شركة غيلي للسيارات تتفوق في حجم صادرات السيارات على جميع شركات السيارات المحلية في شهر تموز/يوليو

هانغجاو، الصين،  20آب \ أغسطس، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — يسر شركة “مجموعة جيانغ غيلي القابضة” Zhejiang Geely Holding Group (“مجموعة غيلي”) وهي الشركة الصينية الرائدة في صناعة السيارات، أن تعلن أن حجم صادرات السيارات من إنتاج شركة “غيلي أوتوموبيل هولدنغز ليميتد” (“غيلي أوتوموبيل”) Geely Automobile Holdings Limited  بلغ 12,420 سيارة في شهر تموز / يوليو، 2013، وهي المرة الأولى التي تحقق فيها أعلى رقم تصدير سيارات بين شركات صنع السيارات المحلية.

وقد بلغ إجمالي حجم صادرات السيارات من شركة غيلي في الفترة من شهر كانون الأول / يناير إلى تموز / يوليو 2013 62,861  وحدة، أي بزيادة قدرها 27٪ على أساس سنوي، وذلك على الرغم من انخفاض طفيف على أساس سنوي في حجم الصادرات من علامات السيارات المحلية من شهر كانون الأول / يناير إلى تموز / يوليو، وفقا للبيانات الصادرة عن رابطة مصنعي السيارات الصينيين. ومن حيث العلامات التجارية، صدرت الشركة من السيارة إمغراند Emgrand  ما مجموعه   35,559وحدة من شهر كانون الأول / يناير إلى تموز / يوليو. وكانت السيارة إمغراند Emgrand EC7  السيارة الأفضل لناحية عدد السيارات المباعة، إذ بلغ حجم الصادرات منها 32,342 وحدة في الأشهر السبعة الأولى من العام، أي بزيادة بلغت 126٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وبالإضافة إلى ذلك، منحت سيارة إمغراند شهادة الإعفاء من تفتيش التصدير التي تمنحها الإدارة العامة للرقابة على الجودة ومن التفتيش والحجر الصحي في جمهورية الصين الشعبية في 2 آب / أغسطس، وهي بذلك تكون العلامة التجارية الأولى التي تحصل على مثل هذه الشهادة في الصين.

ومن حيث أعلى المبيعات حسب المنطقة، صدرت شركة غيلي أوتوموبيل 16,686 سيارة و 9,159 سيارة إلى روسيا وأوكرانيا على التوالي في الفترة من شهر كانون الأول / يناير إلى تموز / يوليو من هذا العام. وفي الوقت الحاضر، تتركز جهود شركة غيلي أوتوموبيل في الخارج على الأسواق الرئيسية في أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا وأميركا الجنوبية.

وقال دانيال لي، المدير المالي لمجموعة جيانغ غيلي القابضة والمدير التنفيذي لشركة غيلي أوتوموبيل، “إن شركة غيلي أوتوموبيل أحرزت تقدما هائلا في الأسواق الخارجية في السنوات الأخيرة. إن تبوء المرتبة الأولى من حيث حجم مبيعات الصادرات في صناعة السيارات في الصين هو شهادة على قوة علاماتنا التجارية ومنتجاتنا ذات الجودة العالية. ونحن واثقون أن شركة غيلي أوتوموبيل يمكن أن تستمر في تحقيق النمو في الأسواق الخارجية الرئيسية، وكذلك على الصعيد المحلي، في المستقبل.”

Leave a Reply