شركة سيليانت فدرال سوليوشنز تعين العقيد جيمس هيذرنغتون (المتقاعد من سلاح الجو الأميركي) مديرا لعمليات الشركة في الشرق الأوسط

المسؤول العسكري والدبلوماسي الأميركي السابق يأتي بأسلوب قيادة تنفيذية في الشؤون الدولية وخبرته الواسعة في المبيعات العسكرية الأجنبية سيقود مكتب عمليات شركة سيليانت في المملكة العربية السعودية

فيرفاكس، ولاية فرجينيا والرياض، المملكة العربية السعودية، 3 تشرين الأول / أكتوبر 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان

– أعلنت شركة “سيليانت فدرال سوليوشنز إنك” Salient Federal Solutions, Inc. (Salient)، وهي الشركة البارزة المزودة لتكنولوجيا المعلومات، والتدريب، وخدمات التحليل الاستخبارية للوكالات في الاستخبارات، الدفاع، الأمن الوطني، الأمن السيبراني، والأسواق المدنية الفدرالية، اليوم عن تعيين جيمس هيثذرنغتون مديرا لعملياتها في الشرق الأوسط. وسيدعم هيذرنغتون المكتب التجاري للشركة في المملكة العربية السعودية ويدير برنامج التدريب الدولي الحالي الذي توفره شركة سيليانت الذي يدعم القوات الجوية الأميركية التي تدعم المبيعات العسكرية الخارجية لسلاح الجو الأميركي وتدير من خلاله برامج متعددة توفر الدعم للقوات الجوية الملكية السعودية.

Salient%20Federal%20Solutions%20Logo. شركة سيليانت فدرال سوليوشنز تعين العقيد جيمس هيذرنغتون (المتقاعد من سلاح الجو الأميركي) مديرا لعمليات الشركة في الشرق الأوسط

Salient Federal Solutions Logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130308/MM73746LOGO

هيثذرنغتون هو محارب سابق في سلاح الجو الأميركي (سلاح الجو الأميركي) يتمتع بأكثر من 26 عاما من الخبرة في الخدمة الفعلية في العلاقات الدولية، والسياسة، والعمليات، والتخطيط، والميزانية، والاستخبارات. وانضم هيذرنغتون إلى شركة سيليانت بعد تقاعده من القوات الجوية الأميركية، حيث شغل منصب رئيس شعبة الطيارين الدولية في مكتب الشؤون الدولية في وزارة سلاح الجو، ( SAF / IA ). وكرئيس لشعبة الطيارين الدولية، وضع هيذرنغتون مواقف سلاح الجو الأميركي من قضايا دولية حساسة ومعقدة تتعلق بالعاملين في لواء سلاح الجو الأميركي الدولي، بمن في ذلك ملحقو سلاح الجو الأميركي العسكريون في السفارات الأميركية في الخارج، وأفراد برامج التبادل الدولي العسكريون، واستراتيجيو المنطقة الإقليميون، واستراتيجيو الشؤون السياسية العسكرية وتدريبهم. وقد أدار هيذرنغتون أكبر شعبة طيارين دولية في وزارة سلاح الجو الأميركي، وهو فريق مكون من 32 عضوا مسؤولا عن 154 فردا يشاركون في برامج تبادل دولي، وأكثر من 300 موظف في مكاتب ملحقي وزارة سلاح الجو الأميركي وأكثر من 500 من المهنيين المتخصصين في شؤون مناطق العالم المختلفة. وقد أشرف ووفر الرقابة على برنامج التعليم الدولي التنموي للقوات الجوية الأميركية وطلاب التبادل الدوليين الذين يدرسون في الولايات المتحدة.

وقبل ذلك كان هيذرنغتون مستشار وزير الدفاع العسكري لسفير الولايات المتحدة وموظفيه، وكان مسؤولا عن تنفيذ سياسة وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية. وقاد قاد العديد من العلاقات الدفاعية الثنائية وساعد في تطوير البرامج الجديدة التي توجه برنامج المبيعات العسكرية الأجنبية الذي يبلغ حجمه 30 مليار دولار.

وقال بيل باركر، كبير المسؤولين التشغيليين في شركة سيليانت، إن “إضافة جيم لفريق التدريب الدولي لدينا هو معلم هام في توسيع أعمال الدعم التي نقدمها للقوات الجوية الأميركية. إن قيادته والعلاقات القوية التي بناها في المملكة العربية السعودية مع القوات الجوية الملكية السعودية، القوات البرية الملكية السعودية، والحرس الوطني في المملكة العربية السعودية تعتبر بالغة الأهمية للاحتياجات الملحة لمهمة وزارة الدفاع الأميركية، ونحن فخورون بانضمام جيم إلينا، ونتطلع إلى مساهمته الفورية التي سيجلبها لصالح عملائنا.”

شارك هذا الخبر على تويتر، @Salientfed سيليانت تعين جيمس هيذرنغتون كمدير لعملياتها في الشرق الأوسط، www.salientfed.com/press.

نبذة عن شركة سيليانت فدرال سوليوشنز
شركة سيليانت فدرال سوليوشنز هي شركة رائدة مزودة لتكنولوجيا، التدريب والهندسة الفدرالية ما يمكن الحكومة والصناعة من الاستجابة بسرعة لمتطلبات جديدة أو طفرة في مهمة عن طريق تقديمها الأشخاص المناسبين والمهارات والخبرات والحلول التقنية المناسبة. وتعمل الشركة على تسريع تأثير المهمة من خلال تقديم خدمات تكنولوجيا عالية التكيف، والحلول الهندسية، والخبرات في المجال ما يتيح للعملاء تلبية الاحتياجات الملحة اليوم بسرعة، مع توقع تحديات الغد الناشئة. ويقع المقر الرئيسي لشركة سيليانت فدرال سوليوشنز في فيرفاكس بولاية فرجينيا، ولها مكاتب في مدينة مكلين، وكولورادو سبرينغز، سانت لويس، نورفولك، أورلاندو وسان دييغو، وتامبا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة التالي: www.salientfed.com.

وقد نوهت مجلة فورس بشركة سيليانت فدرال سوليوشنز، واصفة إياها بأنها واحدة من أكثر شركات أميركا وعدا.

Leave a Reply