شركة هايسنس تطلق أول مكبف هواء ذكي في العالم مرتبط بالإنترنت

– سيطرة تفاعلية عبر الرسائل الخاصة لخدمة ويبو

شينغداو، الصين، 24 ايلول / سبتمبر، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أعلنت شركتا “هايسنس” Hisense و”ساينا ويبو”  Sina Weibo  يوم 23 أيلول / سبتمبر الجاري في بكين عن طرحهما للبيع جهاز تكييف هواء ذكي متعدد القطاعات يمكن التحكم بالطاقة ودرجة الحرارة والرطوبة فيه وتعديلها عن طريق تعليمات ترسل عبر رسالة خاصة عبر خدمة ويبو، وهي خدمة البلوغ البارزة في الصين.

Hisense%20launches%20the%20worlds%20first%20Internet connected%20smart%20air%20conditioner. شركة هايسنس تطلق أول مكبف هواء ذكي في العالم مرتبط بالإنترنت

Hisense launches the world’s first Internet-connected smart air conditioner.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130923/CN84273

ومن أجل تفعيل هذه الخدمة، على المستخدمين تسجيل حساب لدى خدمة ويبو سينا لجهاز تكييف الهواء الخاص بهم، الذي هو موصول عن طريق خط الطاقة الخاص به،  ثم إضافة الحساب إلى قائمة أصدقائهم (مع قابلية توسيع هذه الخدمات لجميع أدوات التراسل الفوري النقالة بما في ذلك WeChat). ثم يبدأ المستخدم بعد ذلك حوارا مع الحساب عبر الرسائل الخاصة بخدمة ويبو للتحقق من درجة الحرارة، والرطوبة، وغيرها من الظروف في المنزل، ومن ثم يقوم بإصدار الأوامر الذكية التي سيتم توصيلها بسلاسة إلى أجهزة تكييف الهواء التي تقوم بتنفيذها.

ويجري إطلاق هذه التشكيلة الجديدة من المنتجات الذكية من قبل مجموعة هايسنس بعد نجاح أجهزتها من التلفزيونات الذكية والثلاجات الذكية. وقال الدكتور وانغ تشىغانغ من هايسنس إن هذا المنتج هو منتج معلم يعتمد إنترنت الأدوات المنزلية لهايسنس لكل المعدات التكنولوجية. التقنيات الاجتماعية النقالة تقوم بتغيير حياة الأسر بوتيرة أسرع مما تصوره أي واحد منا في أي وقت مضى.

 نبذة حول شركة هايسنس

شركة هايسنس، التي تأسست في العام 1969، تتبع استراتيجية النمو المتمثلة في “بناء الشركة بالتكنولوجيا ولكن بحكمة.” وتفاخر شركة هايسنس بأنها تضم أكثر من 20 شركة تابعة لها الآن، وتبلغ إيرادات مبيعاتها أكثر من 81 مليار يوان في العام 2012. وتباع منتجات هايسنس بصورة طيبة في أكثر من 130  دولة في مناطق مثل أوروبا وأميركا وأفريقيا وجنوب شرق آسيا، بلدان رابطة الدول المستقلة، وغيرها. ولدى الشركة قواعد إنتاج عالمية في جنوب أفريقيا، الجزائر، ومصر. ولدى شركة  هايسنس مكاتب مبيعات في أميركا، أستراليا، اليابان، ودول أخرى.

Leave a Reply