شركة نورثروب غرومان تشكل فريقا رائدا في الصناعة لدعم عقد خدمات دعم وزارة الحرس الوطني في المملكة العربية السعودية

هيرندون، فرجينيا، 7 كانون الأول / ديسمبر / بي آر نيوزواير / — تحضر شركة نورثروب غرومان كوربوريشن Northrop Grumman Corporation  (ورمزها على مؤشر سوق الأسهم في نيويورك هو NOC) شركاء بارزين في الصناعة في إدامة الطيران والتدريب والعمليات لتوفير حلول ابتكارية لعقد خدمات دعم وزارة الحرس الوطني في المملكة العربية السعودية.

Northrop%20Grumman%20Corporation%20logo. شركة نورثروب غرومان تشكل فريقا رائدا في الصناعة لدعم عقد خدمات دعم وزارة الحرس الوطني في المملكة العربية السعودية

Northrop Grumman Corporation logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20121024/LA98563LOGO

يتكون فريق الصناعة الخاصة بشركة نورثروب غرومان من شركات المشاريع المشتركة العاملة معها “فينيل أرابيا” Vinnell Arabia  و”شركة نورثروب غرومان أفييشن أرابيا” Northrop Grumman Aviation Arabia، بالإضافة إلى شركتي “أيه أيه آر إنك” AAR, Inc. و”دي أس 2″ DS2 وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة “بي أيه إي”  PAE، و شركة “كينيتيك نورث أميركا إنك”  QinetiQ North America, Inc..

وقال غريغ شميدت، نائب الرئيس والمدير العام لقسم حلول التدريب في شركة نورثروب إنه “من خلال شركتي فينيل أرابيا ونورثروب غرومان، تقوم شركة نورثروب غرومان بنجاح بدعم وزارة الحرس الوطني السعودية منذ ما يقرب من 40 عاما من خلال توفير التدريب والخدمات اللوجستية، وخدمات الاكتفاء والدعم التشغيلي. إن فريق الخبراء الذي شكلناه سيمكننا من توسيع قدراتنا وتعزيزها بحيث نتمكن من الاستمرار في تلبية الاحتياجات المتطورة لوزارة الحرس الوطني السعودية. هذه الشراكة تسمح لنا بتوفير فريق دعم ذي خبرة عالية، مبتكر ومنخفض المخاطر مركز على المتطلبات المحددة لوزارة الحرس الوطني السعودية.”

وقد بدأت شركة فينيل أرابيا بتوفير خدمات  دعم أصول الطيران لوزارة الحرس الوطني السعودية عن طريق تقديم ودمج وتشغيل طائرات الهليكوبتر في أواخر العام 2012، إذ تجاوز معدل قدرات المهمة للطائرات باستمرار الشروط التعاقدية.

وقال فرانك سيمبكينز، مدير الاستحواذ الاستراتيجي لشركة نورثروب غرومان، “إن هذا الفريق أظهر بوضوح أنه يمكنه أن يعمل معا بشكل جيد في المملكة العربية السعودية ونجح في تحقيق هذه القدرة المهمة لوزارة الحرس الوطني السعودية. إن أداء فريقنا المتفوق قد وضعنا استراتيجيا في موقع توفير الدعم بنجاح للمرحلة التالية من هذا النشر الحرج – دمج الطائرات المتطورة مع اللواء الأول من طائرات وزارة الحرس الوطني السعودية.”

شركة نورثروب غرومان هي شركة عالمية أمنية بارزة توفر أنظمة مبتكرة، ومنتجات وحلولا، في ميادين الأنظمة غير المأهولة، الأمن السيبري، السيطرة، التحكم، الاتصالات، الكمبيوتر، الاستخبارات والرصد والمراقبة، واللوجستيات والتحديث، للعملاء من الحكومات والقطاع التجاري في كل أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي على الإنترنت: www.northropgrumman.com.

Leave a Reply