شركة نورثروب غرومان تستضيف الفائزين في مسابقة الطيران لتحدي الابتكار للعام 2013 من دولة الإمارات العربية المتحدة في مؤتمر جمعية أنظمة العربات الجوية الدولية غير المأهولة

واشنطن15  آب / أغسطس، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — تستضيف شركة “نورثروب غرومان كوربوريشن” Northrop Grumman Corporation ، (رمزها على مؤشر الأسهم والسندات في نيويورك هو NOC) الفريقين الفائزين في مسابقة تحدي الابتكار في الطيران في دولة الإمارات العربية المتحدة في المؤتمر والمعرض السنوي لجمعية أنظمة العربات الجوية الدولية غير المأهولة Association for Unmanned Vehicle Systems International (AUVSI) الذي سيتم تنظيمه في الفترة بين 13 – 16 آب / أغسطس في مركز مؤتمر والتر إي بواشنطن. وستقوم فرق الطلبة الفائزة في المسابقات بعرض ومناقشة خبراتها في ميدان بناء الطائرات في المسابقات التي خاضتها في بلدانها.

Northrop%20Grumman%20Corporation%20logo.  شركة نورثروب غرومان تستضيف الفائزين في مسابقة الطيران لتحدي الابتكار للعام 2013 من دولة الإمارات العربية المتحدة في مؤتمر جمعية أنظمة العربات الجوية الدولية غير المأهولة

Northrop Grumman Corporation logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20121024/LA98563LOGO

ويمكن الاطلاع على صورة ملحقة بهذا البيان الصحفي على العنوان التالي على الإنترنت: http://media.globenewswire.com/noc/mediagallery.html?pkgid=20446

Several%202013%20U.A.E.%20Innovation%20Challenge%20participants%20speak%20with%20AUVSI%20conference%20attendees%20in%20Washington%2C%20D.C.%2C%20about%20their%20competition%20experiences.  شركة نورثروب غرومان تستضيف الفائزين في مسابقة الطيران لتحدي الابتكار للعام 2013 من دولة الإمارات العربية المتحدة في مؤتمر جمعية أنظمة العربات الجوية الدولية غير المأهولة

Several 2013 U.A.E. Innovation Challenge participants speak with AUVSI conference attendees in Washington, D.C., about their competition experiences.

وقال ديف بيري، نائب الرئيس لشؤون الشركات وكبير مسؤولي تطوير الأعمال التجارية العالمية في شركة نورثروب غرومان: “إن شركة نورثروب غرومان سعيدة جدا لتوفيرها الفرصة للفريقين الأفضل اللذين فازا بمسابقة التحدي للحضور إلى واشنطن العاصمة والمشاركة في المؤتمر والمعرض السنوي لجمعية أنظمة العربات الجوية الدولية غير المأهولة للعام 2013. خلال هذا المؤتمر سيتمكن هؤلاء الطلبة الموهوبون من التواصل مع القادة في ميدان الأنظمة غير المأهولة، فضلا عن تمكنهم من مشاهدة عروض حية للأنظمة الجوية والبرية والبحرية غير المأهولة.”

مسابقة تحدي الطيران للعام 2013 في دولة الإمارات العربية المتحدة تمت في الفترة بين 23 – 24 نيسان / أبريل في ملعب زايد للكريكيت في أبو ظبي. وكان مهندسو شركة نورثروب غرومان قد أمضوا عدة أشهر قبل ذلك في تدريب الطلبة من الكليات التقنية العليا في دولة الإمارات العربية المتحدة فيما كانوا يقومون بتصميم وبناء عربات جوية غير مأهولة. وفي العام 2013، وهو العام الثالث الذي تنظم فيه مسابقة تحدي الطيران، كان هناك 11 فريقا ضمت 77 طالبا مشاركا. وبالنسبة إلى المسابقة، تم الحكم فيها على الأداء بناء على قدرات الفرق في تصميمها للطائرة غير المأهولة وبنائها، فضلا عن تكامل الأنظمة (الطيار الآلي) والعرض التقني للنظام الذي تصنعه.  وكان الفريق الفائز بالمرتبة الأولى هو فريق روبوتات الإمارات، من الحرم الجامعي للذكور في الكليات التقنية العليا في دولة الإمارات العربية المتحدة في دبي، أما الفريق الذي فاز بالمرتبة الثانية فكان من فريق “روح العين” وهو من حرم كليات التقنية العليا في العين.

وقال سعادة سفير دولة الإمارات العربية في الولايات المتحدة السيد يوسف العتيبة، “إنه لشرف عظيم وسرور كبير أن أرحب بكل من فريقي كليات التقنية العليا في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى واشنطن العاصمة للمشاركة في المؤتمر والمعرض السنوي لجمعية أنظمة العربات الجوية الدولية غير المأهولة. إن مثل هذه المبادرات، حيث تكون هناك شركة من طراز عالمي مثل شركة نورثروب غرومان كوربوريشن، وكيان يمارس فلسفة التعلم عن طريق الممارسة، مثل كليات التقنية العليا، وموجهون ومعلمون وطلبة استثنائيون، توفر فوائد كبيرة للبلد. إن هذه الأنواع من المشاريع العالية التقنية والمتعددة التخصصات في الديناميكا الهوائية والفضاء ستساعد في تشكيل قدرات دولة الإمارات العربية المتحدة في المستقبل، والمساهمة في تكامل التصميم والهندسة وإدارة المشاريع والأنظمة التي تطور التكنولوجيات التي يتطلبها ميدان تقنيات الأنظمة غير المأهولة.

وخلال الإيجاز الذي قدمه الفريقان الفائزان في مساقة تحدي الابتكار في الطيران في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى وسائل الإعلام في جمعية أنظمة العربات الجوية الدولية غير المأهولة، قدم ممثلو الفريقين الطالبيين الفائزين بالمركزين الأول والثاني الطائرتين اللتين صنعهما أعضاء فريقيهما وأجابا عن الأسئلة حول عملية التصميم والتطوير. وشارك في تقديم الإيجاز كل من جيريمي ألونسو، موجه الهندسة الرئيسي من شركة نورثروب غرومان، وداريل ديفيدسون، المدير التنفيذي لمؤسسة أنظمة العربات الجوية الدولية غير المأهولة.

وقد تم عرض الطائرات بدون طيار التي صنعها الطلبة في جناح الطلاب في المعرض، وذلك بالإضافة إلى صور ولقطات فيديو لمسابقة العام 2013. وستقوم الفرق الفائزة أيضا بعرض طائراتها على ممثلي الصناعة والمسؤولين الحكوميين والأكاديميين خلال عروض “ما وراء الكشك” يوم 15 آب / أغسطس

وكان نجاح مسابقة ابتكار الطيران في دولة الإمارات العربية المتحدة للعام 2013 ناتجا عن الشراكة بين الرعاة الأربعة لها:

شركة نورثروب غرومان، الكليات التقنية العليا، مؤسسة استثمارات الأنظمة المستقلة في أبو ظبي وجمعية أنظمة العربات الدولية غير المأهولة. إن مشاركة شركة نورثروب غرومان في هذه الفعالية إنما تعكس التزامها بمبادرات الطلبة في ميادين العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات ورغبتها في تقوية العلاقة مع مؤسسات ومنظمات دولة الإمارات العربية المتحدة.

شركة نورثروب غرومان هي شركة عالمية أمنية بارزة توفر أنظمة مبتكرة، ومنتجات وحلولا، في ميادين الأنظمة غير المأهولة، الأمن السيبري، السيطرة، التحكم، الاتصالات، الكمبيوتر، الاستخبارات والرصد والمراقبة، واللوجستيات والتحديث، للعملاء من الحكومات والقطاع التجاري في كل أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي على الإنترنت: www.northropgrumman.com.

Leave a Reply