شركة كوتي إنك وإنريكي إيغليسياس يوقعان شراكة في العطور

الزعيمة العالمية في عالم التجميل والنجم العالمي سيطلقان مجموعة عطور عالمية 

 نيويورك،28 كانون الثاني / يناير، 2014 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة كوتي إنك Coty Inc.، الشركة الرائدة العالمية في مجال مستحضرات التجميل، ورمزها على قائمة سوق الأسهم في نيويورك هو COTY، اليوم، أنها أقامت شراكة مع المغني ومؤلف الأغاني العالمي الذائع الصيت إنريكي إيغليسياس لتطوير خطه الخاص من العطور.

announces%20new%20fragrance%20partnership شركة كوتي إنك وإنريكي إيغليسياس يوقعان شراكة في العطور

Coty Inc. announces new fragrance partnership with Enrique Iglesias.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140127/NY52854

جدير بالذكر أن إنريكي ايغليسياس لا يزال واحدا من أفضل الفنانين مبيعا في التاريخ، إذ تجاوزت مبيعات أعماله 100 مليون البوم في جميع أنحاء العالم. وقد كانت له أيضا خمس أغان فردية حصلت على درجات متقدمة على قامة الـ 100 أغنية الرائجة، وصلت اثنتان منها إلى مركز الصدارة، فضلا عن 13 وصلت إلى الرقم واحد على قائمة الأغاني الراقصة، وهو أكبر رقم أغان يحققه أبدا أداء أي فنان ذكر. وعلاوة على ذلك، فإن لديه مجموع مثير للإعجاب بلغ 71 أغنية حصلت على الرقم واحد على جميع قوائم الأغاني الرائجة. وهو أيضا صاحب الرقم القياسي لمعظم الأغاني الفردية باللغة الإسبانية يصل إلى المرتبة الأولى على جميع قوائم الأغاني اللاتينية الرائجة، إذ أنتج 23 منها.

وقال ميشيل سكانيفيني، الرئيس التنفيذي لشركة كوتي إنك إن “إنريكى إيغليسياس هو بلا شك واحد من الفنانين الأكثر إلهاما وموهبة في الموسيقى الحديثة. ونحن نتطلع إلى ترجمة شغف إنريكي وأصالته وطاقته إلى عطر ذي قوة خاصة.”

وقال إيغليسياس “إنني واثق من أنني بالتعاون مع خبرة كوتي سأكون قادرا على إنتاج عطر يكون جذابا للجميع، ولا سيما لمشجعيّ. آمل أن يمنحهم الثقة ويجعلهم يشعرون بأنهم ممكنون.”

وقال ريناتو سيميراري، رئيس شركة كوتي إنك، “نحن مسرورون جدا بشراكتنا مع الموهوب إنريكى ايغليسياس. إن هذه الشراكة توفر لنا فرصة كبيرة لتوسيع نطاق أعمالنا في الأسواق الناشئة، لا سيما في البرازيل، أكبر أسواق العطور في العالم، وكذلك في أسواقنا الأخرى الرئيسية للعطور.”

من المتوقع أن تصدر دار إنريكي إيغليسياس للعطور أول عطورها في صيف العام 2014.

نبذة عن شركة كوتي إنك

شركة كوتي هي الآن شركة رائدة بارزة في عالم مستحضرات التجميل التي بلغ مجمل وارداتها 4.6 مليار دولار في السنة المالية المنتهية في 30 حزيران / يونيو، 2013. وإذ أنشئت في باريس في العام 1904، فإن شركة كوتي إنك هي شركة مستحضرات تجميل صافية تتميز بمحفظة من العطور المعروفة جدا ومستحضرات التجميل الخاصة بالألوان ومنتجات العناية بالجلد والجسم التي تباع في أكثر من 130 بلدا ومنطقة. وتتضمن معروضات شركة كوتي ماركات عالمية مثل أديداس، كالفن كلاين، كلوي، دافيدوف، مارك جيكوبس، أو بي آي، فيلوسوفي، بلاي بوي، ريميل، وسالي هانسن.

 نبذة عن إنريكي إيغليسياس  

باع إنريكي إيغليسياس أكثر من 100 مليون البوم في جميع أنحاء العالم، وأصدر تسعة ألبومات استوديو بالإضافة إلى ألبومي مجموعات صنفا من أعظم الألبومات الموسيقية، وهو فنان متعدد التصنيفات البلاتينية في كل بلد تقريبا في جميع أنحاء العالم. وإذ يعتبر بلا شك أكبر فنان تسجيلي في تاريخ الموسيقى اللاتينية، فإن لدى إنريكي 24 أغنية فردية بلغت المرتبة 1 على قائمة الأغاني اللاتينية، فضلا عن عدة أغان فردية في المرتبة الأولى عبر القوائم الفنية المختلفة، إذ بلغ مجموع أغانيه التي فازت بالمرتبة الأولى 71. وبعدد أغان راقصة في المرتبة الأولى بلغت 13، أصبح انريكي ملك القوائم الغنائية، مستوليا على التاج من مايكل جاكسون بالنسبة لعدد الأغاني الحاصلة على المرتبة الأولى في تاريخ القوائم الغنائية. وألبوم إنريكي الأحدث “نشوة” Euphoria يضم ست أغان فردية حائزة على المرتبة رقم 1 وباعت أكثر من 18 مليون أغنية. ومنذ العام 2011، باع إنريكي حفلات كاملة في 109 مدن رئيسية في جميع أنحاء  العالم، والتي تمتد عبر القارات الخمس، إذ باع أكثر من 1.4 مليون تذكرة، وفازت رحلته “جولة يوفوريا” بالرقم واحد مرتين، على قائمة الجولات الموسيقية الرائجة. وقد فاز إنريكي بكل جائزة يمكن لفنان الحصول عليها، بما في ذلك عدة جوائز غرامي على تسجيلاته وجوائز القوائم الغنائية للمبيعات، وجوائز أي أس سي أيه بي على الكتابة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.enriqueiglesias.com.

Leave a Reply