شركة هواوي تطلق أول حل للنقل بالقطارات في منطقة حضرية يتضمن تقنية أل تي إي للشركات لمترو أنفاق جنغجو في الصين

– تغيير مسيرة المستقبل لاتصالات المترو اللاسلكية

جنغجو، الصين، 5 كانون الأول / ديسمبر، 2013 / بي آر نيوزواير / — أطلقت شركة “هواوي”  Huawei وهي شركة رائدة مزودة لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، أول حل للنقل بالقطارات في منطقة حضرية يتضمن تقنية أل تي إي للشركات لشركة مترو أنفاق جنغجو المحدودة (مترو جنغجو) في الصين. ويتضمن الحل قنوات بث لاسلكي ثنائي موثوق بها للغاية لبث الصوت، والبيانات، والفيديو بين القطار والأرض، ما يحسن الاتصالات والكفاءة التشغيلية الشاملة للنقل بالسكك الحديدية. وخلال هذا الحدث، تجمع المديرون التنفيذيون لشركة هواوي، ممثلو شركة أنفاق جنغجو، وخبراء تصميم نقل من مؤسسات محلية ومن الخارج، وشركاء من الصناعة وصحفيون من مختلف أنحاء العالم معا لإجراء مناقشات متعمقة وتبادل الأفكار والخبرات بشأن ابتكار الاتصالات اللاسلكية لمترو الأنفاق تحت الأرض والتطور الذي تأتي به تقنية إي أل تي أل للصناعة.

Zhang%20Jianhui شركة هواوي تطلق أول حل للنقل بالقطارات في منطقة حضرية يتضمن تقنية أل تي إي للشركات لمترو أنفاق جنغجو في الصين

Mr. Zhang Jianhui (right), Vice Mayor of Zhengzhou and Mr. Patrick Zhang (left), President of Marketing and Solution Department of Huawei Enterprise jointly launched eLTE urban rail transportation solution.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20131204/CN27387-a
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20131204/CN27387-b

وكشهادة على ابتكار شركة هواوي المرتكز على العملاء وقوة الاعتماد على تقنية أل تي إي في مجال عمل الشركات، فإن حل إي أل تي إي للنقل بالسكك الحديدية في المناطق الحضرية الذي تم نشره في مترو أنفاق جنغجو قد حاز على جائزة الابتكار من جمعية التطوير والابحاث العالمية لمترو الأنفاق في شهر نيسان / ابريل من هذا العام. ويتضمن هذا الحل تكنولوجيات مهنية مضادة للتداخل الاتصالي، ما يلبي احتياجات مشغلي مترو الانفاق في عدد من التطبيقات، بما في ذلك نظام معلومات الركاب ( PIS )، الدائرة التلفزيونية المغلقة، وكاميرات فيديو المراقبة المثبتة على المركبة، السيطرة على القطار القائمة على الاتصالات  ( CBTC )، والكابلات ذات النطاق العريض .

وقال السيد باتريك تشانغ، رئيس إدارة التسويق والحلول بشركة هواوي إن “منصة الاتصالات التقليدية الخاصة بالمترو التي تتميز بشبكات بث الاتصالات المنفصلة لم تعد تلبي متطلبات هذه الصناعة المتطورة تحت الأرض. ومع زيادة الاعتماد على شبكة الاتصالات اللاسلكية في صناعة النقل بالسكك الحديدية، فإن مشغلي المترو يبحثون عن حلول النقل بالسكك الحديدية التي يمكن أن تتضمن في الوقت نفسه عددا من خدمات إدارة الطلب، وكذلك بث البيانات والصوت والفيديو. وعبر حل النقل بالسكك الحديدية من شركة هواوي العالي التنقل في المناطق الحضرية اعتمادا على تقنية إي أل تي إي، فإن مترو جنغجو بات قادرا على تعزيز جودة الخدمات عبر مستويات متعددة من العمليات، وتحقيق التشغيل الآمن، الإرسال السريع وراحة الركاب.”

جدير بالذكر أن مترو جنغجو هي أول مشغل لحل النقل بالقطارات في المناطق الحضرية من شركة هواوي الذي يعتمد على تقنية إي أل تي أل في الخط رقم 1 من نظام مترو جنغجو للمساعدة في حل المشاكل التي تحدثها شبكات الاتصالات المنقطعة بين أنظمة الاتصالات في القطار وعلى الأرض، فضلا عن التخلص من مشاكل التدخل الاتصالي وانقطاع الاتصالات. وقال أحد ممثلي شركة مترو أنفاق جنغجو تعليقا على هذا التطور: “نحن سعداء بتعاوننا مع هواوي على تطوير حل إي أل تي أل للسكك الحديدية الحضرية اعتمادا على تقنية إي أل تي أل. وبالمضي قدما، فإن مترو جنغجو وشركة هواوي سيعززان تعاوننا في التقدم التكنولوجي في صناعة النقل بالسكك الحديدية، ما يؤدي إلى المساهمة في تطوير خط مترو أنفاق عصري تماما ومبتكر في الصين.”

demonstration شركة هواوي تطلق أول حل للنقل بالقطارات في منطقة حضرية يتضمن تقنية أل تي إي للشركات لمترو أنفاق جنغجو في الصين

Onsite demonstration of a seamless ground to train video transmission between Mr. Patrick Zhang at the event venue and a Zhengzhou Metro representative on a moving train.

نبذة عن شركة هواوي
شركة هواوي تكنولوجيز هي الشركة العالمية الرائدة في توفير حلول المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات. ومن خلال التزامنا بالابتكار الذي يركز على العملاء والشراكات القوية، فقد بنينا مزايا كلية في شبكات الاتصالات، والأجهزة والحوسبة السحابية. نحن ملتزمون بتحقيق القيمة القصوى لشركات الاتصالات والشركات والمستهلكين من خلال توفير حلول وخدمات تنافسية. وقد تم نشر منتجاتنا وحلولنا في أكثر من 140 بلدا، تخدم أكثر من ثلث سكان العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع هواوي التالي على الانترنت: www.huawei.com

 تابعونا على موقع تويتر على العنوان التالي: www.twitter.com/huaweipress، وعلى موقع يوتيوب على الموقع التالي: http://www.youtube.com/user/HuaweiPress

 اتصال وسائل الإعلام:
فرانك ماو
عنوان البريد الألكتروني: maofeixiang@huawei.com
رقم الهاتف: +86 21 3890 5313

Leave a Reply