شركة “فيتبيت” الرياضية تطرح أسورة فيتبيت فليكس الجديدة لقياس النشاط

دبي في 12 يونيو، حزيران 2013 / بي آر نيوز واير / ایشیانیت باکستان –

الجمع بين خبرات فيتبيت في التواصل اللاسلكي وخدمة البلوتوث 4,0 في أسورة مرنة مريحة للارتداء طول الليل والنهار

تطرح شركة فيتبيت  [http://www.fitbit.com/home ] ، الشركة الرائدة وصاحبة الافكار المبتكرة في سوق الصحة المتصلة واللياقة البدنية المتنامي، أسورة فيتبيت فليكس  [http://www.fitbit.com/store ]  (علامة مسجلة) التي تقيس فعالية النشاط والنوم لاسلكيا.

 وتعد فليكس  [http://www.fitbit.com/flex ]  الأسورة الأولى والوحيدة في السوق التي تحقق التزامن عن طريق بلوتوث 0،4 ، ما يعني أنها تحقق المزيد من المرونة عندما ترغب في التحقق من الإحصائيات الخاصة بك ، ومن خلال الجمع بين خبراتها في صناعة الأجهزة المتصلة لاسلكيا بشكل عالي الكفاءة على هيئة أسورة مريحة ومرنة ، تعتزم فيتبيت تعجيل النمو في مجال الصحة واللياقة البدنية بأن تصبح العلامة التجارية الأولى والوحيدة التي تقدم خيار قياس النشاط عن طريق حلية أو أسورة.

وتعتبر فليتبيت فليكس أسورة رقيقة وأنيقة لقياس فاعلية النشاط والنوم يمكن أن تستمر معك طول الوقت ومساعدتك لأن تصبح اللياقة البدنية جزءا من نمط حياتك اليومية ، وتقيس أسورة فيتبيت فليكس الجديدة عدد الخطوات ومسافات التنقل ، كما تحسب السعرات الحرارية المحروقة على نحو يشجعك على المزيد من السير والعمل من خلال مؤشر “إل إي دي” الذي يضيء الأسورة من أجل إعطائك ردود فعل فورية على مدى تقدمك باتجاه هدفك طوال اليوم ، فضلا عن ذلك ، فإنها تقيس عدد ساعات وفاعلية النوم ، مما قد يسمح لك بالتعرف على كيفية النوم بشكل أفضل.

ويتوفر في فليكس خدمة بلوتوث 4,0 من أجل مزامنة البيانات الخاصة بك تلقائيا بلوحة تحكم فيتبيت وباستخدام الجهاز الذي تختاره من أجهزة آي فون وآي باد والأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد

[http://www.fitbit.com/product/mobile/iphone ]  أو باستخدام جهاز الحاسب الألي الخاص بك – دون الحاجة إلى استخدام أزرار أو توصيله كهربائيا ، ومع فليكس ، فإن هاتفك الذكي أو حاسبك اللوحي سيصبح لوحة التحكم التي تسمح لك بالدخول أثناء التنقل إلى الرسوم البيانية والأدوات الثرية (قائمة المتصدرين والأرقام القياسية والشارات..إلخ) الخاصة بفيتبيت من أجل الإبقاء عليك نشيطا طوال اليوم، وتقوم فيتبيت ، بإضافتها لأسورة قياس النشاط لحافظة متتبعات النشاط الخاصة بها، بمنح جميع الأشخاص أكثر من طريقة لإرتداء وسيلة قياس النشاط، وأكثر من وسيلة تناسب نمط حياتهم اليومية بشكل سلس.

ويقول جيمس بارك الرئيس التنفيذي وأحد مؤسسي فيتبيت “إن الأشخاص باتوا أكثر وعيا بالفوائد الصحية المهمة التي تنتج عن كثرة النشاط والحركة طوال اليوم، وقد أثبتت فيتبيت كفائتها في تقديم خبرة كبيرة من شأنها دفع الأفراد للقيام بنشاط أكبر خلال اليوم ، وهو ما تم انجازه باستخدام الرسوم البيانية سهلة الفهم وامكانية تحديد الأهداف اليومية ومنافسة الأصدقاء وأفراد الأسرة”.

وأضاف بارك “ندرك أنه لا يوجد منتج واحد يضم جميع الخيارات في مجال اللياقة البدنية، ولذلك فإن فيتبيت تسعى إلى تقديم التنوع الأوسع نطاقا في السوق، وعندما لاحظنا أن تقديم خبرتنا في شكل أسورة سوف يلاقى نجاحا، فكان علينا أن نقوم بصنع فليكس الجديدة”.

 فيتبيت فليكس  ( AED 529 )  سوف تطرح في الشرق الأوسط بدءا من شهر يونيو 2013 في متاجر فيرجن ميجاستور  Virgin megastores   وأدفينتشر إتش كيو  Adventure HQ  ومتاجر ستاديوم سبورتس Stadium Sports Store   وآي كيو  IQ   وآي ستايل   I Style  وموبايلي (السعودية)  Mobily(KSA)  وسوكر سين  Soccer Scene   وجو سبورتس قطر ### Go Sports Qatar  وجلاكسي سبورتس قطر Galaxy Sports Qatar  وإكسايت ستورز (الكويت)  Xcite stores(Kuwait) .

تصميم فريد لاسورة فيتبيت

إن اسورة فليكس الرقيقة والأنيقة مريحة للاستخدام طوال اليوم ومحفزة لانجاز أهدافك اليومية الخاصة باللياقة البدنية ، إن أضواء مؤشر فليكس ستعمل عند بلوغك نسبة 20 % من تحقيق هدف بعينه (مثل السير لمسافة 10 آلاف خطوة)، وتتوافر فليكس في أربعة ألوان مبهجة ، وتمكنك أيضا من تحويل برنامجها ليتناسب مع مزاجك أو مساعدتك على أن تكون تمارين اللياقة البدنية جزء من نمط حياتك البدنية.

وتتضمن خصائص وفوائد فيتبيت فليكس ما يلي:

– التعرف على احصائياتك: قياس عدد الخطوات والمسافات وحجم السعرات الحرارية المحروقة وحساب المدة الزمنية للنشاط بالدقائق.

– الحصول على نوم مريح: قياس صحة النوم (عدد ساعات النوم وعدد مرات الاستيقاظ خلال ساعات النوم وقياس فاعلية النوم) مع استخدام منبه صامت يهتز لإيقاظك برفق.

– الأسورة الأولى والوحيدة لمزامنة أجهزة المحمول التي تختارها عبر بلوتوث 0،4 (أول أسورة لقياس النشاط طوال اليوم توفر هذه الإمكانية) ، كما تحقق التزامن لاسلكيا وتلقائيا مع جهاز الحاسب الآلى الخاص بك.

– تعدد المنصات: التزامن مع جهاز الأي فون الذي تختاره، ومع إمكانية تحقيق التزامن مع أجهزة الأندرويد التي تسمح بالتواصل قريب المدى، أصبح بإمكانكك الآن استخدام جهازك للبدء في حساب احصائيات فيتبيت الخاصة بك تلقائيا.

– معك في كل وقت: أسورة فيتبيت فليكس مريحة في الاستخدام طوال اليوم، ومزودة بخاصية مقاومة المياه لارتدائها أثناء الاستحمام.

– تتناسب مع مزاجك أو شخصيتك: وسيلة لقياس النشاط تتسم بالمرونة والقابلية للاستبدال في هيئة أسورة تتوافر بباقة ألوان متنوعة (الأسود والرمادي والأخضر الفاتح والبرتقالي المحمر).

– عروض ثرية للهواتف والإنترنت: تطبيقات آي فون وأندرويد وأدوات إظهار الرسوم البيانية الخاصة بالنشاط عبر الإنترنت وقائمة المتصدرين وغيرها من الأدوات، إلى جانب تحديد الأهداف ومتابعة التقدم وجني الشارات.

– الحافز الإجتماعي: تواصل مع أصدقائك وأفراد عائلتك للحصول على الدعم أو للتنافس الودي.

– وأيضا المزيد من أدوات الصحة واللياقة البدنية: عن طريق تسجيل نظام التغذية والوزن وغيرها من الأمور على موقع وتطبيقات فيتبيت.

مزامنة فليكس عبر بلوتوث 0،4 للأجهزة التي يتم اختيارها من آي فون وأجهزة أندرويد

إن فليكس تعد أول أسورة تقيس النشاط طول اليوم مزودة بخاصية اتصال بلوتوث 0،4 ، لذلك فإنها تحقق التزامن لاسلكيا وتلقائيا لاحصائياتك مع الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد أو أجهزة أبل، وتقوم فيتبيت أيضا بتزويد تطبيقات أندرويد الخاصة بها بقدرة التواصل قريب المدى لتناسب الهواتف التي تدعم  التواصل قريب المدى عن طريق البلوتوث.

وعن طريق استخدام تطبيقات فيتبيت للهواتف المحمولة  [http://www.fitbit.com/product/mobile/iphone ] ، فسوف سيصبح بإمكانك تحديد أهدافك ومشاهدة الاحصائيات المحدثة وقياس ما أحرزته من تقدم أثناء تنقلك ، ومن منطلق استطاعتك تحقيق التزامن لاسلكيا طوال اليوم ، فإنه يمكنك أيضا تلقي التنويهات على هاتفك المحمول عندما تقترب من تحقيق أهدافك من أجل الإبقاء على نشاطك ، كما ستتلقى تنويهات عند تحقيق أهدافك من أجل الاحتفاء بإنجازاتك.

منصة محمولة وثرية اجتماعيا للتحفيز وحساب الاحصائيات أثناء التنقل

وكحال جميع متتبعات فيتبي ت، يمكنك أيضا مزامنة بياناتك بحساب الإنترنت الخاص بك من خلال حاسبك عن طريق وصلة يو إس بي صغيرة مزودة بتقنية بلوتوث 0،4 ، وسواء كنت متصفحا لشبكة الإنترنت من خلال حاسب آلى أو من خلال جهاز محمول، فإنه يمكنك مشاهدة الرسوم البيانية والحصول على شارات النشاط وإقامة منافسة ودية مع أصدقائك أو أفراد عائلتك وتسجيل نظام التغذية وغيرها من التدريبات الأخرى ، وتشجعك هذه الأدوات على الإبقاء على نشاطك والمحافظة على مقدار تحفزك ، كما يمكنك أيضا المنافسة على قائمة المتصدرين الخاصة بفيتبيت والتي يتم تحديثها على مدار اليوم لتوفير الدفعة المعنوية لحظة بلحظة ، فإذا كنت تتمتع بالمزيد من الدوافع الذاتية، فإنك ستتمكن من الحصول على شارات إتمام انجازاتك اليومية.

إن فيتبيت تتكامل أيضا مع العديد من التطبيقات الخاصة بالصحة واللياقة البدنية، مثل تطبيق إندوموندو  Endomondo  و لوزيت  LoseIt  وماب ماي فيتنس  MapMyFitness  وبرنامج ماي فتنس بال  MyFitnessPal  وبرنامج سبارك بيبول  Sparkpeople، وذلك للسماح للمستخدمين بتبادل البيانات من خلال تطبيقاتهم المفضلة.

تحقيق المزامنة عن طريق أندرويد

والأكثر من ذلك ، فإن أسورة فيتبيت لا تعد فقط اللاعب الرئيسي في فضاء الأجهزة المتصلة الخاصة بمجال اللياقة البدنية والصحة والتي تقدم تطبيقات أندرويد، ولكنها ستكون أيضا الأسورة الأولى التي تقدم إمكانية المزامنة عبر بلوتوث 0،4 مع أجهزة أندرويد المختارة، وهي الإمكانية التي ستطرح في آواخر يناير ومطلع فبراير، وسوف يستطيع ممتلكو فيتبيت وان ، أو فيتبيت زيب وفليكس الجديدة قياس مدى تقدمهم من خلال هواتف أندرويد المختارة، وسوف تتوافق تطبيقات أندرويد المحدثة مع أجهزة سامسونج جلاكسي إس 3 و سامسونج نوت 2، فيما ستتوافق هذه التطبيقات مع العديد من الأجهزة الأخرى في القريب العاجل.

ويؤكد هذا التقدم حقيقة استثمار فيتبيت في التنقل متعدد المنصات، ففي وقت سابق من هذا الشهر، أطلقت فيتبيت تطبيقا صمم خصيصا لأجهزة الحاسب اللوحي الخاصة بشركة مايكروسوفت.

وتستمر فيتبيت فليكس في إطلاقاتها الناجحة من خلال إطلاقها ثلاثة منتجات خلال العام الماضي وهي: فيتبيت أريا واي-فاي النطاق الذكي  Fitbit Aria Wi-Fi Smart Scale  وفيتبيت زيب  Fitbit Zip وفيتبيت وان لقياس فاعلية النشاط والنوم لاسلكيا ، وتتوافر منتجات فيتبيت في أكثر من 10 آلاف متجر للتجزئة بالولايات المتحدة، كما أنها بيعت عالميا في دول منها كندا وإسبانيا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وأستراليا ونيوزيلندا.

 نبذة عن فيتبيت

 أسست شركة فيتبيت عام 2007 في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وتخصصت في تصميم الأدوات والخبرات التي تتفق مع حياة الأفراد بسلاسة ، وتقدم فيتبيت الأفكار وتحفز على إجراء اختيارات ذكية وإدراك كيفية مساهمة التغييرات اليومية الصغيرة في إحداث نتائج كبيرة.

  وتعتبر فيتبيت زيب وفيتبيت وان أبرز متتبعات اللياقة البدنية اللاسلكية المتوفرة حاليا في السوق، بينما تعد فيتبيت أريا واي-فاي النطاق الذكي  Fitbit Aria Wi-Fi Smart Scale  التطبيق الأكثر مبيعا الخاص بمقياس الوزن، كما توزع منتاجت فيتبيت في العديد من متاجر التجزئة بالولايات المتحدة مثل أبل Apple وأمازون Amazn وأيه تي أند تي  AT&T وبيست باي  Best Buy  و بوك ستون  Brookstone  وراديو شاك  Radio Shack  و أر إي أي  REI  وفيريزون  Verizon  وتارجيت  Target، كما بيعت منتجات فيتبيت في الولايات المتحدة وكندا والاتحاد الأوروبي ونيوزيلندا وأستراليا، ويتم تمويل فيتبيت عن طريق مجموعة فاوندري جروب ### Foundry Group  ومجموعة ترو فينتشرز True Ventures  وشركة سوفت تك  SoftTech VC.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي

http://www.Fitbit.com

أو التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أو تويتر

لاستفسارات وسائل الاعلام ومشاهدة الصور، يرجى التواصل مع سام أرميتاج

هاتف: +971506957906

بريد إلكتروني:  Sam@8pointmedia.net

Leave a Reply