شركة كوتي إنك لمستحضرات التجميل تسرع حضورها في جنوب أفريقيا و13 دولة أفريقية أخرى عبر هيكلية تشغيل معززة

نيويورك، 8  تشرين الثاني / نوفمبر 2013 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة مستحضرات التجميل العالمية البارزة “كوتي إنك” Coty Inc. (رمزها على مؤشر الأسهم في نيويورك هو (COTY عن تشكيل شركة جديدة تابعة لها بملكية كاملة في جنوب أفريقيا وذلك من أجل توجيه وإدارة وتشغيل جميع أعمالها التجارية في جنوب أفريقيا وأعمالها التجارية كذلك في 13 دولة أفريقية أخرى. وتمثل هيكلية تشغيل كوتي الجديدة المعززة هذه أحدث تحرك استراتيجي مهم لها فيما تواصل القيام بخطوات كبيرة في زيادة حضورها في أسواق ناشئة رئيسية.

فمن خلال اتفاق استراتيجي مع شريكها الطويل الأمد “إنديغو براندز للعلامات التجارية الملكية المحدودة” Indigo Brands Proprietary Limited، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة “آفي أل تي دي” AVI Ltd. ، تعاقدت شركة كوتي مع شركة إنديغو وغيرها من الشركات الفرعية التابعة لشركة آفي، كشركة حصرية مصنعة وموزعة ومسوقة لعلامات كوتي ذات القيمة. وعلى مدى السنوات الـ 13 الماضية، كانت إنديغو الشركة الحائزة على الترخيص الحصري لتوزيع ماركات كوتي الشاملة في جنوب أفريقيا.

هذا الاتفاق الجديد سيسمح لكوتي بإدارة أعمالها بصورة لصيقة أكثر، ومنحها حرية مالية أكثر لترويج نمو مبيعات ماركاتها التجارية وتمكين هذه الشركة العملاقة في مجال مستحضرات التجميل من زيادة وجودها في المنطقة .

وقالت ميشيل سكانيفيني، الرئيسة التنفيذية لشركة كوتي إنك، “هذا الاتفاق التشغيلي المعزز سوف يسمح لنا بدفع عجلة النمو في أفريقيا. لقد كنا سعداء جدا بشراكتنا مع إنديغو ونتطلع إلى العمل مع شركة آفي. إن تاريخ عملنا على مدى 13 عاما من التعاون الناجح هو علامة إيجابية على التطورات الأفضل الآتية.”

وقال الرئيس التنفيذي لشركة آفي سيمون كروتشلي، “إن آفي سعيدة بعلاقتها الطويلة الأمد مع شركة كوتي وقد تم توسيع هذه العلاقة مرة أخرى. نحن واثقون من أن الشروط التجارية المنقحة التي تم الاتفاق عليها بين الطرفين سوف تؤدي إلى نمو قوي وابتكار لمحفظة العلامة التجارية لكوتي في كل من جنوب أفريقيا والمنطقة الأفريقية الأوسع.”

نبذة عن شركة كوتي إنك

شركة كوتي هي الآن شركة رائدة بارزة جديدة في عالم مستحضرات التجميل التي بلغ مجمل وارداتها 4.6 مليار دولار في السنة المالية المنتهية في 30 حزيران / يونيو، 2013. وإذ أنشئت في باريس في العام 1904، فإن شركة كوتي إنك هي شركة مستحضرات تجميل صافية تتميز بمحفظة من العطور المعروفة جدا ومستحضرات التجميل الخاصة بالألوان ومنتجات العناية بالجلد والجسم التي تباع في أكثر من 130 بلدا ومنطقة. وتتضمن معروضات شركة كوتي ماركات عالمية مثل أديداس، كالفن كلاين، كلوي، دافيدوف، مارك جيكوبس، أو بي آي، فيلوسوفي، بلاي بوي، ريميل، وسالي هانسن. 

نبذة عن شركة آفي

شركة آفي هي شركة المستحضرات الاستهلاكية المحلية البارزة في جنوب أفريقيا التي يبلغ مجموع عائداتها 9.2 مليار راند في سنتها المالية المنتهية في 30 حزيران / يونيو، 2013. ويتركز عمل آفي التجاري في بناء الماركات العظيمة في ميادين الغذاء والموضة والعناية الشخصية، وتتضمن محفظتها الواسعة من الماركات أكثر من 53 ماركة تجارية كما لديها وجود مبيعات وتوزيع في 20 بلدا.

Leave a Reply