شركة كابيوم نتويركس تطلق حل ePMP، وهو حل الموجة العريضة اللاسلكية الخارقة لربط المجتمعات غير المرتبطة بالإنترنت

n      محفظة ePMP الجديدة القوية توفر الموثوقية والأمن والقدرة على التوسع التدريجي التي لا مثيل لها والأداء الفائق بسعر معقول جذاب للأسواق الناشئة في جميع أنحاء العالم

رولينغ ميدوز، إلينوي، 7 تشرين الأول / أكتوبر، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان – أطلقت شركة “كامبيوم نتويركس” Cambium Networks™ وهي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول الموجة العريضة اللاسلكية، اليوم، إطلاقها منصة “إي بي أم بي”، ePMP وهي منصة ثورية توفر وصولا لاسلكيا لربط المجتمعات العالمية الضعيفة الربط أو غير المرتبطة بالإنترنت. منصة إي بي أم بي، المبنية على تركة من الموثوقية المثبتة ميدانيا، هي المعيار الذهبي لاتصالات الموجة العريضة القوية والآمنة والمعقولة السعر.

لمشاهدة الأرصدة المتعددة الوسائل المرتبطة بهذا البيان الصحفي، يرجى النقر على الرابط التالي: http://www.multivu.com/mnr/63765-cambium-networks-wireless-broadband-solution-epmp-wireless-access-platform

برمجية ePMP هي حل وصول لاسلكي للخطوط الثابتة من نقطة إلى عدة نقاط تعمل في نطاق تردد الموجة 5GHz  موفرة إنتاجية رائدة في الصناعة بمستوى يزيد عن 200 ميغابت في الثانية باستخدام تقنيات 2×2 MIMO-OFDM. وقد تم تصميم لوغاريتمات الموجة العريضة الذكية لتوجيه عرض النطاق الترددي حيث تكون الحاجة إليه. وباستخدامه تزامنية الجي بي أس، فإن برمجية ePMP  هي برمجية مثالية للشبكات التي تتطلب القدرة والموثوقية لتقديم نوعية متفوقة من الخدمة (QoS)، وتسمح بإعادة استخدام الترددات بتدرجية عالية. برمجية ePMP، التي هي متنوعة جدا، يمكن نشرها أيضا في تكوينات شبكة اتصال من نقطة إلى نقطة.

ومع إطلاق شبكة Internet.org التي ترعاها شركة فيسبوك وشبكة Project Loon من قبل شركة غوغل، فإن توفير إمكانية الاتصال بالإنترنت إلى ثلثي سكان العالم المتبقين هو الشغل الشاغل للعديد من شركات التكنولوجيا. وترسم البحوث الحالية من لجنة النطاق العريض للأمم المتحدة صورة قاتمة لتحقيق الوصول إلى هدف الـ 60 ٪ من نسبة انتشار الإنترنت في جميع أنحاء العالم بحلول العام 2015، وهو نتيجة طبيعية لتحقيق الهدف الإنمائي للألفية رقم 8: تطوير شراكة عالمية للتنمية Millennium Development Goal #8: Develop a Global Partnership for Development. ووفقا للجنة، فحسب معدلات احتراق الإنترنت الحالية ستكون نسبة الوصول هي 45 ٪ بحلول نهاية العام 2015، ما يعني ترك 3.96 مليار شخص من دون اتصال بالإنترنت. وتتمثل  خطوة رئيسية في تحقيق هذا الهدف المتعدد الجوانب في بناء أجهزة لاسلكية ذات نطاق عريض مثالية لاستخدامها في تطوير شبكات المجتمعات المحلية. وقد تصدت شركة كامبيوم لهذا التحدي بإطلاقها برمجية ePMP.

وقال بريان ماغنوسون، الرئيس التنفيذي لشركة “كاسكيد نتويركس” Cascade Networks إن “نجاح منطقة الحي الصيني الدولي، وهي واحدة من مناطق تحسين الأعمال الرئيسية في مدينة سياتل يتوقف على قدرة أصحاب الأعمال على العمل معا في خلق بيئة آمنة وتجارية مزدهرة في هذا الحي الناشئ. إن بنية التشبيك القائمة التي تدعم مراقبة الفيديو للمشروع لم تكن بنية يمكن الاعتماد عليها، ولذلك قمنا بتقديم تغيير فعال في المعدات. وقد وجدنا بالضبط ضالتنا في برمجية ePMP. فموثوقيتها لخدمة مراقبة الفيديو العالية الجودة هي موثوقية رائعة، ما يتيح لنا أن نقدم راحة البال للحي.”

برمجية ePMP  تحقق مجموعة متنوعة من الاحتياجات لعملاء مقدمي الخدمة والمشاريع التجارية: ربطا بالإنترنت للمناطق الريفية والبلدية، والمكاتب الرئيسية، والارتباط الأولي والتكراري، رصد الفيديو، رصد المعدات والمواقع؛ تمديد الشبكة المحلية، واستبدال الخطوط المستأجرة. برمجية ePMP التي تم تصميمها مع أخذ متطلبات الخدمة الصارمة في الاعتبار، تتضمن العديد من التكنولوجيات المبتكرة لشركة كامبيوم نتويركس لضمان الخدمة ذات جودة وأداء عالي.

  • تزامنية الجي بي أس لتوسيع الشبكة وجودة الخدمة – توفر تزامنية الجي بي أس التدرجية والموثوقية التي يحتاجها مقدمو الخدمات لتوسيع شبكاتهم، إذ تسمح لهم بالاستفادة من فرص النمو وخلق نماذج أعمال مستدامة. برمجية  ePMP قادرة على التعامل مع ما يصل إلى 120 مشتركا لكل وحدة دون تدهور الخدمة ويرجع ذلك جزئيا إلى الكفاءة الطيفية التي تم تحقيقها بفضل تزامنية الجي بي أس.
  •  إعطاء الأولوية لجودة الخدمة — برمجية ePMP  توفر جودة خدمة متفوقة عبر توفيرها ثلاثة مستويات من الدعم لنقل الصوت والبيانات عالية السرعة وتطبيقات الفيديو على الإنترنت. ميزة الصوت عبر بروتوكول الإنترنت الذاتي على واجهة المستخدم الرسومية تتيح تحديد الأولويات التلقائية للصوت، ما يتيح تقديم خدمة صوت واضح من دون انقطاع. ويضمن  تحديد الأولويات أقصى قدر من الأداء، ما يسمح باستمرار بتقديم بيانات عالية الأداء وميزة التيقظ ضد الخدمة الصوتية المشوهة وبث الفيديو المتقطع .
  • الأمن القوي – برمجية ePMP تؤكد  سلامة المعلومات الهامة التي يتم نقلها عبر الشبكة بمعدل تشفير 128 بت AES  وإعدادات جدران حماية L2 و L3 .
  • المتانة وسهولة النشر والصيانة – بفضل عشر سنوات من الخبرة في التركيب الخارجي، فإن أجهزة شبكة كامبيوم مصممة لضمان الأداء العالي المستمر والمرونة في البيئة الخارجية بغض النظر عن درجة الحرارة أو الرطوبة أو ارتفاع المنطقة، وتتطلب القليل من الأدوات للتركيب. وتعتبر واجهة المستخدم الرسومية بديهية مع دعم لوحة أجهزة قياس في الوقت الحقيقي، ويمكن للشركات أيضا استخدام دعم مركز الاتصال مع وصول إلى الهاتف المجاني أو المحلي في 22 بلدا .

وقال إيرل لوم، مؤسس شركة “إي جي أل وايرلس” EJL Wireless، “في حل لاسلكي ثابت بهذا السعر، فإنك لن تجد عادة نوعية الخدمة وآليات الأمن التي تتمتع بها برمجية   ePMP.  وهذا يضع شركة كامبيوم نتويركس في موقع قيادي مع مقدمي الخدمات التي تتطلب التدرجية والجودة والموثوقية. وهي تمكنهم من تقديم خدمات الصوت والفيديو والبيانات في الأسواق الناشئة حيث يكون حتى توفر مجرد الارتباطية بالإنترنت أمرا بعيد المنال.”

وبالاعتراف بأن الحلول المرنة هي ضرورية لتلبية احتياجات الارتباطية الفريدة من نوعها في جميع أنحاء العالم، فإن برمجية ePMP   تأتي حاليا في وحدتين:ePMP 1000 Integrated Radio   و ePMP 1000 GPS Sync Radio . ويمكن للوحدتين أن يعاد تشكيلهما في شبكة جي بي أس متزامنة إذ أن التزامن هو ضرورة في أي بيئة، بغض النظر عن المنافسة الطيفية.

وقال أنطونيو ملينيك، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة إديرا، EDERA Group، إنه “في غضون سبع سنوات فقط منذ بداية صناعة دبليو آي أس بي في جمهورية التشيك، أصبح الطيف مقيدا بشكل غير عادي، ونحن بحاجة إلى حل جديد قابل للتوسع من شأنه أن يمنحنا الكفاءة الطيفية لتقديم خدمة أفضل لعملائنا المخلصين وأن نكون قادرين على ربط المستخدمين في البلدات الريفية الصغيرة. وقد ساعدت برمجية ePMP على تحسين شبكتنا بخمسة أضعاف، ولا يمكننا أن نكون أكثر سعادة بموثوقيتها والقدرة على تلبية الاحتياجات المتزايدة لشبكة بلادنا.”

برمجية ePMP متوفرة الآن في كل قارة من خلال موزعي شركة كامبيوم نتويركس.

وقال أتول باتنجار، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة كامبيوم نتويركس، “إن رؤيا شركة كامبيوم نتويركس تتمثل في ربط غير المرتبطين بالإنترنت وإحداث الفرق من دون التضحية بأي قدر ولو ضئيل من الجودة – وقد اتخذنا الخطوة الأولى نحو تحقيق حلمنا بواسطة برمجية ePMP. إن حرف e في اسم ePMP يمثل كلمة “مساواة”، ونحن نعتبر هذا دعوتنا إلى العمل. هذه المنصة توحد ساحة اللعب العالمي من خلال تسهيل الاتصال بالإنترنت في الأماكن التي كان من المستحيل الارتباط بالإنترنت فيها سابقا.”

المعلومات الإضافية:

تقديم شركة كامبيوم نتويركس: Watch the video

صفحة المنتج: ePMP

مدينة تشيكية تحصل على ارتباطية مضاعفة ثلاث مرات بفضل ePMP: Read the case study

الطريق إلى الأمام لغير المرتبطين بالإنترنت بما يكفي وغير المرتبطين: Read the whitepaper

 

للعثور على مزيد من المعلومات عن شركة كامبيوم نتويركس، يرجى الذهاب إلى الموقع التالي www.cambiumnetworks.com، وقم بزيارة صفحتنا الدعوية www.connectingtheunconnected.org للحصول على آخر التحديثات بشأن منشآتنا في جميع أنحاء العالم أو تابع الشركة على تويتر على الموقع التالي: @CambiumNetworks، وتابع أخبار شركتنا على الفيسبوك like us للاطلاع على تحديثات الصناعة.

نبذة عن شركة كامبيوم نتويركس

بصفتها الشركة الرائدة عالميا في مجال النطاق العريض اللاسلكي وتكنولوجيا شبكات من نقطة إلى نقطة (PTP)  ومن نقطة إلى عدة نقاط (PMP) ، فإن شركة كامبيوم نتويركس مكرسة لتمكين مقدمي خدمات الإنترنت من بناء أعمال مستدامة من خلال ربط المجتمعات غير المخدومة بما يكفي وغير المرتبطة بالإنترنت كليا في العالم. وتمتلك الشركة حاليا أربعة ملايين عقدة ربط آمنة، موثوقة وقابلة للتوسع والنقل منتشرة في آلاف الشبكات في أكثر من 150  بلدا.  محفظة منتجات شركة كامبيوم نتويركس الرائدة في الصناعة تقدم حلول الاتصالات التي تجعل من الممكن ومن الاقتصادي توحيد العالم وبناء مجتمع عالمي حقا من دون ترك أي أحد في الوراء. بالنسبة لشبكة كامبيوم نتويركس، فإن ربط غير المرتبطين هو الرؤيا.  لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع للشركة التالي على الإنترنت: www.cambiumnetworks.com.

الاتصال:
كولين هاريس لحساب شركة كامبيون نتويركس
رقم الهاتف: +1-415-318-4379
عنوان البريد الألكتروني: CambiumPR@golinharris.com

Leave a Reply