شركة رولاتا Rolta تتلقى جائزة شركة ساب بيناكل SAP® Pinnacle لعام 2014:

شريك صانع المعدات الأصلية لهذا العام

مدينة مومباي، الهند، 22 أبريل 2014/ ایشیانی شبكة أنباء بي ار نيوز واير PRNewswire-FirstCall/ –
اعترافاً وتقديراً لمساهماتها البارزة كأحد شركاء شركة ساب SAP، أعلنت شركة رولتا Rolta اليوم أنها تلقت جائزة ساب® بيناكل  SAP® Pinnacle لعام 2014: “شريك صانع المعدات الأصلية لهذا العام”. يتم تقديم جوائز ساب بيناكل  SAP Pinnacle سنويا إلى أفضل شركاء لشركة ساب SAP اللذين تفوقوا في تنمية وتطوير شراكتهم مع شركة ساب SAP، وتحفيز الفوز بالعملاء. ارتكز المتنافسون النهائيون والفائزون في 21 فئة على التوصيات الميدانية، وتعليقات وملاحظات العملاء، ومؤشرات الأداء في الفئات الخمس الشاملة التالية:  النمو معا (بالنسبة للتجديد والابتكار المشترك)، والنمو إلى مدى أبعد (بالنسبة للتوسع في السوق)، والنمو بمهارة (بالنسبة لتقديم الخدمات)، والنمو بصورة مستدامة (بالنسبة للاستدامة)، والفئة الجديدة لعام 2014 “اختيار العملاء”.

Rolta%20Logo شركة رولاتا Rolta تتلقى جائزة شركة ساب بيناكل SAP® Pinnacle لعام 2014:

Rolta Logo

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20121023/570667)
(الشعار:http://photos.prnewswire.com/prnh/20140422/681875)

ذكر كي كي سينغ K.K. Singh، رئيس شركة رولتا Rolta ومديرها التنفيذي: “نحن سعداء إلى أبعد الحدود بأنه تم اختيار شركة رولتا Rolta كأحد الشركات القليلة التي يقع عليها الاختيار بجائزة شركة ساب بيناكل SAP Pinnacle المرموقة، وشريك صانع المعدات الأصلية لهذا العام، من بين 11.500 شريكاً لشركة ساب SAP حول العالم”. ثم أضاف “إن هذه الجائزة تعترف بنجاح شركة رولتا Rolta في مساعيها للتعاون المشترك مع شركة ساب  SAPلتطوير حلول متقدمة مبنية على الكم الهائل من البيانات، والتحرك، والتقنية السحابية، ومن ثم جلب قيمة أعظم لعملائنا المشتركين”.

من خلال الشراكة الاستراتيجية العالمية للمصنع الأصلي للمعدات OEM، تستطيع شركة رولتا Rolta تزويد العملاء في في جميع أنحاء العالم بتحليلات متقدمة وحلول تعتمد على مقادير كبيرة من البيانات. إن حزمة برامج  Rolta OneView™ Enterprise Suite تعد برنامجا ثبتت إمكانياته ميدانيا وهو مصم لاستغلال قوة تقنيات شركة ساب SAP، بما في ذلك برنامج أداة شركة ساب التحليلية عالية الأداء ®SAP HANA، وبرنامج SAP IQ، وبرامج شركة ساب للتحليل التنبئي SAP Predctive Analysis، وتطبيق إدارة استراتيجية لساب  SAP Strategy Management. إن حزمة رولتا ونفيو  Rolta OneView يوجد بها مكونات من شركة ساب مدمجة بها، كما أن بنيتها المرنة تسهل بناء الحلول المفصلة لمعالجة الاحتياجات المحددة للمؤسسات في عدد من الصناعات، بما في ذلك النفط والغاز والصناعات الكيماوية والطاقة والمرافق والتصنيع والنقل. إن هذه الجائزة تقدر دور شركة رولتا Rolta على استخدامها الأفضل لتقنيات شركة سابSAP ، وعلى تقديم قيمة أفضل للعملاء في حين أنها تقود أكبر مستوى استراتيجي من الإبداع والابتكار.

ذكر مارك فيرير Mark Ferrer، مدير العمليات، ومدير قسم العملاء الدوليين، ونائب الرئيس التنفيذي لقسم النظام والبيئي والقنوات بشركة ساب SAP: “جنبا إلى جنب مع عملائنا – اللذين يتعاونون معنا، وينفذون ويعيدون تسويق الحلول التي نبتكرها – نحن نقدم الاختيار ونقدم قيمة تحويلية إلى عملائنا المشتركين من كل الأحجام”. ثم أضاف “: إن شركائنا من أمثال شركة رولتا Rolta هم من يضاعفون قوتنا، كما أنهم يعتبروا (في الوقت الحاضر أكثر من أي وقت مضى) جزءا ضروريا في نجاح عملائنا.  نحن نهنئ شركة رولتا Rolta على شراكتها المرموقة مع شركة ساب SAP وعلى فوزها بجائزة شركة ساب بيناكل لعام 2014 “SAP Pinnacle.

لقد استفاد عملاء شركة رولتا Rolta من الحلول التشغيلية المتكاملة المرتكزة على برنامج رولتا ونفيو Rolta OneView، حيث أن هذه الحلول تقدم معلومات متماسكة وفهم للمعلومات للأطراف المعنيين داخل المؤسسة، مما يمكنهم من اتخاذ القرارات الحاسمة والمواتية في الوقت المناسب على المستويات المختلفة في المنظمة عن طريق دمج المعلومات عبر وظائف العمل في المؤسسة. تتعاون شركتا ساب SAP و رولتا Rolta معا في السوق العالمي بما في ذلك مناطق الولايات المتحدة الأمريكية، وأوربا، والشرق الأوسط، وآسيا، ومنطقة المحيط الهادي.

SAP%20Pinnacle%20awards%202014 شركة رولاتا Rolta تتلقى جائزة شركة ساب بيناكل SAP® Pinnacle لعام 2014:

SAP Pinnacle awards 2014

إن جوائز ساب بيناكل SAP Pinnacle تسلط الأضواء على الأعمال البارزة التي تقوم بها شركاء شركة سابSAP ، مما يقدر ذكائهم وقدرتهم على تحدي ما هو ممكن لمساعدة العملاء على النمو بسرعة وبصورة أفضل. سيتم تقدير الفائزون رسميا في معرض SAPPHIRE® NOW ضمن مؤتمر العملاء الدوليين لشركة ساب SAP الذي سيقام في مدينة أولاندو بولاية فلوريدا الأمريكية في 3-5 يونيو.

عن شركة رولتا Rolta

تعتبر شركة رولتا Rolta شركة موردة رائدة في الحلول الابتكارية لتكنولوجيا المعلومات للكثير من القطاعات الرأسية، بما في ذلك الحكومات الفيدرالية والحكومات على مستوى الولايات، ووزارة الدفاع، وكلية هارفارد للحقوق، والمرافق، والطاقة، والخدمات المالية، والتصنيع، وتجارة التجزئة، والرعاية الصحية. من خلال دمج خبرتها بصورة فريدة في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، والهندسة والجغرافيا المكانية، تطور شركة رولتا Rolta حلولا استثنائية لهذه القطاعات. وتستفيد الشركة من مهارتها الفائقة في مجال الصناعة، ومخزونها الغني من الملكية الفكرية الذي يتجاوز المساحة التصويرية ومعالجة الصور، والتطبيقات الجغرافية المكانية والمعلومات في مجال الأعمال، والتحليلات، وأنظمة الحلول التي ثبتت كفائتها عمليا، والخبرة العميقة في التقنيات المتقدمة مثل معلومات الأعمال الجغرافية، والتحليلات، والحوسبة السحابية،      والبنية التحتية المحددة للبرمجيات، وجمع كميات ضخمة من البيانات، وذلك من أجل تقديم حلول متكاملة متطورة على مستوى المؤسسة. وشركة رولتا Rolta هي مؤسسة متعددة الجنسيات يقع مقرها الرئيسي في الهند. وتعمل الشركة من 40 موقعا حول العالم من خلال شركاتها الفرعية، كما أنها نفذت مشروعات في أكثر من 45 دولة. إن مرجعية الشركة هي جودة عملياتها وفق أفضل المعايير العالمية، مثل التقييم الناجح لتنمية تطبيقات البرامج وصيانتها وفق أعلى مستوى رقم 5 من مستويات معهد هندسة البرمجيات “التكامل، النموذج، النضوج، المقدرة” ®SEI’s CMMI ، الإصدار 1.3. وشركة رولتا Rolta مدرجة في بورصة بومباي والبورصة القومية، وهي تشكل جزءا من مؤشراتها المتنوعة في بورصة بومباي والبورصة القومية في الهند. كما أن الشركة مدرجة في المقصورة الرئيسية لبورصة لندن. كما أن ديون الشركة الرئيسية مدرجة في بورصة سنغافورة.

إن العلامات التجارية SAP، وSAP HANA، وSAPPHIRE، وجميع شعارات شركة ساب SAP هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة ساب ايه جي  SAP AG في ألمانيا وفي العديد من الدول الأخرى.

كما أن جميع أسماء المنتجات والخدمات الأخرى السالف الذكر هي علامات تجارية للشركات التابعة لها.

البيان التطلعي لشركة ساب

إن أي بيانات متضمنة في هذه الوثيقة (والتي لا تعد حقائق تاريخية) تعد بيانات تطلعية حسبما هو في قانون إصلاح المنازعات على السندات الأمريكية الخاصة لعام 1995. إن كلمات مثل “يتوقع”، “يعتقد”، “يقدر”، “يتوقع”، “يتنبأ”، “ينوي”، “يأمل”، “يخطط”، “يعتزم”، “ينبغي”، “سوف” والتعبيرات المشابهة التي ترتبط بشركة ساب SAP يقصد بها تحديد هذه البيانات التطلعية. إن شركة ساب SAP لا تعد بالالتزام بتحديث أي من البيانات التطلعية أو مراجعتها بصورة علنية. إن جميع البيانات التطلعية عرضة لمخاطر وشكوك عدة يمكن أن تأتي بنتائج فعلية تختلف بدرجة جوهرية عن التطلعات. تم مناقشة العوامل التي يمكن أن تؤثر على النتائج المالية المستقبلية لشركة ساب SAP بتفصيل أكبر في بيانات شركة ساب SAP المعدة للنشر لدى المجلس الأمريكي للأوراق المالية (“SEC”)، بما في ذلك أحدث تقرير سنوي عن شركة ساب SAP بشأن النموذج Form 20-F المودع لدى المجلس الأمريكي للأوراق المالية. نوجه عناية القراء بألا يضعوا تعويل غير مناسب على هذه البيانات التطلعية، التي تتحدث بدءا من تواريخها فقط.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة:  http://www.rolta.com أو الاتصال بـ:

بانكيت ديساي  Pankit Desai
رئيس العمليات التجارية بمنطقة أوربا والشرق الأوسط وأفريقيا
pankit.desai@rolta.com
هاتف: 6666-2926(22) 91+

بريثا بولوشاني Preetha Pulusani
رئيسة القسم الدولي (الأمريكتين)
preetha.pulusani@rolta.com
هاتف 5000-942 (678) 1+

راجيش راماكاندران  Rajesh Ramachandran
رئيس ومدير قسم التكنولوجيا، المنتجات العالمية وحلول التقنية
rajesh.ramachandran@rolta.com
هاتف 6666-2926 (22) +91

المصدر: شركة رولتا الهند المحدودة Rolta India Limited

Leave a Reply