شركة “مينتور” تعلن إطلاق موسع الأنسجة CPX(TM)4 في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

بروكسل في 12 يونيو، حزيران 2013 / بي آر نيوز واير / ایشیانیت باکستان –

وضع طريق مثالي لإعادة التشكيل

بعد الحصول على موافقة إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية للدخول في السوق الأمريكي في شهر إبريل، نيسان الماضي، يكون من دواعي الفخر لشركة “مينتور”، المصنع العالمي للأثداء الصناعية ذات الجودة العالية، الإعلان عن توفر موسع الأنسجة  CPX(TM)4  في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا اعتبارا من 12 يونيو، حزيران 2013.

وبثلاثة أشكال نموذجية مصممة لتتواءم مع احتياجات المريضة، يواصل موسع الأنسجة  CPX(TM)4  تراث عائلة موسعات الأنسجة ذات العلامة التجارية  CPX(TM)  بثلاثة تطويرات جديدة مصممة للسلامة وراحة المريضة وسهولة الاستخدام.

1) لاصقة أخف وأكثر مرونة تلتئم ذاتيا بماركة BufferZone(TM) التجارية من أجل راحة أفضل للمريضة.

2) توسيع مركز الاتجاهات من أجل مظهر طبيعي أكثر للثدي.

3) خصائص سلامة لا تضاهى من أجل ثقة إجرائية أكبر.

ويعني إطلاق موسع الأنسجة  CPX(TM)4 في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا أن المرضى في تلك الأسواق ستستفيد الآن من اللاصقة الخاصة بالعلامة التجارية BufferZone(TM) والتي تلتئم ذاتيا والموثوقة واللاصقة الخلفية ذات العلامة التجارية Dacron(R) Patch* التي تركز على التوسيع باتجاه القطب الأسفل من الثدي لتحقيق أكبر تصور للقطب الأسفل وأصغر تشوه غير مرغوب به في الشكل.

وبالإضافة، سيقدر محترفو الرعاية الصحية اللاصقة الخاصة بالعلامة التجارية BufferZone(TM)  الأكثر ليونة التي تعد سطحا مدورا أملس والليونة المحسنة للقشرة التي تضمن إدخال وإزالة أسهل للطعم.

وبأولوية هامة لسلامة المرضى، صنعت لاصقة العلامة التجارية BufferZone(TM) ذاتية الالتئام بحجم يساوي على الأقل مرة ونصف – وبحد أقصى 7ر5 مرة – مساحة سطح قبة الحقن، مما يقلل من خطر تسرب الطعم من وخز غير متعمد عند الحقن.

خصائص سلامة وراحة أكثر تتضمن:

– جهاز الرصد المغناطيسي MENTOR(R) Centerscope(TM) Magnetic Detection Device الذي يشير بوضوح إلى المكان الأمثل للملئ في بشرة المرضى.

– علامات اختيارية للغرز تقدم استقرارا إضافيا من أجل تحكم موضعي أفضل وتماثل في إعادة التشكيل الثنائية للثدي.

– الطبقة الخارجية الحاصلة على براءة اختراع SILTEX(TM) Texture التي تزود بسطح معرقل للسطح البيني الكولاجيني وتخلق سطحا حرا بشكل كبير من المسام والصدوع لمنع تجميع موائع الجسد أو احتجازها.

– علامات غرز اختيارية في مواضع الساعة الثالثة والتاسعة لموسعات الأنسجة ذات ماركة MENTOR(R) التجارية والتي تسمح بمحاذاة من اليسار إلى اليمين خلال وضع الموسع. وتسمح علامة في وضع الساعة السادسة بتثبيت عند القطب الأسفل للموسع للمساعدة في تحديد والتحكم بمكان الانثناء المعاد تشكيله تحت الثدي.

 وسيكون موسع الأنسجة CPX(TM)4 ذو الخصائص الأفضل للسلامة وراحة المرضى وسهولة الاستخدام متاحا في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا من 12 يونيو، حزيران 2013.

للمزيد من المعلومات حول إمكانيات إعادة التشكيل، زوروا الموقع الإلكتروني http://www.mentorwwllc.eu

*Dacron هي علامة تجارية مسجلة خاصة بشركة إنفيستا Invista.

علامات ** Suture متوفرة في موسع الأنسجة  CPX(TM)4with Suture Tabs.

نبذة عن “مينتور وورلد وايد إل إل سي”

تعد “مينتور وورلد وايد إل إل سي” التي تأسست في عام 1969 مزودا بارزا بالمنتجات الطبية لسوق الطب التجميلي العالمي. وتطور الشركة وتصنع وتسوق منتجات تعتمد على الابتكار والعلوم من أجل أسواق التجميل حول العالم. ويتمثل التزامنا إزاء الجراحين والمرضى الذين يستخدمون منتجاتنا في التزويد بأعلى معايير الجودة ونتائج سريرية أثبتت سلامتها وفعالة وخدمة متنوعة كل يوم. ويعد هذا في صميم ما تفكر به شركة بارزة في تجميل الصدر الذي بني على تخصص لمدة 50 عاما والتزامنا طويل الأمد بالتقدم بالجراحة التجميلية لاستعادة الجسد والحياة. ويوجد لدى مينتور، التي تتخذ من سانتا باربارا في ولاية كاليفورنيا مقرا لها، عمليات تصنيع وبحث في الولايات المتحدة ومريشيوس وهولندا.

المصدر: مينتور وورلد وايد إل إل سي

Leave a Reply