شركة ويذرفورد تعيد هندسة أسلوب وتطلق عرضا جديدا لمراقبة الإنتاج والخزان

جنيف، 28 تشرين الأول / أكتوبر، 2013 / بي آر نيوزواير /  ایشیانیت باکستان — أعلنت وحدة الأعمال الخاصة بأنظمة الإنتاج في شركة “ويذرفورد إنترناشيونال” Weatherford International عن إطلاقها عالميا جهاز “أومنيويل لمراقبة الإنتاج والخزان” OmniWell Production and Reservoir Monitoring  في مؤتمر الطاقة الذكية 2013 في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.  وتوفر حلول جهاز أومنيويل من شركة ويذرفورد مراقبة موحدة للمعلومات في الوقت الحقيقي في الخزان في ظروف آبار تتراوح بين الظروف الروتينية إلى أكثر البيئات تطرفا.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/19990308/WEATHERFORDLOGO

Weatherford%20logo. شركة ويذرفورد تعيد هندسة أسلوب وتطلق عرضا جديدا لمراقبة الإنتاج والخزان

Weatherford

حلول أومنيويل، المناسبة للغرض، تدمج تكنولوجيات الاستشعار الإلكترونية والبصرية معا. هذه الحلول عالية الأداء تقدم البيانات الموثوق بها في الوقت الحقيقي لتطبيقات الضغط، والحرارة، والتدفق، والصوت والزلازل لتمكين عملية صنع قرار أكثر استنارة ويمكن العمل على أساسها. ويقوم سلك فريد التصميم من جهاز أومنيويل من إنتاج ويذرفورد يصل إلى قاع البئر بالدمج المادي لحلول القياس المتعددة. ويتم الحصول على البيانات من تلك الحلول على السطح ومعالجتها من خلال منصة قابلة للتوسيع لإدارة البيانات تقوم ببث البيانات الهامة بسلاسة إلى منصات صورية وتحليليلة قوية في الوقت الحقيقي.

وأشار تاد بوستيك، نائب الرئيس لمراقبة الخزان بشركة ويذرفورد إلى أن “هذا النهج الجديد لحلول الرصد الدائمة يمثل أدوات وتقنية جديدة للمشغلين. إن نهج أومنيويل يبسط ويوحد التكامل وسير العمل لحلول الخزان لجميع أنواع الآبار في المجموعة الواسعة من بيئات الإنتاج اليوم. إن هذا تحول من نهج جمع البيانات المستندة إلى الأداة أو المجزأ نموذجيا إلى حل أكثر توحدا حيث يتم نقل مختلف تيارات البيانات الحرجة إلى عامل من عدة مصادر من قاع البئر – حين يكونون بحاجة إليها — من خلال نظام موحد، من أجل تحسين الإنتاج وإدارة الأصول.”

كما تطرح شركة ويذرفورد أيضا منصة جديدة قابلة للتوسيع للحصول على البيانات، ودمج وإدارة البيانات الحرجة عن البئر، بالإضافة إلى البرمجيات والخدمات لتصوير البيانات الديناميكية، متعددة المعالم، لتغيير الأوضاع في البئر في نفس الوقت. منصة البيانات المتكاملة متعددة التطبيقات، متعددة القياسات والاستشعار الموزع، تمكن الحصول على قراءات متناسبة وتسمح بتشخيص متقدم، في الوقت الحقيقي، لبيئة البئر. منصة البرنامج والخدمة هذه توفر نافذة قوية للتحليل والعمل.

ويتجلى هذا الموقف الموحد بصورة إضافية في نظام أومنيويل للكابلات البصرية المبسط، الذي يمكنه العمل في درجات حرارة وضغوط منخفضة إلى شديدة ويمكنه تقديم أكبر مجموعة من بيانات الاستشعار عن بعد المتاحة في هذه الصناعة. الكابلات المبسطة في قاع البئر تمكن أخيرا الحصول على استشعار ذي قيمة فعلية لأنشطة الاستشعار مثل تنميط التدفق، مراقبة التكسر، مراقبة الإنتاج والتنميط الحراري.

يذكر أن شركة ويذرفورد تتمتع بأكثر من 25 عاما من الخبرة في مجال رصد الخزان بما في ذلك تكنولوجيات الاستشعار الإلكترونية والبصرية في قاع البئر، في الآبار البرية والبحرية في جميع أنحاء العالم. وقد نشرت شركة ويذرفورد نظم الرصد الدائم باستخدام أجهزة القياس الإلكترونية في أكثر من 5,000  بئر ونشرت نظم الرصد البصرية بمتوسط 10 أجهزة استشعار في كل من أكثر من 600 بئر. ويتضمن سجل شركة ويذرفورد العديد من  التكنولوجيات التي كانت الأولى في العالم والحائزة على الجوائز، ومن بينها أجهزة معلمية تم نشرها بما يصل إلى أكثر من 15 مليون قدم (4,570كم) من الألياف الضوئية المثبتة بشكل دائم في الآبار. وإذ تتوفر على أوسع مجموعة من أجهزة الاستشعار في هذه الصناعة اليوم، فإن شركة ويذرفورد توفر حلولا مناسبة للغرض لجميع الآبار البرية والبحرية، للخزانات الجديدة والشائخة، التي تغطي جميع التطبيقات بما في ذلك الرصد الاصطناعي التقليدي للمصعد، تطبيقات الزيوت التقليدية الثقيلة، والحقول الصخرية، وفيضان البخار، والآبار الذكية والآبار في أعماق البحار، ورصد سلامة الآبار.

نبذة حول شركة ويذرفورد
شركة ويذرفورد هي شركة مقرها سويسرا، متعددة الجنسيات، لخدمات حقول النفط. وهي واحدة من أكبر الشركات في العالم المقدمة للتكنولوجيا والخدمات لصناعة النفط والغاز. شركة ويذرفورد تعمل في أكثر من 100 دولة وتوظف أكثر من 65,000  شخص حول العالم.

الاتصال:

وين فونغ هور

مدير التسويق الشركاتي والاتصالات

الهاتف: +1-713-836-6303

كيلي هيوز

المديرة الأولى لاتصالات الشركات

الهاتف: +1-713-836-6493

البيانات المستقبلية النظرة 

البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي التي ليست حقائق تاريخية هي بيانات تطلعية ضمن معنى قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة للعام 1995. إن كلمات: مثل “سوف”، “ينوي”، “يتوقع”، ومثيلاتها من التعبيرات يقصد بها تحديد البيانات التطلعية النظرة. هذه البيانات التطلعية النظرة تخضع للعديد من المخاطر والشكوك، وكثير منها هي خارجة عن سيطرة شركة ويذرفورد. النتائج والفوائد الفعلية قد تأتي مختلفة عن أية نتائج متوقعة أو متضمنة ضمنا في مثل هذه البيانات.

شركة ويذرفورد لا تتحمل أي التزام بتصحيح أو تحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك، إلا إلى المدى المطلوب بموجب قوانين الأوراق المالية الفدرالية .

للحصول على معلومات إضافية، يرجى الاطلاع على أحدث البيانات الوكيلة لشركة ويذرفورد، التقرير السنوي ونماذج هيئة الأوراق المالية 10 كي، 10 كيو و8 كي  للسنة الماضية، المتاحة على موقع شركة ويذرفورد على الموقع التالي: www.weatherford.com  تحت عنوان “علاقات المستثمرين”، كما يمكن الحصول عليها أيضا الكترونيا عن طريق الوصول إلى الصفحة الرئيسية لموقع هيئة الأوراق المالية http://www.sec.gov.

Leave a Reply