شركة رويال فيليبس تطلق حلولا معلوماتية للرعاية الصحية ومجموعة أعمال للخدمات

– مجموعة الأعمال العالمية ستكون بمثابة شريك استشاري وحلول للمستشفيات والأنظمة الصحية فيما تسعى للحصول على نماذج عمل جديدة وأكثر فعالية وأخفض سعرا لرعاية المرضى

– المجموعة تركز على منصة الرعاية الصحية الرقمية المشتركة والمعلوماتية المتقدمة والتحليلات البيانية الكبرى والتكامل العالمي المستوى والخدمات الاستشارية

أندوفر، مساتشوستس، 22 كانون الثاني / يناير، 2014 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة “رويال فيليبس” Royal Philips  (رمزها على قائمة بورصة نيويورك: PHG، وعلى مؤشر أيه إي أكس هو  PHIA) اليوم عن تشكيل شركة حلول معلومات وخدمات الرعاية الصحية Healthcare Informatics Solutions and Services وهي شركة تجارية جديدة تعمل ضمن قطاع الرعاية الصحية لشركة فيليبس توفر للمستشفيات وغيرها من الأنظمة الصحية البرامج العيادية الخاصة والتحليلات المتقدمة للبيانات والمنصات السحابية المتداخلة التشغيل اللازمة لتطبيق نماذج صحية جديدة.

Royal%20Philips شركة رويال فيليبس تطلق حلولا معلوماتية للرعاية الصحية ومجموعة أعمال للخدمات

Royal Philips.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140122/NE50581LOGO

وبالبناء على أساس سجل حافل في تحسين صحة المسنين والسكان المعرضين للخطر، فإن شركة حلول معلومات وخدمات الرعاية الصحية ستتشارك مع مقدمي الرعاية الصحية لتحسين الوصول وخفض التكلفة وتعزيز النوعية عبر سلسلة الرعاية الصحية، من الفحص والتشخيص والعلاج والرقابة، وصولا أخيرا إلى ما بعد الرعاية في المنزل.

وقالت ديبرا ديزانزو، الرئيسة التنفيذية لفيليبس للرعاية الصحية “إن الأنظمة الصحية اليوم تغير الطريقة التي تعمل بها، وكيفية اتخاذ القرارات وكيفية استقبال المرضى للرعاية. وهذا يتطلب إجراء إصلاح كبير للمؤسسات الكبيرة المعقدة، فضلا عن البيانات التي يمكن العمل على أساسها لمجموعات المرضى التي تقدم الخدمات إليها. وفيما نواصل توسيع الأدوات والتحليل والاستشارات والدعم، فإننا نمهد الطريق لمقدمي الرعاية للانتقال إلى رعاية أكثر تكاملا وتعاونية.”

وسيقود شركة حلول معلومات وخدمات الرعاية الصحية يروين تاس، الذي عمل سابقا في منصب المدير التنفيذي للمعلومات في شركة فيليبس، وهي ستتمثل الخطوة التالية في تطور فيليبس استجابة للزيادة على الطلب من قبل النظم الصحية الرئيسية في جميع أنحاء العالم. فعلى سبيل المثال، وقعت فيليبس في العام الماضي وثيقة تحالف لـ 15 سنة 15-year alliance مع مركز جورجيا ريجنتس الطبي، وهو الذي مكن المركز الصحي الأكاديمي العام ذا الشهرة في جورجيا من الانتقال إلى نهج أكثر اعتمادا على المريض للرعاية وإلى نموذج أعمال مبتكر يعالج الاحتياجات السريرية والتشغيلية والمعداتية الحالية والمستقبلية لمواقع المركز المتعددة.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركة فيليبس للرعاية الصحية في أميركا الشمالية اليوم عن تنظيمها الجديد للمبيعات لتوفير دعم أفضل لسوق الرعاية الصحية المتغير والعملاء في هذه المنطقة. وسوف توفر فيليبس المزيد من التركيز على الشبكات المتكاملة التسليم والحسابات الأكبر، مع مواصلة توفير الدعم للمستشفيات المستقلة والسوق غير المتصل بالمستشفيات. وسيساعد هذا النهج المنسق الجديد لإدارة الحسابات شركة فيليبس على توفير حلول أكثر شمولية عبر محفظة أوسع .

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

ريشيل بلوم – باغلين
شركة فيليبس للرعاية الصحية
الهاتف: 9007 760 978 1 +
البريد الألكتروني: rachel.bloom-baglin@philips.com

ستيف كلينك
شركة فيليبس غروب للاتصالات
الهاتف: 10888824 6 31 +
البريد الألكترونية: steve.klink@philips.com

نبذة عن شركة رويال فيليبس

شركة رويال فيليبس (المدرجة في بورصة نيويورك  تحت الرمز PHG وفي بورصة أمستردام تحت الرمز PHI) هي شركة تقدم خدمات متنوعة في قطاعات الصحة والرفاهية الفردية والإضاءة. وإذ يقع مقر الشركة الرئيسي في هولندا، أبلغت شركة رويال فيليبس عن مبيعات في العام 2012 بلغت 24,8 يورو وهي توظف تقريبا 114,000 موظف ولديها عمليات مبيعات وخدمات في أكثر من 100 دولة حول العالم. وتعتبر الشركة رائدة في صناعة معدات أجهزة الرعاية القلبية، والرعاية الصحية المنزلية، وحلول الإضاءة الموفرة للطاقة، وحلول الإضاءة الجديدة الكفؤة وتطبيقات إضاءة جديدة، فضلا عن منتجات الحلاقة والتجميل للرجال ومنتجات العناية الخاصة بالفم.  للمزيد من الأخبار عن شركة فيليبس يرجى زيارة موقع فيليبس على الإنترنت على:  www.philips.com/newscenter.

Leave a Reply