شركة هواوي تصنف كمتحدية في تقرير غارتنر ماجيك كوادرنت للعام 2014 للأقراص ذات الاستعمال العام

شنجن، الصين، 9 كانون الأول/ديسمبر، 2014 / بي آر نيوزواير / — في تقرير جديد أصدرته شركة غارتنر، وهي شركة أبحاث واستشارات تقنية معلومات عالمية، تم تصنيف شركة “هواوي” Huaweiكشركة متحدية للمرة الأولى في تقرير غارتنر ماجيك كواندرنت للأسطوانات ذات الاستعمال العام*.

وقالالسيديانليدا، رئيس مجموعة الأعمال التجارية، هواوي، “إن ذكر شركة هواوي في فئة الشركات المتحدية في تقرير غارتنر كوادرنت يظهرأنناقد تم الاعتراف بنامن قبلشركات الأبحاث والاستشارات الأكثر تأثيرافي هذه الصناعةوأن هواويأصبحتمنافسا رئيسيافيمساحة التخزين.إن أعمال التخزينلهواوي، على أساس منتجاتنا وحلولنا الرائدة التي تحركها الخدمة، سوف تستمر في النمو لناحية الإيرادات وحصة السوق لتمكين الشركات منأن تصبحرشيقةحقا.”

ووفقا لغارتنر، “فإن ماجيككوادرنت يوفرموضعة رسومية مقارنةلمقدمي التقنية والخدماتحيثنمو السوقمرتفعوتميز مقدمي الخدمة واضح.وتصور تقارير ماجيككواندرنت الأسواقفي المراحلالمتوسطة مندورة حياتهاباستخداممصفوفةثنائية الأبعادتقيم الشركات البائعة على أساسمن”اكتمال الرؤية” لديها و”القدرة على التنفيذ.” ماجيككوادرنتلديها15معيارا رئيسيا تستخدم لوضع الشركات البائعة على الرسم البيانيعلى أساسالقوةالنسبيةفي السوق. **.

ومن أجل إصدار هذا التقرير، قيمت غارتنر19من الشركات البائعةلمنتجات التخزين وأدرجت هواويفي كواندرنت المتحدين.

وتعتقدهواويأن هذه النتيجةتمثلالنموالسريع للشركةفيالإيرادات والحصة السوقية لسوقالتخزين،والتوسعالناجح لأعمال تخزين هواويفي جميع أنحاءالعالم.وقد واصلت الشركةالتركيز علىالتخطيطالاستراتيجيفي السوق، وتطوير المنتجات والحلول المبنية على اتجاهاتسوق التخزينالكلي،والحفاظ علىالاستثمارفي مجال الابتكارالتكنولوجي.

وقد مكنمبدأهواوي”المتقارب والذكي” للتخزينأكثر من 3،000عميل فيأكثر من 100 دولةعلى الوصول إلى الخدماتالرشيقة. وحاليا، يتم استخدام منتجاتوحلولهواويمن قبلشركاتفي أميركا الشمالية، وألمانيا، وفرنسا، والهند، والبرازيل، والمكسيك، وجنوب أفريقيا، وروسيا.

وتنص شركة غارتنرعلى ضرورة أن “تشارك الشركة البائعة المدرجة في كوادرنت للمتحدين فيسوق انتشار الأقراص العامة الاستعمال وتنفذ عملياتها جيدا بما فيه الكفايةلتكونتهديدا خطيراللبائعينفي طبعة كوادرنت للقادة. وينبغي أن يكون لدى هذه الشركات منتجات قوية، فضلا عن موقفذي مصداقية بما يكفي في السوقوموارد للحفاظ على النمو المتواصل. الجدوىالماليةليست قضيةللشركات البائعةفي كواندرنت المتحدين، لكنها تفتقر إلىالحجم والتأثير اللذين تتمتع بهما الشركات القائدة.”

*غارتنر”ماجيك كوادرنت لانتشار الأقراص ذي الأغراض العامة” من ستانليزافوس، روجركوكس، فالديسفيلكس. 20 نوفمبر 2014.
**غارتنر، “كيفية تقييمالأسواق والباعة فيغارتنر ماجيككوادرنتس”، ديفيدبلاكسوآخرون،22 يوليو 2014.

نبذة عن تقارير غارتنر ماجيك كوادرنتس لانتشار الأقراص العامة الاستعمال

غارتنرلاتتبنى بائعا أو منتجاأوخدمة واردةفي منشوراتبحوثها، ولا تنصح مستخدميالتكنولوجيا بأن يختاروا فقطهؤلاء البائعينوفقا لأعلىالدرجات أو أية تصنيفات أخرى. تتألفمنشوراتأبحاث غارتنر من آراءمؤسسة أبحاثغارتنر، وينبغي ألا تفسر على أنها بيانات حقائق. غارتنر تتنصل من كل الضمانات، التي تأتي صراحة أو ضمنا، في ما يتعلق بهذاالبحث،بما في ذلك أيضماناتخاصة بالتسويق أو الملاءمةلغرض معين.

نبذة عن شركة هواوي
شركة هواوي هي الشركة العالمية الرائدة في توفير حلول المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات، وتتمتع برؤيا إثراء الحياة من خلال الاتصالات. وإذ هي مدفوعة بالابتكار الذي يركز على العملاء والشراكات المفتوحة، فقد بنت هواوي محفظة تقنية معلومات واتصالات كاملة تمنح العملاء مزايا تنافسية في شبكات الاتصالات والشركات والأجهزة والحوسبة السحابية.

لمزيد من المعلومات، زر موقع هواوي للشركات على الإنترنت: http://enterprise.huawei.com

كن أحد مشجعي هواوي عبر:

http://www.linkedin.com/company/Huawei
http://www.twitter.com/Huawei
http://www.facebook.com/Huawei
http://www.google.com/+Huawei

Leave a Reply