شركة ريسونانس كونسيلتانسي تكشف النقاب عن أفضل مدن العالم

Arabic Press Release

أعلنت اليوم شركة ريسونانس كونسيلتانسي عن أفضل 100 مدينة في العالم من حيث الأداء في تقريرها السنوي لأفضل مدن العالم.

نيويورك، 21 سبتمبر 2021 — /PRNewswire/ شركة ريسونانس (Resonance Consultancy) هي شركة استشارية رائدة في مجال السياحة والعقارات والتنمية الاقتصادية، وتعمل تصنيفاتها لأفضل المدن على تحديد وقياس الجودة النسبية للمكان والسمعة والهوية التنافسية للمدن الرئيسية في العالم التي يبلغ تعداد سكان عواصمها أكثر من 1 مليون نسمة.  وقد تم الإشادة بها بكونها أكثر تصنيفات المدن شمولاً في العالم، استنادًا إلى المنهجية الأصلية التي تحلل الإحصاءات الرئيسية بالإضافة إلى المراجعات التي ينشئها المستخدمون والنشاط عبر الإنترنت في قنوات مثل جوجل وفيسبوك وإنستجرام.

The 2021 World’s Best Cities Report, created by Resonance Consultancy, is the latest edition of the most comprehensive city ranking on the planet. For the full report and all 100 city ranking, go to www.BestCities.org. Learn more about Resonance Consultancy at ResonanceCo.com.

يقول كريس فير، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ريسونانس، “تقيس تصنيفات أفضل المدن في العالم الأداء العام لأكثر من 400 مدينة حول العالم استنادًا إلى مجموعة متنوعة من المقاييس من أجل تحديد أفضل 100 مكان للعيش والزيارة والاستثمار”.

ويتم تحديد التصنيف العام لأفضل المدن من خلال تحليل أداء كل مدينة لمجموعة واسعة من العوامل التي أظهرت تاريخيًا ارتباطات إيجابية مع جذب العمالة و/أو الاستثمار و/أو الزوار إلى المدن.

وبناءً على أداء كل مدينة في 24 عاملاً تم تحليله، فهذه هي أفضل مدن العالم لعام 2021:

  1. لندن، إنجلترا
  2. باريس، فرنسا
  3. مدينة نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية
  4. موسكو، روسيا
  5. دبى، الإمارات العربية المتحدة
  6. طوكيو، اليابان
  7. سنغافورة، جمهورية سنغافورة
  8. لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية
  9. برشلونة، إسبانيا
  10. مدريد، إسبانيا

التصنيف الكامل متاح على BestCities.org/Reports/2021-Worlds-Best-Cities/

ولماذا يُشكِّل تصنيف مدن العالم أهمية الآن؟

Resonance Consultancy Ltd. logo

يقول فير، “تُوفِّر البيانات التي تم جمعها لتصنيفات هذا العام لمحة سريعة عن المدن الأكثر قدرة على التعافي، بل وحتى الازدهار، في السنوات المقبلة”.

حول شركة ريسونانس كونسيلتانسي

ريسونانس هي شركة عالمية للخدمات الاستشارية لصناع المكان الاستراتيجيين والمبدعين.  وبصفتها مقدِّمة استشارات في مجال العقارات والسياحة والتنمية الاقتصادية، تجمع ريسونانس بين الخبرة في البحث والخطط الاستراتيجية والعلامة التجارية والاتصالات من أجل جعل الوجهات والمدن والتطورات أكثر قيمة وأكثر حيوية. ResonanceCo.com

حول BestCities.org

Best Cities هي موطن تصنيف ريسونانس الحصري لأفضل الوجهات الحضرية في العالم.  ويتم استخدام البيانات من قِبَل المنابر الإخبارية الرائدة، وتسميها بلومبيرج “الدراسة الأكثر شمولاً من نوعها؛ فهي تحدد المدن التي يفضلها السكان المحليون والزوار ورجال الأعمال على حدٍ سواء، بدلاً من مجرد النظر إلى قابلية العيش أو الجاذبية السياحية”.  BestCities.org | #BestCities

للتواصل: ميشيل لان، ريسونانس كونسيلتانسي، 8597-788-604-1+، michelle@resonanceco.com

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1630255/Resonance_Consultancy_Ltd__Resonance_Consultancy_Reveals_The_Wor.jpg

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1630288/Resonance_Consultancy_Ltd__Resonance_Consultancy_Reveals_The_Wor.jpg