شركة نيكسوم تطرح تطبيقا أمنيا قائما على برمجية شركة فريسكيل QorIQ(R) T4240 SoC Freescale®الذي يهدف إلى إنتاجية عالية للتهديد الأمني الموحد

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 2 أيار / مايو، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان/ – تم تصميم برمجية أمن الشبكات 1U NSA 5640 الخاص بشركة نيكسوم NEXCOM لحلول إدارة التهديد الموحد المتقدم بإنتاجية متعددة وحدات الغيغابايت العالية للثانية. وإذ تتضمن برمجية شركة فريسكيل QorIQ T4240 SoC المتعددة الأنوية والشبكات العالية السرعة ووجهات الاتصال المتداخل، فإن معالج NSA 5640 يمكن من معالجة التهديدات السيبرية المتزايدة التي تغذيها اتصالات الشبكات المتزايدة والأنشطة المحتاجة إلى النطاق العريض فضلا عن عدد وتعقيد الهجمات على الإنترنت.

معالج NSA 5640 هو تطبيق أمني للشبكات المخصصة قائم على معالج الاتصالات الافتراضي المتعددة الأنوية QorIQ T4240 24 الخاص بشركة فريسكيل المتكامل مع بنية تسريع مسار البيانات Path Acceleration Architecture (DPAA) للتعامل مع البنية التحتية لحزمة الإنترنت المستخدمة. يتميز هذا التطبيق بذاكرة DDR3 بسعة تصل إلى 6 غيغابايت، فإن معالج NSA 5640 يعزز أمن الشبكات وقدرة استجابتها في مواجهة ارتفاع حجم حركة المرور على الشبكة.

وقال هادوين ليو، مدير إدارة المنتجات في وحدة الأعمال في قسم حلول الشبكات والاتصالات بشركة نيكسوم، إن “التهديدات المتصاعدة لأمن الشبكات قد دفعت أجهزة أمن الشبكات لاستغلال الهياكل المتعددة النوى والمتكاملة للغاية. إن برمجية شركة نيكسوم NSA 5640، القائمة على برمجية T4240، هي جهاز متقدم يستطيع وقف الحركة المرورية غير المصرح بها، والأنشطة الخبيثة، والبريد المزعج والبرمجيات الخبيثة بمعدل إنتاجية عال جدا.”

وقال توبي فوستر، المدير الرئيسي لتسويق المنتجات بشركة فريسكيل لمعالج T4240، “إن معالج اتصالات شركة فريسكيل الرائد QorIQ T4240 Freescale® هو منصة نظام على رقاقة SoC تقدم أداء استثنائيا لكل واط.” جدير بالذكر أن هيكلية الطاقة الخاصة بمعالج T4240 ذات الخيوط الـ 12 المزدوجة Power Architecture® e6500 التي تعمل بـ 1.8 غيغاهيرتز على أكثر من 50 غيغابايت للثانية من الارتباطية بالإنترنت مع حزمة متقدمة من معاملة التسريع يجعله مثاليا لتطبيقات البيانات والمراقبة العالية الأداء والمتكاملة للطائرات.
وتكمل شركة نيكسوم برمجية معالج NSA 5640 بخدمات التطبيقات على الرقاقة الكاملة، بما في ذلك حزمة الدعم (BSP)، وأنظمة التشغيل المخصصة والدعم التقني من أجل التكامل وتطبيق البرمجيات، وبناء الجهاز الأمثل بناء على احتياجات المشروع المختلفة.

الميزات الرئيسية
* معالج اتصالات شركة فريسكيل QorIQ T4240 ، 1.8غايغاهيرتز (Freescale®)
* ذاكرة DDR3 بسعة تصل إلى 6 غيغابايت
• توسع 1x بيكسيل
• نقاط توصيل إيثرنت LAN بقدرة 8 غيغابايت، 4 منافذ SFP+/10GBase-T اختيارية
• فلاش NAND بقدرة 2 غيغابايت، وفلاش NOR بقدرة 128 ميغابايت
• بطاقة أس دي متحركة في المقدمة.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بموزع منتجات نيكسوم، السيد مهراد طاهر زاده من شركة هال تكنولوجي أل أل سي، على الرقم +971-4-454-7657، أو على عنوان البريد الألكتروني التالي: taher@hal.ae، أو يرجى زيارة الموقع التالي للشركة على الإنترنت: www.nexcom.com.

شركة نيكسوم، التي تأسست في العام 1992، تمتلك خمس وحدات أعمال تركز على الأسواق العمودية عبر صناعة الكمبيوتر الصناعية، وأجهزة كمبيوتر السيارات، والوسائط المتعددة والشبكات والاتصالات، وصناعات الأمن الرقمي الذكي. شركة نيكسوم تخدم عملاءها في جميع أنحاء العالم من خلال الشركات التابعة لها في سبع دول صناعية كبرى. وقد حققت شركة نيكسوم موطىء قدم لها في الأسواق العمودية عبر منتجاتها الرائدة في الصناعة بما في ذلك سلسلة الكمبيوتر NISE بدون مروحة، وسلسلة الكمبيوتر VTC للسيارات، وسلسلة تطبيقات الشبكات والأمن NSA وأجهزة العرض الرقمية NDIS.

اتصالات وسائل الإعلام
ليين لن
مدير التسويق
البريد الألكتروني: liyinlin@nexcom.com.tw
رقم الهاتف: +886-2-8226-7786 ext. 2110

Leave a Reply