شركة باراغون جيوفيزيكال تبتاع نظام شركة إينوفا هوك نودال Hawk®

هيوستن، 5 كانون الأول / ديسمبر، 2013 / بي آر نيوزواير / – أعلنت شركة “إينوفا جيوفيزيكال” INOVA Geophysical  أن شركة “باراغون جيوفيزيكال سيرفيسز إنك” Paragon Geophysical Services, Inc.  قد اشترت 9,000 قناة من نظام هوك Hawk العقدي للتصوير الاستكشافي تحت الأرض. وكانت باراغون قد نشرت بضعة آلاف من قنوات هذا النظام في مشروع استكشاف في شمال غرب ولاية مونتانا. وسيتم استعمال نظام هوك  بالإضافة إلى أجهزة استشعار VectorSeis® الرقمية الخاصة بشركة باراغون للحصول على بيانات متعددة المكونات. وقبل عملية الشراء هذه، كانت شركة باراغون قد استأجرت نظام هوك من شركاء استئجار أنظمة إينوفا وأتمت بنجاح عمليتي استكشاف تحت أرضي بهذا النظام.

جدير بالذكر أن نظام هوك هو جزء لا يتجزأ من حل نظام “كلاريتي برودباند” Clarity Broadband Solution™  ذي النطاق العريض الخاص بشركة إينوفا وهو متوافق مع نظام استشعار “فيكتور سيس” VectorSeis 3C  وأجهزة الاستشعار الرقمية الحديثة التصميم AccuSeis™ 1C . وعندما يتم إقران نظام أكيوسيس مع نظام هوك، فإن هوك يمكن تركيبه مع واحدة أو ثلاث من  المحطات الرقمية ذات المكون الواحد. إن قدرة هوك الفريدة على دعم ما يصل إلى ثلاث قنوات تناظرية أو أجهزة استشعار رقمية في محطة أرضية واحدة يوفر فرصة لاستخدام المعدات بالصورة القصوى عبر مجموعة واسعة من المشاريع تحت الأرضية.

وقال رئيس شركة باراغون جون أتش بيوري الثالث، إن “باراغون هي دائما في طليعة التكنولوجيا الخاصة بالتصوير ما تحت الأرض. إن دمج نظام هوك مع محفظة منتجاتنا يتيح تقديم الخدمات الجيوفيزيائية الاستثنائية لعملائنا الكرام، ونحن معجبون للغاية بالمرونة في النظام العقدي لإينوفا والدعم الذي تلقيناه من شركة إينوفا.”

وأضاف غلين هاور، رئيس شركة إينوفا والرئيس التنفيذي للشركة، “تم بناء نظامنا هوك العقدي بالمرونة والموثوقية ووعورة البيئة التي يمكنه العمل فيها التي يتطلبها عملاؤنا من المعدات الزلزالية، ونحن نعلم أن باراغون جيوفيزيكال ستستفيد كثيرا من هذه الميزات أثناء إجراء مشاريع حصولها على المعلومات تحت الأرضية.”

لمزيد من المعلومات عن نظام هوك، وهو نظام التسجيل الأكثر مرونة وقدرة على الاستعمال في المناطق الوعرة، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.inovageo.com/hawk

 نبذة حول شركة إينوفا جيوفيزيكال إيكويبمنت ليميتد

شركة إينوفا جيوفيزيكال إيكويبمنت ليميتد هي الشركة الرائدة في مجال توفير التقنيات الجيوفيزيائية الأرضية، بما في ذلك نظم المصادر ونظم التحكم بالمصادر، وأنظمة حيازة المعلومات الأرضية الكابلية وغير الكابلية، وأجهزة استشعار رصد الزلازل المتطورة الرقمية. شركة إينوفا، التي تدار كشركة مستقلة، هي مشروع مشترك مملوك بنسبة 51 ٪ من قبل شركة بي جي بي (وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة النفط الوطنية الصينية) و 49 ٪ من قبل شركة آي أو أن جيوفيزيكال (رمزها في بورصة نيويورك هو IO). للحصول على معلومات إضافية حول معدات وبرامج شركة إينوفا يرجى زيارة موقعها على الإنترنت على العنوان التالي: www.inovageo.com

نبذة حول شركة باراغون جيوفيزيكال سيرفيسز، إنك

شركة باراغون جيوفيزيكال سيرفيسز، إنك تعمل حاليا عبر سائر أنحاء الولايات المتحدة القارية والهند. وإذ يقع مقرها في مدينة ويتشيتا، بولاية كانزاس، فهي مملوكة وتدار من قبل جون أتش بيوري الثالث الذي يمتلك أكثر من 30 سنة من الخبرة في الصناعة الزلزالية. وهنك خدمات استكشاف تقوم بها الشركة حاليا في ولايات كانزاس وكولورادو ونبراسكا وأوكلاهوما وتكساس وواينومنغ. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة موقعها على العنوان التالي على الإنترنت:  www.paragongeo.com.

الاتصالات
شركة إينوفا جيوفيزيكال
بينو جوي
المدير الأول للاتصالات التسويقية
رقم الهاتف :281.568.2087+

Leave a Reply