شركة جينوفايف ودلتا للتسويق توحدان جهودهما لمكافحة ارتفاع معدلات السمنة في المملكة العربية السعودية

نيو أورلينز، 16 تشرين الأول / أكتوبر / بي آر نيوزواير /  ایشیانیت باکستان – أعلنت شركة “جينوفايف” GenoVive وهي شركة رائدة في حلول السيطرة على الوزن القائمة على تحاليل الحمض النووي (الدي أن أيه)، اليوم أن الشركة وقعت اتفاق شراكة مع شركة “دلتا ماركتنغ كومباني ليميتيد”، Delta Marketing Company Limited. Delta Marketing، وهي شركة متفرعة عن مجموعة شركات “علي رضا” Alireza ومعترف بها على نطاق واسع على أنها شركة رائدة موفرة لحلول الصحة واللياقة البدنية الكاملة.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20131016/LA97223LOGO

وتأتي هذه الشراكة بنهج شركة جينوفايف المبتكر، الذي يستخدم أحدث التطورات في مجال علم المورثات الغذائية، والرابط بين الجينات والتغذية، إلى المملكة العربية السعودية. وتتضمن هذه العملية التي تنتظر الحصول على براءة الاختراع الخاصة بها للشركة استخدام اختبار الحمض النووي لتحديد تركيبة الفرد الوراثية الفريدة من نوعها، التي تصبح الأساس لوضع نظام غذائي مخصص وخطط لتحسين ممارسة فقدان الوزن وتشجيع إدارة الوزن على المدى الطويل والحصول على نتائج صحية أفضل.

وقد تمكن بنجاح أحد أقسام شركة دلتا للتسويق، وهو قسم “الصحة واللياقة البدنية”، من إقامة وجود قوي له في المملكة العربية السعودية منذ العام 1992، وهو يعتبر المرجع الرئيسي في هذا المجال. وقد حقق هذا القسم نجاحا هائلا من خلال تقديم برامج كاملة متكاملة توفر الحلول المتكاملة والخدمات التي هي مصممة تحديدا لتلبية احتياجات العميل، وكذلك الخدمات الاستشارية لتحسين أعماله التجارية ومساعدته على تقديم تجربة اللياقة البدنية الأمثل، وذلك كله في مكان واحد.

وقال أحمد شخاشيرو، مدير وحدة الأعمال التجارية الأكاديمية والتدريبية في شركة دلتا للتسويق، “إن شراكتنا مع شركة جينوفايف تتناسب حقا مع بيان مهمتنا المتمثل في التأثير في الحالة الصحية الوطنية وتطبيق الجيل القادم من حلول اللياقة البدنية الشخصية.”

وقال فيك كاستيلون، الدكتور في الصيدلة والرئيس التنفيذي لشركة جينوفايف، “نحن سعداء لإقامة شراكة مع شركة مبتكرة تستخدم أحدث التقنيات في علم الجينوم لتعزيز أسلوب حياة أكثر صحية في المملكة العربية السعودية. وهذا يجسد شخصية مجموعة من الناس التي دفعت شركة دلتا للتسويق إلى قمة التميز الذي تتمتع به اليوم.”

ويستخدم نهج شركة جينوفايف الابتكاري للصحة الشخصية التركيبة الوراثية الفريدة للفرد لوضع نظام غذائي فعال وخطة تدريب رياضي له لضمان التغذية المثلى لفقدان الوزن والمقدار المناسب من التمارين الرياضية للحصول على النتائج القصوى من التمارين الرياضية.

هذه الخدمة الجديدة القائمة على الحمض النووي تحقق النجاح من خلال نظام غذائي فعال ومبتكر وبرامج تمارين رياضية ومكملات غذائية على أساس تحليل عينات الحمض النووي للفرد وعلى البيانات البيومترية الإضافية. ويتم الحصول على العينة من الحمض النووي للاختبار بصورة مريحة عن طريق أخذ قشطة بسيطة من داخل الفم.

ويبدأ البرنامج باختبار حمض نووي سهل الاستخدام ويتم القيام به في المنزل عبر أخذ قشطة غير اقتحامية للفم من الداخل. ويقوم مختبر شركة جينوفايف، “سي آي أل أيه” للأحياء الجزيئية المرخص، بتحليل النتائج ووضع برنامج إدارة الوزن المثالي والذي يتضمن الحمية الغذائية الأمثل من الناحية الوراثية وبرامج التمارين الرياضية. ويتضمن البرنامج الغذائي الناتج عن هذا التحليل المستويات المثلى من السعرات الحرارية والدهون والكربوهيدرات والبروتينات التي يتعين تناولها. كما يتم أيضا التوصية باتباع برنامج تمارين رياضية يعمل بشكل أفضل مع التركيبة الجينية الخاصة للفرد وعملية التمثيل الغذائي الفريدة الخاصة به لزيادة فرص نجاح إدارة الوزن على المدى الطويل. ويتم تقديم كل من النظام الغذائي وبرنامج التمارين الرياضية للعميل في تقرير حافل بالمعلومات وسهل الاستخدام. ويعطي التقرير للعميل توصيات محددة لنظام غذائي وبرنامج تمارين رياضية مثالي هو الأنسب للفرد ويناسب فسيولوجيته ونظام التمثيل الغذائي لديه بناء على تحليل الحمض النووي له.

ويتكون قسم الصحة واللياقة البدنية في شركة دلتا للتسويق من ثلاث وحدات أعمال تكمل الواحدة منها الأخرى وتعمل بصورة متناسقة لإيجاد حل كامل. وحدة أعمال معدات الحلول تقوم بتركيب وصيانة المعدات التي تلبي احتياجات العملاء. وحدة أعمال الأكاديميا والتدريب تطور المهارات اللازمة للمدربين لكي يقوموا باستغلال المعدات الموردة لهم بكفاءة وترخيص المدربين باستخدام برنامج معتمد عالميا. أما وحدة أعمال التشغيلية والإدارية فتقوم بإدارة المرافق الترفيهية والاجتماعية، وتشجع أسلوب حياة صحيا تحت شعار “معا من أجل أسلوب حياة أكثر صحية.”

لمعرفة المزيد من المعلومات عن شركة دلتا للتسويق، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.deltamarketingco.com.

للحصول على مزيد من المعلومات أو للحصول على ردود على الأسئلة والاستفسارات، يرجى الاتصال بـ بول كلينكسكيلز (pclinkscales@genovive.com، +1(504) 734-3030، www.genovive.com)

Leave a Reply