شركة كوتي تعين كاثرين والش في دور استحدث مؤخرا وهو نائب الرئيس الأول لاتصالات الشركات

– في دورها الجديد ستعمل المديرة التنفيذية القديمة العهد في شركة كوتي على الترويج لصورة كوتي على الصعيد العالمي

 نيويورك، 11 حزيران / يونيو، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — اختارت شركة “كوتي إنك”Coty Inc.، وهي شركة رائدة بارزة في صناعة التجميل العالمية، واحدة من أعظم المواهب في الشركة لملء منصب تم استحداثه مؤخرا وهو منصب نائب الرئيس الأول لاتصالات الشركات. وبهذا الدور الجديد وقيامها بتعزيزات تنظيمية أخرى فإن شركة كوتي تقوم بتعزيز جهودها العالمية لبناء صورة ماركتها.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130611/NY28823

Coty%20Inc.%20Appoints%20Catherine%20Walsh%20Into%20Newly%20Created%20Role%20Of%20SVP%2C%20Corporate%20Communications. شركة كوتي تعين كاثرين والش في دور استحدث مؤخرا وهو نائب الرئيس الأول لاتصالات الشركات

Coty Inc. Appoints Catherine Walsh Into Newly Created Role Of SVP, Corporate Communications.

وقال مايكل سكانافيني، الرئيس التنفيذي لشركة كوتي إنك: “لقد كانت كاثرين والش قوة بارزة في إطلاق وتطوير المحفظة الأميركية لماركة كوتي بريستيج منذ أن بدأت عملها معنا في العام 2001. إن ولعها بجميع أنواع الجمال، وفضولها الطبيعي وقدرات التسويق الفريدة التي تمتلكها قد أسهمت جميعا في النجاح المتنامي لماركة كوتي بريستيج خلال العقد الماضي، وهذه هي بعض السمات فقط التي تجعلنا أشعر بالثقة في قدرتها على تبوء دورها الجديد.”

وفي منصبها الجديد، تم تكليف والش بالترويج لصورة شركات كوتي، وتنفيذ حملة اتصالات مالية فعالة، وإطلاق مؤسسة باسم “كوتي تهتم” وتطوير القدرات الرقمية وقيادة الاتصالات الداخلية للشركة. وسيعمل تحت إدارتها لمساعدتها في تحقيق هذه الأهداف فريق مشترك بين الأقسام المختلفة للشركة سيضم ممثلين من إدارات العلاقات العامة للشركات، واستدامة الشركات، والاتصالات الرقمية العالمية واتصالات الموظفين.

وقالت والش: “إنني جزء من أسرة كوتي لأكثر من 10 سنوات، وأنا الآن أتطلع إلى المساعدة على جعل كوتي واحدة من أقوى العلامات التجارية في صناعة الجمال.” وقالت: “هدفي هو ضمان الاعتراف بعلامتنا التجارية وفوزها بالإعجاب من قبل أقرانها وتجار التجزئة والمستهلكين والموردين والموظفين على حد سواء. وبفضل الفريق الرائع لدي لمساندتي، فإني أعلم أننا سوف نكون قادرين على تحقيق هذه الأهداف وأكثر من ذلك بكثير.”

ومن بين العديد من الإنجازات التي حققتها والش في فترة عملها مع كوتي إعادة إحياء نموذج عطر المشاهير من خلال إقامة علاقة تعاون طويل الأمد مع الفنانة جنيفر لوبيز، اختراع مفاهيم جديدة ومجالات علامة تجارية جديدة مع مارك جيكوبس وبالينكياغا، ودفع علامات تجارية ضخمة مثل كالفين كلاين إلى آفاق جديدة. والش عضو في المجلس الاستشاري لمعهد أزياء صناعة التكنولوجيا ومجلس إدارة مؤسسة تشيناتي. .

للحصول على معلومات كاملة عن كل العلامات التجارية لشركة كوتي، يرجى زيارة موقع شركة كوتي على الإنترنت التالي: www.coty.com

نبذة عن شركة كوتي إنك

شركة كوتي هي الآن شركة رائدة بارزة جديدة في عالم مستحضرات التجميل التي بلغ مجمل وارداتها 4.6 مليار دولار في السنة المالية المنتهية في 30 حزيران / يونيو، 2012. وإذ أنشئت في باريس في العام 1904، فإن شركة كوتي إنك هي شركة مستحضرات تجميل صافية تتميز بمحفظة من العطور المعروفة جدا ومستحضرات التجميل الخاصة بالألوان ومنتجات العناية بالجلد والجسم التي تباع في أكثر من 130 بلدا ومنطقة. وتتضمن معروضات شركة كوتي ماركات عالمية مثل أديداس، كالفين كلاين، كلوي، دافيدوف، مارك جيكوبس، أو بي آي، فيلوسوفي، بلايبوي، ريميل، وسالي هانسن.

لمزيد من المعلومات عن شركة كوتي إنك، يرجى زيارة موقعها على الموقع التالي على الإنترنت: www.coty.com

Leave a Reply