شركة نت كوم وايرلس تدخل السوق الأميركية مع شركتي سينيكس وفيرايزون وايرلس

سيدني، 12 تشرين الثاني / نوفمبر، 2013 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة “نت كوم وايرلس ليميتد” NetComm Wireless Limited  (ورمزها على قائمة أسهم سيدني هو: NTC)، اليوم، عن توقيعها اتفاق توزيع استراتيجيا مع شركة “سينيكس كوربوريشن” SYNNEX Corporation  (رمزها على قائمة سوق الأسهم والسندات في نيويورك هو  SNX)، وهي شركة رئيسية موزعة لمنتجات وخدمات تقنية المعلومات، من أجل توفير معدات الآلة إلى آلة لقناة مبيعات شركة فيرايزون وايرلس Verizon Wireless كما وشركات أميركية رائدة أخرى متخصصة في إعادة بيع المعدات ودمج الأنظمة عبر مجموعة “سينيكس موبيليتي سولف” MOBILITYSolv. يذكر أن شركة سينيكس هي موزعة رئيسية لشركة فيرايزون وايرلس وتلعب دورا في تزويد راوتر شركة نت كوم وايرلس الذي تم إطلاقة مؤخرا M2M CDMA Router  (NWL-11) في السوق الأميركي.

وكان قد تم ترخيص راوتر  NWL -11 مؤخرا لاستخدامه الحصري على شبكة فيرايزون وايرلس، وهو كان أول منتج من شركة نت كوم وايرلس يتم طرحه عبر شركة سينيكس في الولايات المتحدة. وهذا الراوتر مصمم لربط الأصول والمعدات البعيدة بشبكة فيرايزون عالية السرعة من أجل الرصد والسيطرة في الوقت الحقيقي. وهذا الراوتر يلبي الطلب المتزايد على الاتصالات اللاسلكية الآلة إلى آلة البسيطة والفعالة والاقتصادية عبر مختلف القطاعات: مثل النقل، والمرافق، والخدمات المالية، والصحة، والأمن وتجارة التجزئة .

ويتشاطر راوتر  NWL -11 نفس الملامح التي يتمتع بها بها راوتر MachineLink 3G  من إنتاج شركة فوجافون. ويمكن للعملاء الشركاتيين استخدام راوتر NWL -11  للسوق الأميركي  وراوتر MachineLink 3G  من شركة فودافون للأسواق خارج الولايات المتحدة مما يجعله حلا مثاليا لنشر برمجيات الآلة إلى آلة على الصعيد العالمي.

وقال السيد ديفيد ستيوارت، المدير الإداري والرئيس التنفيذي لشركة نت كوم وايرلس، إن “تنمية أعمالنا في مجال الآلة إلى آلة في الولايات المتحدة هي واحدة من الأولويات الاستراتيجية الرئيسية لدينا وإن علاقتنا مع شركة سينيكس إنما تعزز إلى حد كبير موقفنا وتوسع مدى وصولنا في جميع أنحاء أميركا الشمالية.  إن هذا التعاون الجديد، فضلا عن إطلاقنا جهازينا الرائدين في ميدان الاتصال من آلة إلى آلة مع شركتين كبيرتين، فيرايزون وايرلس وفودافون، سيضمن تحسين كفاءة اتصال الآلة إلى آلة في تطبيقات الصناعة والمشاريع التجارية في جميع أنحاء الولايات المتحدة والعالم.”

وقال أدنون داو، نائب الرئيس، وحدة غلوبال موبيليتي سوليوشنز، بشركة سينيكس كوربوريشن، إن شركة “سينيكس قد بنت دخولا قويا في السوق في جميع أنحاء الصناعات المتنوعة عموديا، وعمن خلال الانضمام إلى نت كوم وايرلس، فإن بمقدور الشركات المتخصصة في إعادة بيع الأجهزة والمعدات التابعة لنا أن تلبي على نحو فعال الطلب المتزايد على منصة تقنيات الآلة إلى آلة المفتوحة وغير المملوكة، مع المرونة اللازمة لدعم وظائف أعمال تجارية محددة مثل إدارة الطاقة والتحكم في درجة الحرارة، ورصد مستوى سطح البحر، ومراقبة المرضى وتتبع الأصول.”

 مراجعة المنتج – راوتر الآلة إلى آلة CDMA Router (NWL-11)

تم تصميم راوتر  NWL -11  لتوفير الارتباطية ببروتوكول الإنترنت بسرعة وسهولة بمجرد تركيبه، ولعل تصميمه الخفيف الوزن والصغير الحجم، يجعله مناسبا لمجموعة واسعة من تطبيقات اتصالات الآلة إلى آلة. وتتضمن هذه الآلة خاصيات برمجيات اتصالات الآلة إلى آلة الفائقة التقدم والهوائيات الداخلية – مع وجود خيار هوائي خارجي، خيارات تركيب مرنة، ونطاق واسع للعمل في ظل درجات حرارة مختلفة وخيارات توفير طاقة مرنة.

ويمكنك الجهاز من وصل أرصدتك، مبانيك أو معداتك عن بعد من أجل تمكينك من جمع المعلومات التجارية في الوقت الحقيقي وتبسيط العمليات التجارية الخاصة بك. ويوفر نظام تشغيل لينوكس المفتوح للراوتر وأدوات تطوير البرمجيات فيه (SDK) القدرة على تركيب التطبيقات البرمجية المخصصة داخل ذاكرة الفلاش الكبيرة فيه. كما يسمح الجهاز بالقيام بمراقبة نظام مراقبة عمل الأجهزة عن بعد، والتشخيص عن بعد، وإعادة التكوين عن بعد وتحديثات البرامج الثابتة عبر الأثير.

نبذة عن شركة نت كوم وايرلس

شركة نت كوم وايرلس ليميتيد NetComm Wireless Limited  (رمزها على مؤشر سوق الأسهم الأسترالي هو NTC) هي شركة بارزة متخصصة في تطوير المنتجات اللاسلكية البرودباند (النطاق العريض) المبتكرة عالميا لشركات اتصالات رئيسية، وشركات توفير الشبكات الأساسية وشركات دمج الأنظمة. وعلى مدى 30 عاما، طرحت شركة نت كوم وايرلس مجموعة من المنتجات الأفضل في العالم لبيانات الاتصالات، وهي مزود عالمي محترم لأجهزة الجيل الثالث 3G والجيل الرابع 4G  اللاسلكية التي تقدم الخدمة لشركات تشغيل الاتصالات السلكية واللاسلكية الرئيسية، وشركات الآلة إلى الآلة (M2M) وأسواق البرودباند في المناطق الريفية. تم تصميم منتجات شركة نت كوم وايرلس لتلبية الاحتياجات المتزايدة لتطبيقات البرودباند الكثيفة البيانات اليوم سواء في المنزل أو العمل فضلا عن التطبيقات الصناعية وتخصيصها لتحسين الأداء بما يتماشى مع تطورات الشبكة العالمية. وإذ تتخذ من سيدني، استراليا، مقرا رئيسيا لها، فإن شركة نت كوم وايرلس لديها مكاتب في نيوزيلندا، وأميركا الشمالية والشرق الأوسط. لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة موقعها على الإنترنت على العنوان التالي: www.netcommwireless.com

يرجى إرسال الاستفسارات إلى: ستيفاني ويلسون، مديرة الاتصالات بشركة نت كوم وايرلس، رقم الهاتف: +61-2-9424-2045، أو عنوان البريد الألكتروني: stephanie.wilson@netcommwireless.com

نبذة حول شركة سينيكس
شركة سينيكس، وهي إحدى شركات الفورتشن 500، هي شركة خدمات عمليات تجارية رائدة، تقدم خدماتها للشركات المتخصصة في إعادة بيع المعدات، وتجار التجزئة ومصنعي المعدات الأصلية في مناطق متعددة حول العالم. وتوفر الشركة خدمات في مجال توزيع تكنولوجيا المعلومات، وإدارة سلسلة التوريد، وتجميع العقود وتعهيد عمليات الأعمال التجارية. وإذ تأسست في العام 1980، فإن شركة لينيكس يعمل لديها الآن حوالي 14,000 موظف بدوام جزئي ودوام كامل في جميع أنحاء العالم.

شركة سينيكس وشعار سينيكس وجميع أسماء شركة سينيكس ومنتجاتها وخدماتها وشعاراتها وعلاماتها التجارية هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة باسم شركة سينيكس. سينيكس، شعار سينيكس ريغ، يو أس بات أند تي أم. الأسماء والشعارات الأخرى هي ملك لأصحابها حسب الترتيب.

لمزيد من المعلومات للحصول على راوتر نت كوم وايرلس NWL-11 من شركة سينيكس كوربوريشن في الولايات المتحدة، يرجى الكتابة إلى عنوان البريد الأكتروني التالي: mobilitysolv@synnex.com، أو الاتصال على رقم الهاتف التالي: 800-456-4822, ext 3645، أو زيارة الموقع التالي: www.synnex.com/mobilitysolv

Leave a Reply