شركة كوتي إنك تستحوذ على شركة لينا وايت المحدودة

– الشركة الرائدة في عالم التجميل تعزز القوة التوزيعية لماركتها أو بي آي

نيويورك، 7 كانون الثاني / يناير، 2014 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة كوتي إنك Coty Inc.، الشركة الرائدة العالمية في مجال مستحضرات التجميل، ورمزها على قائمة سوق الأسهم في نيويورك هو COTY، اليوم، أنها وقعت اتفاقية للاستحواذ على شركة “لينا وايت أل تي دي”، Lena White Ltd. وهي الشركة الموزعة الأكبر لماركة أو بي آي، OPI وهي واحدة من العلامات التجارية القوية لكوتي إنك. فعلى مدى الثلاثين سنة الماضية عملت لينا وايت أل تي دي  كموزعة لمنتجات شركة أو بي آي في المملكة المتحدة عبر أقنية توزيع مواد التجميل المهنية وبالتجزئة.

ومن خلال عملية الاستحواذ هذه، فإن شركة كوتي سوف تقوم بصورة مباشرة بتطوير العلامة التجارية  أو بي آي  في المملكة المتحدة، ثاني أكبر سوق لها، موفرة الموارد اللازمة لدفع عجلة التنمية في قنوات البيع بالتجزئة وقنوات التوزيع المهنية على حد سواء، وحيث ستواصل كوتي الاستفادة من خبرات شركة لينا وايت الإدارية القوية.

وقال ميشيل سكانيفيني، الرئيس التنفيذي لشركة كوتي إنك “إن هذا الاستحواذ هو خطوة هامة في تعزيز موقف أو بي آي في أوروبا. إن استراتيجية أو بي آي لا تزال تركز على قنوات التوزيع المهنية عبر الصالونات والقنوات الفاخرة، ونتوقع تسريع نموها في الأسواق الدولية من خلال الاستفادة من استثماراتنا في المجالين. ونحن نرحب بفريق لينا وايت إلى عائلة كوتي، ونحن نتطلع إلى دمج الخبرة الفريدة التي يأتون بها في أعمالنا في المملكة المتحدة.”

وقالت لينا وايت: “نحن جميعا متحمسون للمرحلة التالية من الفرص التي تتوفر الآن لكل من لينا وايت وأو بي آي. وسيستمر فريق الإدارة لدينا في هذا الهيكل الجديد، ونحن نتطلع إلى احتضان ثقافة كوتي القائمة على شعار “أسرع. أعمق. وأكثر حرية.”

نبذة عن شركة كوتي إنك

شركة كوتي هي الآن شركة رائدة بارزة في عالم مستحضرات التجميل التي بلغ مجمل وارداتها 4.6 مليار دولار في السنة المالية المنتهية في 30 حزيران / يونيو، 2013. وإذ أنشئت في باريس في العام 1904، فإن شركة كوتي إنك هي شركة مستحضرات تجميل صافية تتميز بمحفظة من العطور المعروفة جدا ومستحضرات التجميل الخاصة بالألوان ومنتجات العناية بالجلد والجسم التي تباع في أكثر من 130 بلدا ومنطقة. وتتضمن معروضات شركة كوتي ماركات عالمية مثل أديداس، كالفن كلاين، كلوي، دافيدوف، مارك جيكوبس، أو بي آي، فيلوسوفي، بلاي بوي، ريميل، وسالي هانسن

 نبذة عن شركة لينا وايت المحدودة

شركة لينا وايت المحدودة تقوم بتوفير الخبرة في المبيعات والتعليم للعلامة التجارية المهنية للأظافر أو بي آي على مدى السنوات الـ 30 الماضية. ويقدم فريق لينا وايت  ثروة من الخبرة المهنية في هذه الصناعة، موفرا الدعم الترويجي والمبيعات والترويج والدعم التعليمي مباشرة إلى محلات “بيوتي أند نيل بروفيشينال”. فريقنا الوطني يأتي بمعرفة واسعة في الصناعة وهو متخصص في منتجات أو بي آي ويعمل دائما على التأكد أن عملاءنا مطلعون على أحدث ابتكارات المنتجات والاتجاهات والعلاجات في هذا المجال.

Leave a Reply