شركة هايسنس تعلن أنها الراعي الرسمي والمزود لبطولة التنيس الأسترالية المفتوحة

شنغداو، الصين، 16 تشرين الثاني / نوفمبر / بي آر نيوزواير / — يسر شركة “هايسنس أستراليا” Hisense Australia  أن تعلن أنها ستكون الراعي الرسمي لواحدة من أكبر البطولات الرياضية الأسترالية، بطولة التنيس الأسترالية المفتوحة وبطولة سلسلة أستراليا المفتوحة، وبطولة بيسبين إنترناشيونال وآبيا إنترناشيونال سيدني. وبالنسبة إلى بطولة أستراليا المفتوحة للتنيس، وهي أول بطولة من أربع بطولاات غراند سلام في العام 2014، ستكون أجهزة تلفزيون هايسنس هي الأجهزة المفضلة للمذيعين ومشجعي لعبة التنيس لمشاهدة كل الأحداث الحية من مركز قويزلاند للتنيس ومتنزه سيدني الأولمبي وملعب ريد ليفر وملعب هايسنس.

الصورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20131114/CN17151

جدير بالذكر أن شركة هايسنس تحتفظ بوجود لها في أستراليا منذ العام 2006 وهي تدرك أهمية مواءمتها لعلامتها التجارية مع مجتمع لعبة تنيس قوي على مستوى أعلى. وإلى جانب قائمة قوية من رعاة بطولة استراليا المفتوحة للتنيس، نظمت هايسنس منطقة تنشيط للمرح العائلي في ساحة ألعاب غراند سلام أوفال، والتي ستتم إماطة اللثام عنها  www.facebook.com/hisenseau  في بداية العام 2014. وسيتم منح عدد من الهدايا أيضا من خلال صفحة هايسنس على الفيسبوك من الآن وحتى بداية بطولة استراليا المفتوحة للتنيس عام 2014.

وقال أندري إيانوزي، رئيس شعبة التسويق، هايسنس أستراليا، “هذه خطوة رائعة تقوم بها الشركة لرفع الوعي بالعلامة التجارية لهايسنس، انها مجرد تتويج لاستراتيجيتنا المستمرة هنا. إننا نقوم بمواءمة أنفسنا مباشرة مع هواية استرالية عظيمة يتم لعبها في ملعب هايسنس من سنوات.”

“وقال كريغ تايلي، الرئيس التنفيذي لتينيس أستراليا ومدير بطولة أستراليا المفتوحة للتنيس: “نشعر شركة تنيس أستراليا بالسعادة الغامرة للترحيب بهايسنس كراع رسمي لبطولة استراليا المفتوحة.”

” كل عام تستضيف ساحة هايسنس بعضا من أفضل لاعبي التنيس في العالم الذين يتنافسون في بطولة استراليا المفتوحة للتنيس، ونحن متحمسون جدا لرؤية هايسنس توسع ارتباطها بهذا الحدث.”

” في العام 2014 ستكون هايسنس المورد الرسمي لجميع الأجهزة التلفزيونية وأجهزة التبريد، وهو ما يمثل شهادة على النوعية المتميزة لمنتجات هايسنس ما يليق بحدث رياضي على مستوى عالمي.”

 

نبذة حول شركة هايسنس بي تي واي المحدودة

شركة هايسنس هي شركة عالمية تصنع أجهزة التلفزيون والتبريد وهي تنشط في في أكثر من 130 بلدا في جميع أنحاء العالم. أكثر من 40 مليون شخص يشترون ويستمتعون بمنتجات هايسنس على مستوى العالم كل سنة. ومنذ وصولها إلى أستراليا في العام 2006، نمت هايسنس لتصبح واحدة من أسرع العلامات التجارية المصنعة للتلفزيون والأجهزة المنزلية في أستراليا، وتوزع منتجاتها من خلال أكثر من 1،000 متجر تجزئة الرائدة على الصعيد الوطني. شركة هايسنس بي تي واي المحدودة أستراليا، التي أنشئت في العام 2006، هي شركة تابعة لشركة هايسنس المحدودة مقرها أستراليا.

منتجات شركة هايسنس من التلفزيون اللوحي وأجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية متوفرة في متاجر التجزئة الرائدة للإلكترونيات الوطنية في أستراليا بما في ذلك محلات جي بي هاي فاي، هارفي نورمان ذي غود غايز بي أس آر، ماير، راديو رينتالز وآر تي إدواردز.

تعرف على هايسنس أستراليا على موقع وسائل الاتصال الاجتماعي التالية:

تويتر: www.twitter.com/Hisense_Aust

فيسبوك: www.facebook.com/HisenseAU

إنستاغرام: www.instagram.com/HisenseAU

Leave a Reply