شركة سترونتيوم تطلق قرص يو أس بي أو تي جي للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية

سنغافورة، 17 كانون الأول / ديسمبر، 2013 / بي آر نيوزواير / — أطلقت شركة “سترونتيوم تكنولوجي” Strontium Technology أقراص يو أس بي متنقلة خاصة بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. هذه الأقراص اليو أس بي لديها طرف عادي من جهة وطرف متناهي الصغر من الجهة الثانية، وذلك لكي يتم الوصول إلى ما عليها من بيانات مباشرة من جهاز كمبيوتر أو أي هاتف ذكي أو جهاز كمبيوتر لوحي مدعوم بتقنية أو تي جي.

أقراص سترونتيوم المتنقلة: http://www.strontium.biz/on-the-go-usb-pic

وقال السيد فيفيان سينغ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سترونتيوم تكنولوجي، “مع أقراص يو أس بي النقالة من سترونتيوم، يمكن للمستهلكين نقل الملفات بسهولة بين الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر. فيمكنهم نسخ الأغاني والصور والأفلام من جهاز الكمبيوتر ولعبها على الهاتف الذكي أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية الخاصة بهم عندما يكونون في حال تنقل. أو أن بوسعهم نسخ الملفات من هاتف ذكي / كمبيوتر لوحي إلى هاتف ذكي / كمبيوتر لوحي آخر دون الحاجة إلى تقنية الواي فاي أو الاتصال بجهاز كمبيوتر. وهي أيضا خيار تخزين للهواتف الذكية دون فتحة لبطاقة مايكرو أس دي. أقراصنا يو أس بي النقالة هي أصغر محركات أقراص في السوق، ولذلك لا يكون لديك جهاز ضخم خارج من الهاتف الخاص بك.”

أقراص يو أس بي النقالة من سترونتيوم ستكون متوفرة بقدرة تخزين 8 غيغابايت إلى 64 غيغابايت وتأتي بشهادة ضمان لمدة خمس سنوات.

نبذة حول شركة سترونتيوم تكنولوجي:
شركة سترونتيوم تكنولوجي بي تي إي المحدودة هي شركة تصنيع أجهزة كمبيوتر شخصية وأقراص ذاكرة فلاش مقرها الرئيسي في سنغافورة. تمتد عملياتها عبر أراضي أستراليا ونيوزيلندا وجنوب شرق آسيا والهند وأفريقيا والشرق الأوسط والولايات المتحدة وكندا وأميركا اللاتينية. وبصورة عامة، فإن الشركة تحتفظ بحضور قوي في السوق في أكثر من 35 بلدا. شركة سترونتيوم تكنولوجي تخدم شبكة دولية من الموزعين وتجار التجزئة وعملاء صناعة قطع الغيار الأصلية.

Leave a Reply