شركة ويج نتويركس تواصل توسعها العالمي وصولا إلى منطقة الخليج العربي باستثمار استراتيجي من شركة سي سبرنغ كونسالتنغ دبليو أل أل

كالغاري، ألبرتا، كندا، 21 أيار / مايو، 2013 / بي آر نيوزواير/ ایشیانیت باکستان — أعلنت شركة “ويج نتويركس إنك” Wedge Networks وهي الشركة الرائدة في توفير حلول أمن المحتوى والامتثال التنظيمي للشركات التجارية ومقدمي الخدمات، اليوم استكمال التوقيع على حصولها على استثمار استراتيجي من شركة الاستثمار التي تتخذ من البحرين مقرا لها “سي سبرنغ كونسالتنغ دبليو أل أل” SeaSpring Consulting W.L.L.، موفرة حلولا شبكاتية دقيقة للغاية وسريعة لأكثر الشبكات ومراكز البيانات تطلبا في العالم. وقد قوبلت منتجات شركة ويج نتويركس وتقنيتها الحائزة على براءات الاختراع الخاصة بالشركة بالترحيب من الكثير من الشركات الرئيسية في العديد من مناطق العالم.

وسوف يساعد قرار شركة سي سبرنغ كونسالتنغ دبليو أل أل وضع هذا الاستثمار الاستراتيجي لدعم توسع شركة ويج نتويركس في دول مجلس التعاون الخليجي شركة ويج نتويركس على إنشاء قاعدة دعم لها في البحرين من أجل تلبية ارتفاع الطلب على خدماتها من قبل العملاء في دول مجلس التعاون الخليجي.

اقتباسات داعمة:
* علق الشيخ عيسى بن خالد آل خليفة، المدير الإداري لشركة سي سبرنغ كونسالتنغ دبليو أل أل:
“إن أمن تقنية المعلومات هو أولوية قصوى للمؤسسات البحرينية وتلك القائمة في دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى. أنا مسرور لجلب شركة ويج نتويركس إلى هذه المنطقة لمواجهة التهديدات المتقدمة والمخاوف الأمنية للمحتوى. إن منصة شركة ويج نتويركس الأمنية الرائدة Wedge OS، فضلا عن منتجات الشركة ومحفظة الخدمات الأخرى الخاصة بها الفائزة بالجوائز، سوف تمكن الشركة من تطهير الشبكات، ما يؤدي إلى تحسين كبير في أمن المعلومات للمؤسسات هنا “.

 

وقال هونغ ون تشانغ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ويج نتويركس:
“لقد كانت المؤسسات في دول مجلس التعاون لدول الخليج ائما في الطليعة في ميدان نشر الحلول الأمنية الرائدة. هذا الاستثمار الاستراتيجي من شركة سي سبرنغ كونسالتنغ دبليو أل أل سوف يسمح لشركة ويج نتويركس بإنشاء قاعدة دعم في البحرين لتعزيز حلول أمن الشبكات لدينا في المنطقة. نحن متحمسون لهذا الشراكة ونتطلع إلى المساهمة في نجاح عملائنا وشركائنا هناك.”

نبذة حول شركة ويج نتويركس

شركة ويج نتويركس هي الشركة الرائدة في توفير حلول الأمن والامتثال في الوقت الحقيقي لمحتوى الشركات ومقدمي الخدمات. وتوفر منصتنا الحائزة على براءة الاختراع WedgeOS البنية التحتية الأمنية للجيل القادم. إن نظم البرمجيات والأجهزة التي تعمل على منصة WedgeOS منتشرة الآن عالميا، وهي تقدم الحماية الأمنية لعشرات الملايين من المستخدمين في شركات الفورتشن 500، والوكالات الحكومية، ومزودي خدمات الانترنت وعبر جميع القطاعات الصناعية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي على الإنترنت: www.wedgenetworks.com.

نبذة حول شركة سي سبرنغ كونسالتنغ دبليو أل أل
شركة سي سبرنغ كونسالتنغ دبليو أل أل هي شركة استشارية مقرها البحرين تركز بصورة استراتيجية على جلب حلول التقنية الرائدة من مختلف القطاعات (بما في ذلك قطاعات تكنولوجيا المعلومات والنفط والغاز والمعادن والتعدين والرعاية الصحية) إلى منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وتسعى الشركة إلى إنشاء نقطة وصول واضحة للشركات في دول مجلس التعاون الخليجي للوصول إلى هذه التقنيات من أجل تعزيز عملياتها وتحسين صورة دول مجلس التعاون الخليجي في الساحة العالمية.

الاتصال:
الدكتور حسين العامري، نائب الرئيس الكبير للتطوير الشركاتي
شركة ويج نتويركس إنك
hussein.amery@wedgenetworks.com
+1-403-276-5356

Leave a Reply