شركة كرومالوي تعلن عن دخولها في اتفاقية طويلة الأجل مع شركة برات أند ويتني لتقديم الدعم لسلسلة محركات PurePower® PW1100G-JM الجديدة

وبموجب اتفاقين آخرين ستزود كرومالوي برات أند ويتني بخدمات قطع الغيار غير أصلية للمحركات القديمة

بالم بيتش غاردنز، فلوريدا، 20 كانون الأول / ديسمبر، 2013 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة “كرومالوي” Chromalloy اليوم عن توقيعها ثلاثة اتفاقات جديدة كبيرة وطويلة الأجل لتوفير قطع الغيار والخدمات مع الشركة الرائدة المنتجة لمحركات الطائرات “برات أند ويتني”، Pratt & Whitney لأنشطة التصنيع وسلسلة التوريد الخاصة بمحرك الطائرات الجديد للشركة PurePower PW1100G-JM ولتقديم خدمات توريد قطع الغيار غير الأصلية للمحركات القديمة.

وقال أرماند أف لوزون الابن، الرئيس التنفيذي للشركة، إن “شركة كرومالوي تواصل البناء على علاقتنا طويلة الأمد وخدمتنا المتميزة لبرات أند ويتني، عبر سلسلة من الاتفاقيات لتوفير دعم التصنيع وخدمات توفير قطع الغيار غير الأصلية لأنظمة جديدة وتقليدية لدى الشركة. نحن سعداء لدعم المحرك الثوري الجديد PurePower PW1100G-JM –  المصمم لتشغيل طائرة أيرباص A320neo.”

وسوف تنتج شركة كرومالوي قطع غيار استثمارية فضلا عن توفير الطلاءات المتقدمة، وتصنيع الآلات والتثقيب لمكونات أخرى.
ويشمل الاتفاقان الآخران العديد من المواد والخدمات لمنصات محركات الطائرات لشركة برات آند ويتني في كندا.

شركة كرومالوي هي شركة موردة رئيسية للإصلاحات المتقدمة تكنولوجيا والطلاءات وقطع الغيار الاستثمارية والخدمات لطوربينات الجنيحات وغيرها من مكونات المحركات الأساسية. وتخدم الشركة شركات تصنيع محركات الطائرات والشركات المشغلة للخدمات الجوية التجارية في قطاع الطيران التجاري والدفاعي والطاقة.  وتشمل مرافق شركة كرومالوي مكاتب العمليات والمرفقات ومكاتب المبيعات في 17 دولة في العالم. لمزيد من المعلومات عن الشركة يرجى زيارة موقعها على الإنترنت على الموقع التالي: www.chromalloy.com.

وقد تطورت شركة كرومالوي من شركة لتصليح قطع غيار طوربينات الغاز إلى شركة موردة رئيسية للإصلاحات والخدمات المتقدمة، والخدمات، والصيانة والإصلاح والفحص لطوربينات الغاز المستخدمة في الطيران والتطبيقات الأرضية. وتقدم شركة كورمالوي لقطاعات الجوية والعسكرية والبحرية والطاقة مجموعة واسعة من الخدمات في المواقع في جميع أنحاء العالم. ولدى منتجات شركة كرومالوي تراخيص من هيئة الطيران الفدرالية FAA وهيئة سلامة الطيران الأوروبية EASA والعديد من هيئات الطيران الوطنية الأخرى، وهي حاصلة على شهادة الأهلية بموجب هيئتي ISO وNADCAP. شركة كرومالوي هي شركة تابعة لشركة “سيكوا كوربوريشن” Sequa Corporation.

شركة سيكوا كوربوريشن هي شركة صناعية متنوعة لديها أعمال في قطاعات الفضاء والطاقة والصناعات المعدنية الخاصة بالطلاء. شركة سيكوا هي شركة تابعة لمجموعة شركات كارلايل Carlyle Group. للحصول على معلومات إضافية عن الشركة، يرجى زيارة موقعها على الإنترنت على العنوان التالي:  www.sequa.com.

اتصالات وسائل الإعلام:
كاثي غيدفيلاس
رقم الهاتف:ۤ ۤۤ9595 – 9474 – 718-1+
العنوان البريدي الألكتروني: cathy_gedvilas@sequa.com

Leave a Reply