شركة “سيف سيزميك” تفتتح مكتبا لها في دولة الإمارات العربية المتحدة

سيف سيزميك أف سي سي

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 12 تشرين الأول / أكتوبر / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان – يسعد شركة “سيف سيزميك أف زي سي” SAFE Seismic FZC  أن تعلن  عن افتتاح مكاتب لها في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن هذا الموقع تخطط شركة سيف سيزميك أف زي سي أن توسع عملياتها في أفريقيا، الشرق الأوسط، شرق أوروبا وآسيا. وتزود شركة  سيف سيزميك أف زي سي شركات استكشاف الغاز والنفط بتقنية تحظى بحقوق ملكية خاصة وبراءة اختراع قيد الإصدار تسمح لعملائها بتخفيض تكاليف عملية “الاستحواذ الزلزالي” seismic acquisition والمعالجة مع تحسين سلامة النتائج النهائية لصور الاستكشاف بنسب غير مسبوقة. وعن طريق استخدام التقنية الجديدة، بمكوناتها الفائقة التقدم، فإن شركة سيف سيزميك أف زي سي ستكون قادرة على ضمان النتائج التي ليست متوفرة من أي نظام آخر من أنظمة الاستحواذ الزلزالي للبيانات أو نظام معالجة بيانات ثلاثي الأبعاد.

وقال المدير الإداري لشركة سيف سيزميك أف زي سي ستيف كلابيبر “إن هذا المشروع الجديد سيمنح شركة سيف سيزميك أف زي سي حضورا عالميا ويسمح لنا بخدمة صناعة الغاز والنفط بتصميمنا الزلزالي الحاصل على براءة الاختراع، فضلا عن خبرتنا وتجربتنا في اللوجستيات وإدارة المشاريع.”

وقال إن “شركة سيف سيزميك أف زي سي ستزود عملاءنا بالاستحواذ الكامل للإدارة من التصميم إلى المنتج النهائي. وسوف تعمل سيف سيزميك أف زي سي لخفض التأثير البيئي مع الحفاظ على سلامة البيانات إلى أقصى حد. وبتأثير بيئي آمن وتصميم أفضل للاستحواذ على البيانات، ستقدم سيف شركة سيزميك أف زي سي بيانات ذات نوعية عالية مع توفير في التكاليف والوقت.”

للحصول على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى الاتصال بستيف كلابيبر على رقم الهاتف التالي: 855-723-3734، أو على عنوان البريد الألكتروني التالي: steve@safeseismic.com.

Leave a Reply