شركة توبان فينتيج تطلق شركة توبا ميريل الجديدة

الشركة العالمية المالية الرائدة للطباعة والاتصالات تطلق شركة جديدة بعد استحواذات العام 2018؛ تعد “بتوسيع الممكن” في اتصالات المحتوى ذي المهمة الحرجة

نيويورك، 16 كانون الثاني/يناير، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة توبان فينتيج Toppan Vintage، وهي شركة متفرعة عن شركة توبان ليفانغ بي تي إي Toppan Leefung Pte. Ltd،  وجزء من شركة توبان برنتنغ كو Toppan Printing Co., Ltd.، شركة الطباعة العالمية الرائدة، اليوم عن إطلاقها ماركة توبان ميريل، وذلك بعد استحواذاتها الأخيرة على شركات شركة ميريل للأسواق المالية والامتثال وحلول التسويق والاتصالات. وتمثل الشركة الجديدة التي تم إطلاقها خطط الشركة الأم للنمو المستقبلي على الصعيد العالمي، فيما ترسخ مكانتها كواحدة من شركات الطباعة المالية والاتصالات والتكنولوجيا في العالم.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_s5warn8j/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

شعار الشركة الجديد هو  “توسيع الممكن”، الذي يعبر عن تفاني توبان ميريل لتوسيع ما هو ممكن في نقل المحتوى ذي المهمة الحرجة فيما تواصل التطور لتلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل عبر جميع مستويات أعمالهم. تعكس العلامة التجارية الجديدة التزام توبان ميريل المستمر بتحقيق تجربة أفضل للعملاء وزيادة الإنتاجية وتحقيق نتائج أفضل.

تقدم حلول التكنولوجيا الرائدة في الشركة، Toppan Merrill Bridge™  و Toppan Merrill Connect™ احتياجات العملاء في معاملات أسواق رأس المال، والإفصاح التنظيمي للشركات، والإفصاح التنظيمي لشركات إدارة الاستثمار، والخدمات المالية، والتسويق والتأمين الصحي والتواصل.

وقال السيد يو تشاي تونغ، الرئيس التنفيذي لشركة توبان ليفانغ بي تي إي المحدودة: “مع استحواذنا على أعمال شركة ميريل، أتيحت لنا الفرصة لضمان أن نكون في وضع جيد لتلبية الطلبات المتنوعة لعملائنا حول العالم. نشعر بأن علامة توبان ميريل تمثل بدقة قدرتنا على تزويد عملائنا بشراكة متجاوبة، متجذرة في الخبرات العميقة في السوق، وحلولنا الرشيقة الحديثة المبنية على احتياجات أعمالهم. نحن ملتزمون بالابتكار المستقبلي التوجه الذي يضمن السرعة، الضبط والدقة.”

حول توبان ميريل

توبان ميريل، الشركة الرائدة في مجال حلول الطباعة المالية والاتصالات، هي جزء من شركة توبان برنتينغ، مجموعة الطباعة الرائدة في العالم، ومقرها في طوكيو وتبلغ مبيعاتها السنوية حوالي 14 مليار دولار. وتعتبر توبان ميريل شريكًا رائدًا وموثوقًا به للمجتمعات المالية والقانونية والشركات لخمسة عقود، إذ تقدم حلولا آمنة وابتكارية للمحتوى المعقد ومتطلبات الاتصالات. وعبر الشراكات الاستباقية والخبرة التي لا تضاهى والابتكار المتواصل والخدمة التي لا تضاهى، تقدم توبان ميريل تجربة خالية من المشاكل للمحتوى الحساس للمهمة في معاملات أسواق رأس المال، وتقديم التقارير المالية وإجراءات الامتثال التنظيمية، وحلول التسويق والاتصالات للصناعات المنظمة وغير المنظمة.

ومع خبرة متخصصة عالمية في الأسواق المالية الرئيسية، تقدم توبان ميريل خدمة لا مثيل لها حول العالم.

تعلم المزيد على: www.toppanmerrill.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/807794/Toppan_Merrill_Logo.jpg