شركة ميركل تدشن أحدث منتجاتها بالمعرض الدولي للصيد والفروسية

شركة ميركل / تدشين

ابوظبي في 6 سبتمبر / وام / دشنت شركة ميركل الألمانية المتخصصة في تصنيع بنادق الصيد والمملوكة لمجموعة توازن القابضة اليوم أحدث منتجاتها والمتمثلة في طقم “فور سيسونز” المكون من أربع بنادق صيد فاخرة وذلك بجناح الشركة في المعرض الدولي للصيد والفروسية.

ويتألف طقم بندقية “فور سيسونز” أو الفصول الأربعة من أربع بندقيات من طراز آر إكس هيليكس التي تصنعها شركة ميركل حيث تحتوي كل بندقية على رسوم فريدة منقوشة يدوياً مستوحاة من كل فصل من فصول السنة.

وتحتوي كل بندقية على كلمات من المقطع الافتتاحي للفصل الذي يناسبها مأخوذة من سيمفونية “الفصول الأربعة” للموسيقار الشهير فيفالدي.. كما يتناسب كل واحد من أعيرة البنادق الأربعة مع الفصل المخصص له فبندقية الربيع من عيار 8×57 آي إس منقوش عليها رسوم لشجرة البتولا والغزال بينما تضم نقوش بندقية الصيف من عيار 30-06 رسوما لأيل مع غصون لشجرة السنديان.

أما بندقية الخريف فمنقوش عليها رسم لظبي بري محاط بأغصان العنب فيما تحتوي بندقية الشتاء من عيار 7 ملم ريمنجتون على رسوم منقوشة لظبي الشامواه على الجليد مع أغصان لشجرة الصنوبر.

تعتبر آر إكس هيليكس بندقية عصرية بكافة المقاييس حيث تحتوي على مزلاج حديث وفريد لا تتجاوز دورته نصف الدورة التي تقوم بها المزالج في البنادق الأخرى.

ووصف أولاف ساوير الرئيس التنفيذي لشركة ميركل طقم “فور سيسونز” الرباعي بأنه تجسيد للابتكار التكنولوجي وللمهارات الفريدة والتقاليد الصناعية العريقة لمدينة زول الألمانية.. مشيرا الى ان هذه المجموعة من البنادق والتي صنعت جذوعها من أفخر أنواع الخشب تمثل الخيار المثالي لهواة اقتناء البنادق الفاخرة”.

/ تون .

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/هج

Leave a Reply