiseid.mobi/

نبذة عن شركة WISEKey

تأسست شركة WISeKey في عام 1999 ويقع مقرها في جنيف بسويسرا، وهي شركة رائدة في مجال الأمن السيبراني حيث توفر التقنيات المتخصصة للهويات الرقمية الموثوقة للأشخاص والأشياء والهواتف الجوالة والسحابات الشخصية والمصادقة لتأمين الاتصالات والمعاملات دون المساس بالثقة.

الاتصال: جهات الاتصال الصحفية:
شركة WISeKey
ساتو كولمالا
هاتف:3005 594 22 41 +
بريد إلكتروني: skulmala@wisekey.com


 

Leave a Reply