شركة هايسنس تطلق في معرض الأنظمة الإلكترونية الاستهلاكية الجيل الجديد من تلفزيون ULED لمنافسة تلفزيون OLED

شنغداو، الصين، 10 كانون الثاني / يناير، 2014 / بي آر نيوزواير / — يوم 8 كانون الثاني / يناير، أشارت الأنباء القادمة من معرض المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية 2014 إلى أن شركة “هايسنس” Hisense  أطلقت الجيل الجديد من سلسلة تلفزيون  U-LED” Series 4K Ultra HDTV. جدير بالذكر أن سلسلة تلفزيون ULED تكشف عن تقنية هايسنس المتمثلة في “محرك المشهد” المستقل التي تماثل في أدائها تقنية تلفزيونات OLED. يذكر أن تلفزيونات هايسنس ULED سيبدأ بيعها في الأسواق الصينية في نهاية شهر شباط / فبراير هذا العام.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140109/CN39889

Hisense%20CES%20Releases%20Next%20Generation شركة هايسنس تطلق في معرض الأنظمة الإلكترونية الاستهلاكية الجيل الجديد من تلفزيون ULED لمنافسة تلفزيون OLED

Hisense CES Releases Next Generation ULED TV to Compete with OLED TV.

وأجرت شركة هايسنس في جناحها بالقاعة المركزية الرئيسية في معرض المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية اختبار مقارنة أداء ميداني بين تلفزيونات OLED وتلفزيونها ULED، داعية إلى الخبراء في الصناعة إلى طرح تقييمهم في أداء التلفزيون الجديد، ما أثار اهتماما زائدا بالمنتج الجديد من قبل الجمهور. وقد أظهرت منافسة المنتجين أن تلفزيون هايسنس ULED يتمتع بأداء شاشة فائق لناحية تفاصيل المشهد، في حين أن إعادة إنتاج الألوان وقدرة الشاشة كانتا مماثلتين لأداء تلفزيون OLED.

وقد استخدم الجيل القادم من تلفزيون هايسنس ULED  تكنولوجيا محرك المشهد، محققا تباين صورة بنسبة مليون إلى واحد من خلال التحكم الدقيق في الإضاءة الخلفية والابتكار في خوارزميات صورة الفيديو، وهو ما يؤدي إلى  تحسين كبير في أداء اللون وسرعة الاستجابة، بينما يرفع نوعية صورة فيديو LED  إلى مستوى جديد كليا. وقد حققت هايسنس، عبر عملها الابتكاري المستقل، عددا من الاختراقات التكنولوجية الكبرى في تلفزيون LCD عبر الإضاءة الخلفية LED، وهي تقدمت بطلبات للحصول على العشرات من براءات الاختراع الصينية. وقد حصلت الشركة بالفعل على براءتي اختراع دوليتين.

وكشف الدكتور ليو ويدونغ، المسؤول في شركة هايسنس عن تطوير أجهزة تلفزيون ULED النقاب عن أن شركة هايسنس تخطط في العام 2014 للقيام بعملية تعزيز كبيرة وترويج شاملة لـتكنولوجيا “محرك المشهد”، وإثراء خط إنتاج تلفزيونات U-LED لتلبية طلب السوق في جميع أنحاء العالم.

 الاتصال: لين شيفين، على رقم الهاتف: +86-532-8087-8024، أو العنوان البريدي الألكتروني التالي: linqifen@hisense.com.

Leave a Reply