شركة نت كوم وايرلس تفوز بجائزة أيكومز 2013 في فئة الابتكار

سيدني،20 تموز / يوليو، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — فازت شركة “نت كوم وايرلس ليميتد” NetComm Wireless Limited  (ورمزها على قائمة أسهم سيدني هو: NTC)، وهي شركة بارزة مطورة لمنتجات الآلة إلى آلة (M2M) بجائزة تقديرا لها على الابتكار في فئة مؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة، وذلك للسنة الثانية على التوالي في حفل العشاء السنوي السابع  الذي تقيمه مؤسستا تحالف الاتصالات ويوم الاتصالات Annual Communications Alliance and Communications Day (ACOMMS) ليلة أمس في سيدني.

وقد تم تسليم الجائزة المرموقة لشركة نت كوم وايرلس تقديرا لها على سلسة الراوتر الخارجي الخاص بها 3G/4G  راوتر (سلسلة NTC-30) التي تتكون من راوتر 3G/4G M2M الواي فاي مع الصوت (NTC-30WV) وراوتر مارين الواي فاي في الخارج  (NTC-30WV-02)- وهي أول تقنية، بل وتقنية الموجة العريضة الوحيدة في العالم التي تعمل بـ 3G/4G  المصممة لتعظيم قدرات ربطية الإنترنت والهاتف والواي فاي التي يتم ربطها في المحيط الخارجي لسفينة راسية على الشاطىء.

وقال ديفيد ستيوارت، الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لشركة نت كوم وايرلس: “نحن مسرورون جدا لفوزنا بجائزة الأكومز للابتكار مرة أخرى هذا العام. إن هذا التكريم يقر بقدرتنا على الابتكار والتكيف في بيئة سريعة التغير بشكل غير عادي، ونحن سعداء للحصول على التقدير على تقنية سلسلة NTC-30 وهي أول تقنية في العالم من نوعها مصممة للمساعدة في توسيع البصمة اللاسلكية وتحسين اتصالات أجهزة 3G/4G  في جميع أنحاء العالم.”

جدير بالذكر أن سلسلة NTC-30 المبتكرة تعمل على تحويل تجربة استخدام الإنترنت لدى طيف واسع من المستخدمين من المنازل للأعمال إلى تطبيقات الآلة إلى آلة (M2M) التي تفتقر إلى الوصول إلى خدمات الخط الثابت (الدي اس أل / الكابل / الألياف). وإذ تم تصميمها للتغلب على المشاكل المتعلقة بالبقع اللاسلكية السوداء، والتدخل وهبوط قوة الإشارة، فإن أجهزة سلسلة NTC-30  تعظم من قوة إشارة 3G/4G  عن طريق جمعها بين: المودم العالي الأداء، الهوائيات الخارجية القوية الواي فاي و 3G/4G، فضلا عن الراوتر ومحول الهاتف في جهاز واحد مانع لتسرب الماء.

سلسلة أجهزة سلسلة NTC-30 تمكن من الحصول على الإنترنت السريعة والموثوقة والآمنة والاتصالات الهاتفية لتطبيقات الآلة إلى آلة، النشر الخارجي؛ الاتصالات في أوقات الكوارث والطوارئ؛ التطبيقات البحرية، فضلا عن الربط الشخصي والتجاري.

ويتم تقديم جوائز الأكومز بصورة مشتركة من قبل تحالف الاتصالات ويوم الاتصالات لتقدير التميز في أوساط المشاركين من صناعة الاتصالات في الحفل، إذ تمنح الجوائز للإنجازات المثالية عبر عشر فئات من الأعمال. وقد تضمنت قائمة التصفيات النهائية للشركات الأخرى المشاركة في فئة مؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة الشركات التالي: “راكس وايرلس” Ruckus Wireless وشركة “أبسكورب بي تي واي أل ت يدي تي أيه إيكونيكت” : Appscorp PTY LTD T / A ECCconnect.

ويأتي حصول شركة نت كوم على جائزة الأكومز هذه بعد فوزها ب ثلاث جوائز في ثلاث من جوائز جمعية الأعمال التجارية الأسترالية هذا العام: جائزة الأعمال الأسترالية للإبداع؛ جائزة الابتكار في المنتجات (سلسلة NTC-30) وجائزة أفضل منتج صناعي (راوتر واي فاي  NTC-40WV — M2M WiFi  مع الصوت).

نبذة حول تحالف الاتصالات
تحالف الاتصالات هو هيئة قطاع الاتصالات الأساسية في أستراليا. ومن خلال مجموعة من البرامج الناجحة، والفعاليات والمبادرات، يقوم تحالف الاتصالات بدور قيادي في تسهيل الحلول المستندة إلى الصناعة لمشاكل القطاعات المختلفة، وهو يقوم باتخاذ خطوات من شأنها جلب ثمار عصر اتصالات النطاق العريض والاتصالات الرقمية، بما في ذلك قيادة مشاركة هذه الصناعة  في تطبيق شبكة اتصالات النطاق العريض. لمزيد من المعلومات عن التحالف، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت:  www.commsalliance.com.au.

نبذة حول يوم جوائز الأكومز
كومينيكيشنز داي أستراليا  Communications Day Australasia  هو المصدر الأكثر احتراما في أستراليا ونيوزيلندة للأخبار والتعليقات اليومية عن صناعة الاتصالات التي تنشر تحت اسم مؤسسة Decisive Publishing stable. لمزيد من المعلومات عن هذه المؤسسة، يرجى الاطلاع على الموقع التالي على الإنترنت: www.commsday.com

نبذة عن شركة نت كوم وايرلس

شركة نت كوم وايرلس ليميتيد NetComm Wireless Limited  (رمزها على مؤشر سوق الأسهم الأسترالي هو NTC) هي شركة بارزة متخصصة في تطوير المنتجات اللاسلكية البرودباند (النطاق العريض) المبتكرة عالميا لشركات اتصالات رئيسية، وشركات توفير الشبكات الأساسية وشركات دمج الأنظمة. وعلى مدى 30 عاما، طرحت شركة نت كوم وايرلس مجموعة من المنتجات الأفضل في العالم لبيانات الاتصالات، وهي مزود عالمي محترم لأجهزة الجيل الثالث 3G والجيل الرابع 4G  اللاسلكية التي تقدم الخدمة لشركات تشغيل الاتصالات السلكية واللاسلكية الرئيسية، وشركات الآلة إلى الآلة (M2M) وأسواق البرودباند في المناطق الريفية. تم تصميم منتجات شركة نت كوم وايرلس لتلبية الاحتياجات المتزايدة لتطبيقات البرودباند الكثيفة البيانات اليوم سواء في المنزل أو العمل فضلا عن التطبيقات الصناعية وتخصيصها لتحسين الأداء بما يتماشى مع تطورات الشبكة العالمية. وإذ تتخذ من سيدني، استراليا، مقرا رئيسيا لها، فإن شركة نت كوم وايرلس لديها مكاتب في نيوزيلندا، وأميركا الشمالية والشرق الأوسط. لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة موقعها على الإنترنت على العنوان التالي: www.netcommwireless.com

استفسارات وسائل الإعلام:

ستيفاني ويلسون

مديرة الاتصالات بشركة نت كوم وايرلس

رقم الهاتف: +61-2-9424-2045، أو عنوان البريد الألكتروني: stephanie.wilson@netcommwireless.com

Leave a Reply