شركة تويوتا تشارك في سباق لومان 24 ساعة

طوكيو، 20 حزيران / يونيو، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — ستشارك شركة “تويوتا ريسنغ” للسباقات TOYOTA Racing  في نسخة الذكرى التسعين من سباق لومان 24 ساعة الذي سينظم هذا الأسبوع (22-23 حزيران / يونيو)، وهو الجولة الثالثة من بطولة الاحتمال العالمية للاتحاد الدولي للسيارات.

يمكنك البقاء مطلعا على آخر المستجدات عن تقدم مشاركة الفريق عبر عدة قنوات إعلامية، مع الاستفادة من أصول مختلفة لا تتمتع بحقوق ملكية فكرية لاستخدام وسائل الإعلام:

أشرطة فيديو سي جي آي ولقطات صور عادية
لمزيد من شرح الفلسفة والمبادئ وراء نظام سباق “هجين تويوتا”، يمكن لوسائل الإعلام تنزيل أشرطة فيديو سي جي آي، بالإضافة إلى الصور الفوتوغرافية العادية ذات الصلة من القسم الإعلامي لـ www.toyotahybridracing.com.

التصوير

الصور العالية الوضوح لاختبار لومان لتويوتا ريسنغ والجولات السابقة لمسابقات التحمل العالمية، بالإضافة إلى صور فوتوغرافية عادية لجميع السائقين وسيارة تويوتا المهجنة المشاركة في السباق HYBRID TS030، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.toyotahybridracing.com.

الملف الصحفي
الملف الصحفي لتويوتا ريسنغ العام 2013 متوفر للتحميل عبر الموقع التالي على الإنترنت:  http://corporatemedia.toyota.eu/newsroom/535/1199/press-kits

البيانات الصحفية
سوف  يصدر فريق سباق تويوتا ريسنغ بيانا صحفيا بعد حوالي ساعتين من نهاية عمل كل جولة سباق يوميا. وخلال السباق، سوف تصدر الشركة نشرات منتظمة بما في ذلك التعليقات من أعضاء الفريق. وسوف يتم إصدار هذه النشرات عبر قائمة توزيع إصداراتنا الصحفية وسوف تنشر على الموقع التالي على الإنترنت:  www.toyotahybridracing.com.

وسائل الاعلام الاجتماعية
سوف يصدر فريق سباق تويوتا ريسنغ تحديثات منتظمة عن طريق صفحة الفيسبوك الخاصة بـ TOYOTA Motorsport GmbH (TMG)  على العنوان التالي: www.facebook.com/ToyotaMotorsport   وبث تويوتا ريسنغ على تويتر على@Toyota_Hybrid. وسيتم تحديث قائمة أشرطة الفيديو لقناة يوتيوب الخاصة بتي أم جي على العنوان التالي: www.youtube.com/ToyotaMotorsportGmbH  متضمنة يوميات فيديو للسائقين خلال الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك، ولمشاهدة المشجعين لهذا الحدث، سيقوم اثنان من “المشجعين الرسميين” لتويوتا ريسنغ بنشر تقارير عن الحدث على الموقع التالي:  ms.toyota.co.jp/en/wec/lemans/joinlemans2013/report. وسيتم تحديث مدونة تويوتا أوروبا مباشرة من مسار السابق على: blog.toyota.eu.

المؤتمرات الصحفية
سيتم عقد مؤتمر صحفي مفتوح لوسائل الإعلام في منطقة مطاعم الفريق في الحلبة يوم الخميس، 20 حزيران / يونيو، من الساعة الثالثة إلى الساعة الثالثة والنصف. وسوف يتم عقد المؤتمر الصحفي لتويوتا ريسنغ قبل السباق يوم الجمعة، 21 حزيران / يونيو، في منتصف النهار في جناح ضيافة تويوتا في بارك دو راكوردما. جميع وسائل الإعلام المعتمدة مدعوة على أساس من يحضر أولا يخدم أولا.

المقابلات الصحفية
سوف يكون فريق العلاقات العامة الخاصة بتويوتا ريسنغ موجودا في غرفة الصحافة في لومان. التوفر سيكون محدودا للغاية، ولكننا سوف نعمل على تلبية العديد من الطلبات بالقدر الممكن. يرجى توجيه أي طلبات لمقابلات الصحفية لهم في الموقع.

نبذة حول تويوتا ريسنغ في بطولة التحمل العالمية للاتحاد الدولي للسيارات:
اشترك فريق تويوتا ريسنغ لاول مرة في بطولة التحمل العالمية للاتحاد الدولي للسيارات في العام 1983، وهو ما مثل بدء فترة طويلة من المشاركة في سباقات التحمل التي شملت عدة طبعات من لومان 24 ساعة. وقد تسابقت سيارات تويوتا في 14 مسابقة من لومان 24 ساعة، بمشاركة ما مجموعه 38 سيارة من سيارات تويوتا. في العام 2012، عاد فريق تويوتا ريسنغ إلى سباقات التحمل بالسيارة الهجينة هي LMP1، والسيارة الهجينة  TS030. وقد فازت هذه السيارة لأول مرة في سباق “ست ساعات” في ساو باولو في شهر أيلول / سبتمبر، وهو كان سباقها الثالث فقط، ثم سارت لتفوز في ثلاثة من السباقات الستة التي تنافست فيها. وقد تم تصميم هيكل السيارة، الذي عدل لموديل العام 2013، وبني من قبل شركة تويوتا موتورسبورت جي أم بي أتش حيث يقيم فريق السباق. وتي أم جي هو المقر لسباقي وورلد رالي وفورميولا ذ لتويوتا، وكان مسؤولا عن تصميم وتشغيل السيارة  TS020  (جي تي وان) لسيارة لومان في 1998-99. تي أم جي تجمع الآن مشاركة موتورسبورت مع اتجاه جديد إذ أصبحت مزودة لخدمات هندسية عالية الأداء لشركات الطرف الثالث، فضلا عن عائلة تويوتا.

www.toyotahybridracing.com
www.toyota-motorsport.com
www.facebook.com/toyotamotorsport
@Toyota_Hybrid

البضائع الرسمية على الموقع التالي: www.toyotahybridracing.com/shop

الاتصال:

ألاستير موفيت

مديرة التسويق والاتصالات

تويوتا موتورسبورت جي أم بي أتش

الهاتف: +49-152-22960-341

البريد الألكتروني: alastair.moffitt@toyota-motorsport.com

 

Leave a Reply