شركة سيكريبت إنك تطلق خدمة وتطبيق الصوت والرسائل المشفرة لأنظمة الأندرويد وأبل

– تطبيق سيكريبت موبايل يسمح للناس العاديين بإجراء وتلقي المكالمات والنصوص القصيرة غير المحدودة بخصوصية كاملة حول العالم

جورج تاون، جزر كايمان، 7 أيار / مايو، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أعلنت شركة “سيكريبت إنك” Seecrypt Group Inc. اليوم إطلاق تطبيقها الجديد “سيكريبت موبايل”، Seecrypt Mobile وهو برمجية جديدة لتطبيق حصري للاتصالات يسمح للمستخدمين المسجلين بإجراء وتلقي الاتصالات الصوتية والرسائل القصيرة الآمنة غير المحدودة في الوقت الحقيقي بين الأجهزة النقالة المزودة ببرمجية سيكريبت موبايل في أي مكان في العالم.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130507/LA05869LOGO

Logo شركة سيكريبت إنك تطلق خدمة وتطبيق الصوت والرسائل المشفرة لأنظمة الأندرويد وأبل

Logo

برمجية سيكريبت موبايل، المتوفرة حاليا للهواتف الذكية من أبل وأندرويد، تتمتع بواجهة استخدام سهلة شبيهة بتطبيقات التراسل الاجتماعي. برمجية سيكريبت موبايل هي خدمة خصوصية قوية سهلة الاستعمال وسهلة المشاركة، وهي تبدو كأنها واحدة من تطبيقاتك المفضلة. ولكن الأهم من ذلك أن التطبيق يحمي محادثاتك الخاصة على أي شبكة عامة.

عدد الهواتف الذكية قيد الاستخدام بلغ مليار جهاز للمرة الأولى العام الماضي، وسوف يتضاعف عددها بحلول العام 2015. وقال مورني وولترز، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة سيكريبت، “بالنسبة لمستخدمي الهواتف الذكية الذين يقدرون خصوصيتهم، فإن برمجية سيكريبت موبايل توفر لهم مستوى غير مسبوق من الحماية. فسواء كان المستخدم مستخدما شخصيا أو رجل أعمال، وسواء تم الاستخدام في المنزل أو على الطريق، فإننا نعتقد أن هؤلاء سيجدون هذه الخدمة لا تقدر بثمن.”

وباستخدام تقنيات تشفير من المستوى العسكري، مزدوج الطبقة، ومن مستخدم إلى آخر، فإن مستخدمي سيكريبت موبايل يحصلون على الخصوصية الحقيقية في جميع أنحاء العالم، أينما كانوا. فيتم تشفير كل مكالمة أو رسالة قصيرة جديدة على الجهاز بمفتاح فريد. وهو ما يوفر راحة البال وأقصى قدر من الحماية عند التواصل مع مستخدم آخر موثوق به من مستخدمي سيكريبت موبايل.

باستخدامها موجة ضيقة النطاق وضغط الصوت القابل للتكيف، فإن برمجية سيكريبت موبايل هي برمجية محافظة للغاية لناحية استخدام البيانات، إذ تستهلك البيانات بأقل بكثير من المعيار الحالي لتطبيقات الصوت القياسية. وتعمل برمجية سيكريبت موبايل بشكل آمن على أي شبكة متصلة بالإنترنت في جميع أنحاء العالم، من أجهزة الجوال2G/EDGE, 3G, 4G/LTE إلى خدمة الواي فاي، وحتى شبكات القمر الصناعي ذات شبكات النطاق العريض، وهو ما يسمح بجعل اتصالات البيانات الجوالة الأكثر جدوى من حيث التكلفة. وتوفر هذه البرمجية فائدة كبيرة للمستخدمين الذين يعانون من ضعف التغطية الخلوية في مناطقهم أو أولئك الذين يعانون بسبب الشبكات المزدحمة.

إن تشفير البيانات في الوقت الحقيقي، والتعامل مع كميات كبيرة من المستخدمين هما أمران ينطويان على التحدي ومهمان جدا في الوقت ذاته. وقال وولترز: “إن ابتكار تطبيق صوت عبر البيانات مشفر وقابل للتوسع يستطيع العمل بالحد الأدنى من العلنية في أي مكان في العالم هو أمر غير سهل. ولكن شركة سيكريبت لبت وتجاوزت هذا التحدي من خلال استخدام مجموعة من البروتوكولات ذات الملكية الخاصة وهيكلية تحتية ذات مستوى كالشركات المشغلة تعمل على شبكة مملوكة بصورة خاصة بالكامل ومنتشرة على مستوى العالم.”

تطبيق سكريبت موبايل متاح للتنزيل مجانا من موقع غوغل بلاي Google Play ومحلات أبل App Store. يمكن لجميع المستخدمين للمرة الأولى الحصول على حساب مجاني لمدة ثلاثة أشهر من دون أي التزام بالاشتراك. من خلال المشاركة في برنامج الإحالة، يستطيع المستخدمون كسب شهر إضافي مجاني لكل مشترك جديد يحولونه للاشتراك في البرنامج، وصولا إلى سنة كاملة من الاشتراك المجاني. بعد ذلك، يتم فرض رسوم استخدام على الخدمة غير المحدودة هي 3 دولار شهريا.

نبذة حول شركة سكريبت:
مجموعة سيكريبت إنك Seecrypt Group Inc. هي شركة ذات ملكية خاصة وتمويل خاص تعمل على تطوير البرمجيات، مقرها جزر كايمان، وتحتفظ بوجود إقليمي في الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط. عمليات التطوير والشبكات موجودة في بريتوريا بجنوب أفريقيا.

لمزيد من المعلومات حول شركة سيكريبت، يرجى زيارة موقعها التالي على الإنترنت: www.seecrypt.com

Leave a Reply