شركة بيور ستريم سيرفسز تبدأ عمليات تجارية لمعالجة المياه المنتجة من الغاز الصخري والتكسير في فايتفيل بمقاطعة وايت في ولاية آركنسا

سولت ليك سيتي، 17 تموز / يوليو، 2013 / بي آر نيوزواير / — نشرت شركة “بيور ستريم سيرفسز” Purestream  Services  نظامها التجاري لمعالجة المياه الذي يعمل عن طريق إعادة ضغط البخار الذي يحمل علامتها التجارية “أفارا” AVARA لحساب شركة منتجة للغاز الصخري في مقاطعة وايت بولاية آركنسا.

الصورة: : http://photos.prnewswire.com/prnh/20130710/SF44513-a
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130710/SF44513LOGO-b

Purestream%20Services%20AVARA%20water%20treatment%20technology%20processes%20and%20treats%20produced%20and%20frac%20flow back%20water%20in%20a%20centralized%20facility%20in%20White%20County%2C%20Arkansas. شركة بيور ستريم سيرفسز تبدأ عمليات تجارية لمعالجة المياه المنتجة من الغاز الصخري والتكسير في فايتفيل بمقاطعة وايت في ولاية آركنسا

Purestream Services AVARA water treatment technology processes and treats produced and frac flow-back water in a centralized facility in White County, Arkansas.

وقد تم التعاقد مع شركة بيور سيرفسز لمعالجة مياه الصرف الصحي في منشأة مركزية لمعالجة المياه قرب مدينة سيرسي بولاية آركنسا. وكان قد تم بناء المنشأة لاستيعاب المياه المنتجة من آبار الغاز الصخري العاملة في المنطقة المجاورة. جدير بالذكر أن معالجة مياه الصرف الصحي على مقربة من مصدر الإنتاج يقلل من تكاليف معالجة مياه التكسير المتدفقة الصادرة عن استخراج الغاز الصخري، ويقلل من الآثار البيئية لنقل مياه الصرف الصحي مسافات طويلة.

وذكر الرئيس التنفيذي لشركة بيو ستريم نيل ريتشاردسون أن “منتجي النفط والغاز يبحثون عن عمليات فعالة لمعالجة المياه من حيث التكلفة التي تقلل من المسافات الطويلة اللازمة لنقل المياه للتخلص منها.”

شركة بيور ستريم تستخدم تقنيتين جديدتين في عملية المعالجة. الأولى هي تعويم الغاز المستحث (IGF) التي تقوم بتكرير المياه عن طريق إزالة المواد الهيدروكربونية والمواد الصلبة العالقة الكلية (TSS) إلى أقل من 10 أجزاء من المليون يليها نظام أفارا للبخار المعاد الضغط الذي يزيل الكلوريدات والمواد الصلبة الذائبة الكلية (TDS) من مياه الصرف الصحي إلى أقل من 300 جزء من المليون. وبهذا يكون الماء المعالج والمقطر الناتج أنظف من ماء الشرب التي تنص عليها معايير جودة مياه الشرب في الولايات المتحدة ومناسبا للتصريف.

وقال ريتشاردسون إن “هذه التقنية تتيح للمنتجين دمج خيارات جديدة لمعالجة المياه في العمليات القائمة وذلك بتكلفة هي غالبا ما تكون بنفس أو أقل من تكلفة التخلص من المياه.” وأضاف: “يسرنا أن ندخل هذه العملية إلى صناعة النفط والغاز في ولاية اركنسا.”

Purestream%20Services%2C%20llc%20Logo. شركة بيور ستريم سيرفسز تبدأ عمليات تجارية لمعالجة المياه المنتجة من الغاز الصخري والتكسير في فايتفيل بمقاطعة وايت في ولاية آركنسا

Logo

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.purestreamtechnology.com، أو الاتصال بـ طارق النجار على عنوان البريد الألكتروني التالي: tareq@pstrep.com أو على رقم الهاتف التالي: +1-801-979-1150

Leave a Reply