شركة بلومبيرغ للحبوب تفوز بعقد لمشروع أمن وأمان الغذاء من قبل وزارة الزراعة النيجيرية

ميامي، 20 كانون الأول / ديسمبر، 2013 / بي آر نيوزواير / — أعلنت وزارة الزراعة والتنمية الريفية  الفدرالية النيجيرية أنها منحت شركة “بلومبيرغ غرين” Blumberg Grain  عقدا لتنفيذ مشروعها لتوسيع الأمن الغذائي والتخزين في نيجيريا.

20130924101116E شركة بلومبيرغ للحبوب تفوز بعقد لمشروع أمن وأمان الغذاء من قبل وزارة الزراعة النيجيرية

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120621/FL27605LOGO

وينص العقد على التركيب الكامل لأنظمة تخزين وتكنولوجيا بلومبيرغ لتخزين الحبوب، وخصوصا خطوط إنتاج قبو القطب الشمالي وقبو الحبوب للمواد الغذائية السريعة العطب والتخزين الجاف على التوالي.

ويمثل الفوز بهذا العقد المرحلة الأولى من الطلب الأولي الذي يدعو إلى تقديم خطاب نوايا يتم تنفيذه بين وزير الزراعة النيجيري أكين اديسينا وفيليب بلومبيرغ، الرئيس التنفيذي للشركة الأم لشركة بلومبيرغ غرين، شركة بلومبيرغ كابيتال بارتنرز .

ويؤكد الاتفاق أيضا نية شركة بلومبرغ غرين بناء مصنع ومركز تصدير لغرب أفريقيا في نيجيريا، الذي سيكون بمثابة منشأة لانتاج أنظمة تخزين غلومبيرغ للحبوب وإيجاد أكثر من 1000 فرصة عمل جديدة في نيجيريا.

وقال جيدي  أولوميكو، مدير مجلس الاحتياطي الاستراتيجي للحبوب في نيجيريا، ورئيس لجنة الاختيار النيجيرية، “بعد زيارة إلى مرافق بلومبيرغ لتخزين الحبوب في الولايات المتحدة، بما في ذلك مركزها الهندسي في أيمس بولاية أيوا ومصنعها في مدينة هيوستن بولاية تكساس، أعجبنا جدا بنوعية وشمولية تخزين الأمن الغذائي والأنظمة لدى بلومبيرغ غرين. إن فعالية تقنياتهم ونهجهم الابتكاري لخفض الهدر ما بعد الحصاد هما أمران يحظيان بتقدير كبير.”

وقال ديفيد بلومبرغ، الرئيس التنفيذي لبلومبيرغ غرين – غرب أفريقيا، إنه “حيث أن نيجيريا هي السوق الزراعي الأكثر أهمية في غرب أفريقيا فإنها سوق ذات أولوية لبلومبيرغ غرين.”

وقال إن “هذه هي المرحلة الأولى من مشروع تخزين واسع النطاق لمساعدة المزارعين في جميع أنحاء نيجيريا على الحد من الهدر ما  بعد الحصاد وزيادة الانتاج الزراعي. والمشروع الكامل هو واحد من أكبر المشاريع في كل أفريقيا، بما في ذلك التخزين البارد للمحاصيل القابلة للتلف، وكذلك الحبوب وغيرها من أنواع التخزين الجاف.”

شركة بلومبيرغ غرين هي شركة أميركية بارزة متخصصة في الأمن الغذائي توفر أنظمة وتقنيات مدمجة عموديا لتخزين المحاصيل والغذاء. البنية التحتية ومرافق التخزين التي تنتجها شركة بلومبيرغ غرين للأمن الغذائي والأمان تخفض الهدر في المحاصيل بعد موسم الحصاد للحبوب والمحاصيل الزراعية والمواد السريعة التلف إلى نسبة 5 بالمئة. وتعمل الشركة مع الشركات الخاصة والدول لتحديث سلاسل القيمة الزراعية وزيادة نوعية وإنتاج المواد الغذائية وتمكين توقيت السوق الفعال وزيادة صادرات الغذاء والمنتجات الزراعية بصورة كبيرة.

وكجزء من استراتيجيتها للتوسع الدولي، تقوم شركة بلومبيرغ غرين ببناء مرافق تصنيع ومراكز تصدير في أفريقيا، وآسيا، وأميركا الجنوبية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.blumberggrain.com.

اتصالات وسائل الإعلام: فيكي روزا، على رقم الهاتف التالي: 1-305-569-9500، أو على العنوان البريدي الألكتروني التالي: vrosa@blumbergcapitalpartners.com

 

Leave a Reply