شركة كريسينتريتينغ تطلق موقعها HalalTrip.com

– الموقع الأول في العالم الذي يقدم كامل مزايا السفر التي تلبي رغبات المسلمين

–  HalalTrip.com سيساعد المسافرين المسلمين لتخطيط وحجز رحلاتهم.

– سهولة إستعمال الموقع تجعل حجز الرحلات أكثر متعة ومطابقة لمتطلبات المسافرين المسلمين من نمط حياة وفنادق وطيران وبرامج سياحية.

سنغافورة، 18 ديسمبر 2013 / بي آر نيوز واير / — يفتقد قطاع السياحة في العالم إلى موقع مخصص لتلبية حاجات المسلمين. لكن تغير ذلك مع إستحواذ شركة كريسينتريتينغ على موقع HalalTrip.com، والتي تعتبر الجهة العالمية الرائدة في مجال السفر الحلال. حيث تم إعادة إطلاق الموقع الإلكتروني HalalTrip.com ليكون الموقع الأول في العالم الذي يشمل على جميع مزايا حجوزات السفر لخدمة حاجات ورغبات المسلمين.

يتمتع موقع HalalTrip.com بوجود أكثر من 380,000 فندق من موقع Booking.com وحلول سكنية أخرى متنوعة وسهلة الإختيار. بالإضافة إلى دليل عالمي للمطاعم الحلال والمساجد ووسائل الراحة الأخرى في الأماكن القريبة من أماكن السكن، مما يسمح للمسافر في إتخاذ أفضل الخيارات المناسبة له. ستقوم كريسينتريتينغ للفنادق بتقييم الفنادق والمرافق التابعة لمعرفة درجة تصنيفها من حيث تطابقها للمتطلبات الحلال. حيث تمت المشاركة بين كل من HalalTrip.com وموقع Booking.com لتقديم أكبر عدد من الفنادق وأماكن السكن للمسافرين على مستوى العالم.

سيتم تشغيل حجز رحلات السفر من خلال محركات البحث المتعددة لموقع Wego.com لتقديم أفضل الأسعار لرحلات السفر. حيث صرح المدير التنفيذي والمؤسس لموقع Wego، السيد Ross Veitch: ” شركة Wego مسرورة جداً لتقيدم تقنية محركات بحث لحجوزات  الطيران لموقع HalalTrip.com. كما نهنئ شركة كريسينتريتينغ على نظام التقييم المبتكر التي سيقدموها لسوق السفر العالمي لجعل نمط الحياة وخيارات سفر المسافرين المسلمين أفضل من قبل”.

كما سيقدم الموقع ميزة برامج سياحية مرنة للمسافرين الذين يفضلون الخدمات الحلال بالتعاون مع Kuoni، وهي إحدى أكبر شركات إدارة البرامج السياحية.

 قال السيد داني بولدوك/ رئيس العمليات في كريسنتريتينغ: ” نحن فخورون جداً بموقع HalalTrip.com. كما نهدف لنكون رواد في مجال حجوزات السفر الحلال عن طريق الإنترنت للخدمات الحلال. لدينا خطط طموحة ونمو مستمر في قاعدة البيانات بالإضافة إلى طرح مزايا من شأنها جعل السفر عن طريق الإنترنت أكثر سهول للمسافرين المسلمين” كما سيتم إضافة مزايا أخرى تدريجياً كالحجز باللغة العربية أو لغات أخرى.

من المتوقع أن يصل مجموع ما يصرفه المسلمون على سفرهم 200 مليار دولار خلال عام 2020. ومع تزايد إنتشار الإنترنت وأجهزة الهواتف الذكية في الشرق الأوسط والدول الإسلامية الأخرى، ستشهد حجوزات السفر في الإنترنت نمواً كبيراً في هذه المنطقة.

الاتصال:

داني بولدوك

الرئيس التنفيذي

عنوان البريد الألكتروني: dany@crescentrating.com

رقم الهاتف: +6562552896

شركة كريسينتريتينغ بي تي إي المحدودة

العنوان: 1003 Bukit Merah Central, #07-14

Singapore 159836

العنوان على الإنترنت: www.crescentrating.com, www.halaltrip.com

نبذة حول شركة كريسينتريتينغ

شركة كريسينتريتينغ بي إي تي المحدودة، وهي شركة مقرها سنغافورة، هي شركة رائدة وقائدة عالمية في السفر الحلال. رؤيتها هي أن تمكن المسلمين من استكشاف العالم براحة بال عن طريق تصدرها نمو قطاع “السفر الحلال” لفائدة المسافرين وموفري خدمات السفر والمجتمع الإسلامي بصورة عامة. وتوفر مواقع Crescentrating.com و HalalTrip.com وتطبيقها للهاتف الجوال Crescent Trips محفظة كاملة من المنتجات العالمية الرائدة لتوفير خبرة “سفر حلال” خالية من المنغصات.

Leave a Reply