شركة كوتي إنك تعين كاتيا سيزاري نائبة أولى للرئيس

– المسؤولة التنفيذية الرئيسية تنضم إلى اللجنة التنفيذية للشركة الرائدة في عالم التجميل في 1 شباط / فبراير

نيويورك، 23 كانون الثاني / يناير، 2014 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة كوتي إنك Coty Inc.، الشركة الرائدة العالمية في مجال مستحضرات التجميل، ورمزها على قائمة سوق الأسهم في نيويورك هو COTY، اليوم، أنها عينت الآنسة كاتيا سيزاري نائبة أولى للرئيس لشؤون تطوير الأعمال، عمليات الاندماج والاستحواذ، وذلك بدءا بالأول من شهر شباط / فبراير المقبل. وستنضم الآنسة سيزاري إلى اللجنة التنفيذية للشركة وتكون مسؤولة بصورة مشتركة أمام الرئيس التنفيذي للشركة ميشيل سكانافيني وكبير المسؤولين الماليين للشركة باتريس دي تالهوتي.

الآنسة سيزاري تجلب إلى كوتي 20 عاما من الخبرة الناجحة في شؤون الاندماجات والاستحواذات. وفي دورها السابق كرئيسة لقسم عمليات الاندماج والاستحواذ والموارد البشرية في مجموعة “لابولو”، أشرفت كاتيا على عمليات الاستحواذ وإعادة الهيكلة في مجموعة من العلامات التجارية المشهورة عالميا للأزياء مثل “جيمي تشو”، “بالي” و”بلستاف”. وقبل ذلك، في مجموعة غوتشي، لعبت الآنسة سيزاري دورا فعالا في الاستحواذ على ماركات عالمية مثل “بوتيغا فينيتا” و”بوشرون.”  بدأت كاتيا حياتها المهنية مع شركة “كي بي أم جي”، وهي شركة مراجعة حسابات وضرائب واستشارات، وذلك قبل أن تبدأ عقد ناجحا من العمل لدى شركة “جنرال إلكتريك”، حيث شغلت عدة مناصب فيها ومنها منصب مدير قسم الشركة في أوروبا لعمليات الاندماج والاستحواذ.”

الآنسة سيزاري حاصلة على درجة الماجستير في الاقتصاد والإدارة من جامعة فلورنسا، وهي أيضا محاسب قانوني معتمد. وهي تتكلم بطلاقة كلا من اللغة الإيطالية والإنجليزية والإسبانية، وسوف تتخذ من جنيف، سويسرا، مقرا لعمليها الجديد.

وقال ميشيل سكانيفيني، الرئيس التنفيذي لشركة كوتي إنك “يسعدني أن أرحب بكاتيا إلى شركة كوتي. إن خبرتها العميقة وسجلها الحافل بالنجاحات في البحث عن وتنفيذ عدة صفقات استراتيجية ستكون رصيدا قويا في دعم استراتيجية كوتي على المدى الطويل.”

وستحل الآنسة سيزاري محل السيد بيتر شيفر الذي سيقود مشاريع خاصة عبر قطاعات مختلفة في الشركة، وهو سيكون مسؤولا أمام السيد سكانافيني.

نبذة عن شركة كوتي إنك

شركة كوتي هي الآن شركة رائدة بارزة في عالم مستحضرات التجميل التي بلغ مجمل وارداتها 4.6 مليار دولار في السنة المالية المنتهية في 30 حزيران / يونيو، 2013. وإذ أنشئت في باريس في العام 1904، فإن شركة كوتي إنك هي شركة مستحضرات تجميل صافية تتميز بمحفظة من العطور المعروفة جدا ومستحضرات التجميل الخاصة بالألوان ومنتجات العناية بالجلد والجسم التي تباع في أكثر من 130 بلدا ومنطقة. وتتضمن معروضات شركة كوتي ماركات عالمية مثل أديداس، كالفن كلاين، كلوي، دافيدوف، مارك جيكوبس، أو بي آي، فيلوسوفي، بلاي بوي، ريميل، وسالي هانسن.

Leave a Reply