شركة غيلي تدخل السوق البرازيلي رسميا بسيارتها إيمغراند EC7

 ساو باولو، البرازيل، 27 كانون الثاني / يناير، 2014 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة “غيلي أوتوموبيل هولدنغز أل تي دي”  Geely Automobile Holdings Ltd.  (غيلي أوتو) اليوم أنها دخلت السوق البرازيلي رسميا بإطلاقها موديل سيارتها الرائدة EC7. وقد عينت الشركة أيضا مجموعة “غانديني غروب” Gandini Group وهي مجموعة وكالة سيارات دولية بارزة، وكيلها الحصري الوحيد على المستوى الوطني لدعم توسع الشركة في البرازيل.

وقد جعل أداء القيادة الممتازة للسيارة إي سي 7 ووظيفيتها الممتازة هذا الموديل نموذج سيارات غيلي الأكثر شعبية، إذ يتم بيعه في 20 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم. وفي تشرين الثاني / نوفمبر 2011، حصل هذا الموديل على شهادة السلامة من فئة 4 نجوم من مؤسسة يورو – أن سي أي بي، مما يجعلها أول موديل سيارات صينية تحصل على شهادة أوروبية بدرجة عالية في فئة السلامة.

وسيتم تجميع منتجات سيارات غيلي للسوق البرازيلية في أوروغواي، مع إنتاج أجزاء من عملية التصنيع، بما في ذلك اللحام والدهان، في الصين. وسوف تتشارك غيلي أوتوموبيل مع شركة نورديكس، إحدى الشركات الرائدة المتخصصة المزودة لخدمات تجميع السيارات في أوروغواي، التي لديها القدرة على إنتاج 20،000 وحدة من أربعة موديلات من سيارات غيلي: EC7، وEC7 – RV، و GC2 و GX2. ومن المتوقع لهذه الشراكة أن تستحدث أكثر من 300 وظيفة مباشرة وما يصل الى 900 وظيفة غير مباشرة في أوروغواي. وسوف تخدم المنتجات التي يتم تجميعها في مصنع أوروغواي أساسا الأسواق البرازيلية والأرجنتينية، وفقا لاتفاق السوق المشتركة لأميركا الجنوبية.

وتعتبر شركة غيلي أوتو البرازيل سوقا هاما في توسعها العالمي وهي تشاركت مع غانديني غروب في آب / أغسطس 2011 لإقامة غيلي موتورز دو برازيل أل تي دي أيه، وذلك بهدف كسب المزيد من التبصر المحلي قبل وصولها إلى السوق. وفي العام 2014، تعتزم شركة غيلي أوتو البدء ببيع سيارة إيمغراند إي سي 7 ذات التحويل اليدوي وسيارة باندا جي سي 2 ذات التحويل اليدوي قبل إدخال موديلات أخرى. وتخطط الشركة أيضا لتقديم المزيد من المنتجات إلى السوق البرازيلي من خلال بناء مصنع محلي للتجميع.

نبذة حول شركة غيلي أوتوموبيل هولدنغز أل تي دي
شركة غيلي أوتوموبيل هولدنغز أل تي دي (رمزها في سوق أس إي أتش كي هو 175) هي شركة مصنعة للسيارات، إذ تركز على تطوير وتصنيع وبيع سيارات الركاب. الشركة تبيع معظم منتجاتها في السوق الصينية وقد وسعت مبيعاتها أيضا من خلال التصدير إلى بلدان نامية أخرى. وتبيع الشركة أكثر من 10 موديلات ركاب رئيسية، التي تعمل بواسطة محركها الذي يعمل بالبنزين 1.0L-2.4L.
www.geelyauto.com.hk


Leave a Reply