شركة كامبيوم نتويركس تضيف جهاز الكونيكتورايزد راديو لمنصة ePMP™ اللاسلكية للموجة العريضة

– الجهاز الجديد يلبي احتياجات السوق الروسي ويوفر خيارا متسقا لا يعتمد على الجي بي أس لمشغلي الشبكات

رولينغ ميدوز، إلينوي، 22 كانون الثاني / يناير، 2014 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة “كامبيوم نتويركس”  Cambium Networks™, وهي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول الموجة العريضة اللاسلكية، اليوم، عن توفر جهاز ePMP 1000 Connectorized Radio. وهذه الإضافة الأحدث لمنصة وصولها اللاسلكية الاختراقية للموجة العريضة ePMP توفر وصولا متسقا جديدا غير معتمد على الجي بي أس، ويستهدف توسيع مدى وصول شبكات الموجة العريضة اللاسلكية القائمة حاليا بسعرها المعقول، مع المحافظة على معايير شركة كامبيوم نتويركس المتمثلة في الجودة، الموثوقية والأمن.

ومنذ أن تم إطلاق جهاز ePMP  في شهر تشرين الأول / أكتوبر العام 2013، وشركة كامبيوم نتويركس تستجيب لاحتياجات السوق المتطورة، بإصدارها ثلاثة إصدارات برمجية تقدم ميزات إضافية لدعم الطلب. الإصدار الأحدث الذي أعلن عنه في 17 كانون الثاني / يناير يحتوي على القدرات التالية :

•  تأكيد مدى البث، معالجة احتياجات إدارة الأمن والمشتركين
•  توسيع مدى التردد للحل إلى نطاق 5.9 غيغاهرتز للمشغلين في روسيا ورابطة الدول المستقلة للمشتركين الذين لديهم وصول إلى هذا الطيف
•  إحصاءات وأدوات محسنة

وللتصدي للتحديات التي يمكن أن تطرحها البيئة المادية لتصميم الشبكة، فإن بمقدور ePMP 1000 Connectorized Radio استخدام هوائيات أعلى لتوسيع نطاق الراديو ومنطقة الخدمة. وهذا من شأنه أن يزيد بشكل فعال المسافة بين نقطة الوصول والهوائي، ما يؤدي إلى اتساع دائرة الوصول. ولدى هذا الجهاز مدى نشر أقصى يصل إلى13 ميلا / 21 كيلومترا لكل نقطة وصول، مما يجعله مفيدا للمجتمعات الريفية حيث يتوزع المستخدمون النهائيون على مساحات واسعة.

وإذ صمم ليكون جهاز إرسال راديو غير معتمد على الجي بي أس، فإن جهاز، Connectorized ePMP  هو جهاز مثالي للمناطق المنخفضة الكثافة جدا لناحية المشتركين، و يوفر سرعة نقل تصل إلى 150 ميغابت في الثانية. وفيما يتزايد نمو الشبكة، وتتطور الحاجة إلى القطاعات المتعددة، فإن جهاز ePMP 1000 GPS Sync Radio  قد يمكن استخدامه لإحداث تناسق الجي بي أس للشبكة، وهو ما يمكن حينها من إعادة استعمال التردد، وارتفاع الكفاءة الطيفية والنشر في المناطق الأكثر كثافة لناحية المشتركين من حيث التكاليف.

تتوفر وحدات ePMP Connectorized الآن في كل قارة من خلال موزعي شركة كامبيوم نتويركس.

وقال أتول باتنجار، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كامبيوم نتويركس، “نحن سعداء جدا حيال النشر الأولي لجهاز في السوق وردود الفعل التي تلقيناها منذ شخر تشرين الأول / أكتوبر. إن عدد إصدارات البرمجيات الناجحة التي قمنا بها منذ الإطلاق يتحدث عن مدى قوة التزامنا بالسرعة وتلبية معايير الجودة والموثوقية والأمن لربط غير المرتبطين بالإنترنت.”

معلومات إضافية:
صفحة المنتج: ePMP
فهم قدرة السرعة: Read the white paper
تناسق الرابطية العالمية والعائد على الاستثمار: Read the white paper

لإيجاد المزيد من المعلومات عن شركة كامبيوم نتويركس، يرجى زيارة التالي: www.cambiumnetworks.com، وزر صفحتنا الدعوية على: www.connectingtheunconnected.org للاطلاع على أحدث التطورات لناحية تركيب أجهزتنا في أنحاء العالم، أو تابعونا على تويتر على @CambiumNetworks أو على فيسبوك على like us.

نبذة عن شركة كامبيوم نتويركس

شركة كامبيوم نتويركس هي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول النطاق العريض اللاسلكي التي تربط المناطق غير المرتبطة. وعبر محفظتها الواسعة من منصاتها من شبكات من نقطة إلى نقطة (PTP)  ومن نقطة إلى عدة نقاط (PMP) ، اللاسلكية الموثوقة والقادرة على التوسع والآمنة، فإن شركة كامبيوم نتويركس تمكن جميع مقدمي خدمات الإنترنت والشركات والوكالات الحكومية والعسكرية، وصناعة النفط والغاز، ومقدمي خدمات الإنترنت، وشبكات السلامة العامة من بناء شبكات اتصالات قوية وسهلة الإدامة. وتمتلك الشركة حاليا أربعة ملايين من راديوهات الوصول والربط المنتشرة في الشبكات الزائدة الطلب في أكثر من 150  بلدا.  وإذ تتخذ من منطقة خارج شيكاغو مقرا لها، وعبر شبكة مراكز أبحاث وتطوير تحتفظ بها في الولايات المتحدة وأشبيرتون والمملكة المتحدة، فإن شركة كامبيوم نتويركس تبيع منتجاتها عبر سلسلة من الموزعين الموثوقين العالميين.  لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع للشركة التالي على الإنترنت: www.cambiumnetworks.com  و www.connectingtheunconnected.org.

الاتصال:
كولين هاريس لحساب شركة كامبيون نتويركس
رقم الهاتف:4631 318 415 1 +
عنوان البريد الألكتروني: CambiumPR@golinharris.com

Leave a Reply