شركة عطور دو بوا تحظى برعاية ملكية في دولة الإمارات العربية المتحدة

سنغافورة، 11 كانون الأول/ديسمبر، 2014 / بي آر نيوزواير / — حظيت شركة فراغرانس دو بوا حديثا بشرف حصولها على الرعاية الملكية من سمو الشيخ منصور بن محمد آل مكتوم والشيخ عبدالله بن رشيد المعلا في مناسبتين منفصلتين عبر طلبيهما شراء عطور عود فاخرة نادرة من فراغرانس دوبوا مع علب مصنعة يدويا خصيصالهذه العطور.

Sheikh%20Mansoor%20Bin%20Mohammed%20Al%20Maktoum%20honours شركة عطور دو بوا تحظى برعاية ملكية في دولة الإمارات العربية المتحدة

Sheikh Mansoor Bin Mohammed Al Maktoum honours Fragrance Du Bois with a visit to our booth۔

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141208/162790
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141208/162791
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141208/162792

فإذ دعيت منقبل حكومة دولة الإماراتالعربية المتحدةللمشاركةفي احتفالاليوم الوطنيبمناسبة عيد استقلال الدولة الـ43، سارعت فراغرانس دو بوا وشركة آسيابلانتيشنكابيتال –التي كانت قد فازت للتو بالجائزة العالمية لأفضل فريقإدارة أصولالغاباتلمستدامة–من قبل مجلة سي أف آي كو الرائدة إلى تنظيمكشكعرضمشتركلمنتجاتها عند المدخل الرئيسيلهذا الحدث.

ولدى وصوله، زار صاحب السموالشيخمنصور بنمحمد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلسالوزراء في دولة الإماراتالعربية المتحدة، والحاكم الدستوريلدبي، الكشك وطلب شراء أربع وعشرينزجاجة منمجموعة عطور الكريستال الرائجة المتميزة للشركة، وست زجاجاتاخرى من مجموعةبرايفالحصرية التيتتضمن عطر عود الصحراءالمهيب، وعود كوتورالخالدوعود العنبرإنتنس. وأخيراوضع أيضا طلب شراء ستة وعشرينمن أقلامالعطر-المصممة لسهولة السفر، من المجموعة لكاملةلعطور دو بوا. وسيتم تعبئةهذا الاختيارالفريدخصيصافيعلب ذات جودة عالية مصنوعة يدوياليتم تسليمهاإلىصاحب السموفي الأيام القليلة المقبلة.

وبشكل منفصل، اشترى سمو الشيخ عبداللهبن راشدالمعلانائب حاكمأم القيوين،ثلاث مجموعاتعطرمخصصةمنعطردو بوا. وسيتم توظيب هذه المجموعات يدوياوخصيصا لسمو الشيخ مع شعاره الشخصي المتمثل في النسرالملكيداخلغطاءالعلبة لكل زجاجة عطر.وتتألف المجموعة من اثنتي عشرةزجاجة 50 ملمبما في ذلك ثلاثزجاجاتمنعطر العود المدهش جوان إنتنس، وثلاث زجاجاتمنعطر عود النوير المثيرة الداكنة اللون، وثلاث زجاجاتمنعطر العود روغ أنتنس، وزجاجتين من من عطر العودروز إنتنس، وزجاجة واحدة من عطر العودبلو إنتنس، مع ثلاثةأقلام من عطور بلوونوير مع كل منها.

The%20very%20exclusive%20gift%20boxes%20made شركة عطور دو بوا تحظى برعاية ملكية في دولة الإمارات العربية المتحدة

The very exclusive gift boxes made for His Highness Sheikh Abdullah Bin Rashid Al Mualla with his majestic eagle logo۔

وقال دينهنري، المدير الإداري لفراغرانسدو بوا، الشرق الأوسط “نحنفخورونجدا ونشعر بالتواضع للهيبةالتي أسبغها عليناصاحبالسموالشيخمنصوربن محمدآل مكتوموالشيخعبد اللهبن راشدالمعلامن خلالاهتمامهما ورعايتهمالعلامتنا التجارية. فيعطور دو بوا، فإن عطورنا الرئيسية الرائدة في العالم تستخدمفقط العود النقي والطبيعي بنسبة 100٪، الذي يأتيحصرا منشركة آسيابلانتيشنكابيتال، في جميعالإبداعات لدينا.وإذ يتم مزجها فقط بالمكوناتذات النوعية الأجود، فإن جميع هذه العناصرتتقاربلإنتاجاللوحةالمثاليةالتي تناسب الشخصية الفردية والتفضيلات الخاصة بعملائنا.”

ملاحظة للمحررين:
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:
آدريان هنغ
مديرة تسويق المجموعة
الإيميل: adrian.heng@fragrancedubois.com
هاتف المكتب: 4707 6634 65+
الجوال: 7440 9750 65+

نبذة حول
شركة عطردو بواFragrance Du Bois
شركة عطوردو بواهي شركة عطور فاخرة متخصصة تعمل بشكل وثيقمعالمزارعالمستدامةفي آسيا، بحيث تنتج عطورا مثيرة جديدة تصنع من 100٪ من زيوت العودالعضوية وتوصلها إلى الأسواقالحصريةفي جميع أنحاء العالم. وإذ تعمل معمصادرمستدامة لأجود الموادالخامفي جميع أنحاء العالم، وبالعمل مع العطورالفرنسيةلإنشاءمجموعة كاملة من المنتجات العطرية، وتقديم خدماتالعطور الخاصة، فإن عطور دو بواهي شركة عطور فاخرةشخصية ذات ضمير. وبحضور عطورها في الصالاتالحصريةفي جميع أنحاء العالم، في دبيوهونغ كونغ وتايلاند وماليزيا وسنغافورة، فإن عطور دو بوا تنتج فقط أفضلتجربةفي صناعة العطور الخاصة.

تعرف عطور دو بوا بعطور دو بوا في فرنسا وبعطور دو ببوا في الأسواق التي لا تتحدث الفرنسية.

نبذة حول آسيا بلانتيشن كابيتالAsia Plantation Capital
حقائق سريعة:
600 مليون دولار أميركي – القيمة الالمركبة للأرصدة الممتلكة والتي تتم إدارتها من قبل الشركة
53.5 مليون دولار أميركي – مجموع الإيرادات في السنة المالية المنصرمة
100 مليون دولار أميركي – مجموع الإيرادات المتوقعة للسنة المالية الحالية
2,000,000 – مجموع أشجار الأكويليريا اليوم في مزارع شجر العود التابعة للشركة

A%20giant%20flag%20was%20made%20consisting%20of%20business شركة عطور دو بوا تحظى برعاية ملكية في دولة الإمارات العربية المتحدة

A giant flag was made consisting of business cards from partners and businesses in the UAE, and within the flag there were over 250 FDB business cards۔

آسيا بلانتيشن كابيتال هي المالك والمشغل لمجموعة متنوعة من المزارع التجارية والأعمال التجارية الزراعية في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وعلى الصعيد العالمي هي جزء من آسيا بلانتيشن كابيتال غروب من شركات زميلة في آسيا. تركيز الشركة منصب على مشاريع المزارع المتعددة الثقافات والمتنوعة الموجهة للمطالب المحلية والتجارية في البلدان التي تعمل فيها. إن العمل بشكل وثيق مع ودعم المجتمعات المحلية هو المبدأ الأساسي الكامن لشركة آسيا بلانتيشن كابيتال. وهي توفر الدعم الاجتماعي والثقافي – فضلا عن الاستثمار – لإبعاد هذه المجتمعات عن العمل في إزالة الغابات وأنشطة قطع الأشجار بصورة غير قانونية (التي كان ينظر إليها سابقا على أنها المصدر الرئيسي للدخل في بعض مناطق آسيا). تأسست الشركة رسميا في العام 2008 (على الرغم من أنها كانت تعمل بصورة خاصة منذ العام 2002)، ولدى هذه  المجموعة الآن مزارع ومشاريع زراعية في أربع قارات، مع مشاريع تشغيلية في مراحل مختلفة في تايلاند، وماليزيا، والصين، ولاوس، والهند، وكمبوديا، وسريلانكا، وموزامبيق، وغامبيا، وأميركا الشمالية وأوروبا.

إن الترويج لاستخدام الخشب المصادق عليه هو أفضل وسيلة لمنع إزالة الغابات، وحماية التنوع البيولوجي ومكافحة الفقر في مناطق الغابات الاستوائية المطيرة. وبالنسبة إلى قطاع صناعة اليخوت، الذي يسعى جاهدا للتميز والمشارك فعلا في الجهود البيئية، فإن هذا هو أيضا وسيلة لضمان عدم استخدام الأخشاب الناتجة عن قطع الأشجار بصورة غير قانونية.

Leave a Reply