شركة ال سى اى انترناشونال LSI International تضئ واحدة من المفاخر المعمارية الأكثر تميزا وتألقا فى هذا الوقت وهو ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين

مونتريال فى 23 يناير 2014 / بى ارنيوز وير/ –  تسر شركة ال سى اى  انترناشونال  LSI International   بأن تكون جزءا من انجاز واحدة من المفاخر المعمارية الأكثر تميزا واثارة للاعجاب  فى الوقت الحالى وهو ستاد  هزاع بن زايد في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة الذى تميز اطلاقه حاليا بتنظيم مهرجانا احتفاليا ضخما تقام فعالياته على مدار ثلاثة ايام فى اطار الانطلاقة الكبرى  The Big Kick-Off  لهذا الصرح الرياضى، فيما يغطى استاذ هزاع بن زايد الذى يتسع ل25 الف مقعد مساحة قدرها 45 الف متر مربع وبارتفاع يزيد عن 50 متر، مما يجعله واحد من أطول المنشآت في مدينة العين الاماراتية.

  وقد تم اختيار شركة ال سى اى انترناشونال  LSI International   لتطوير حلول اضاءة واجهة الاستاد. ويتكون الهيكل الخارجي للاستاد من ما يزيد عن 600 لوحة فردية مصممة لتشبه شكل ساق شجرة النخيل. وتضاء كل لوحة بواسطة نسخة مخصصة من نظام اضاءة الفيديو شوك وايف لشركة  ال سى اى  انترناشونال  the LSI International Shockwave Video Lighting system .     ويمكن التحكم فى إضاءة كل لوحة بشكل مستقل كما انها قادرة على تشغيل ألوان مختلفة ونماذج  تصميم تعكس الاحداث الخاصة. وعرضت  الواجهة الخارجية مؤخرا ألوان تمثل علم دولة الإمارات العربية المتحدة.

  وذكر جوناثان لابى، الرئيس التنفيذى للعمليات، في  شركة ال سى اى  انترناشونال  LSI International   ” إن شركة ال سى اى انترناشونال صممت واجهة مخصصة  تسمح للاستاد بالتفاعل مع أحداث معينة مثل تسجيل الاهداف والشوط الاول وغيرها من الاحداث فيما تسمح اضاءة الفيديو بشكل خاص الاستاد للتعبير عن نفسه من خلال عرض الوان جميلة ونماذج وحركات “.

  وتفتخر شركة ال سى اى انترناشونال  LSI International  جدا بالعمل مع مثل هذا الفريق الكبير من شركات ماهرة مثل باترن ديزاينPattern Design  وبام انترناشونال BAM Internationalو ايتا ETA  لاخراج تصميم استاد هزاع بن زايد الى النور.

  ومع مكاتب الشركة المتعددة في أوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية ، يتمتع فريق  شركة ال سى اى انترناشونال  LSI International  بخبرة تزيد عن 20 عاما في تطوير وتوريد  صناعة رائدة لحلول وسائل الاعلام و الإضاءة في الحالة الصلبة بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء إل إي ديSolid State LED Lighting  . ولانها مبدعة ومبتكرة ، تحسن الشركة باستمرار المتانة والجودة والثقة فى منتجاتها مع الحفاظ على تصميم عصرى حديث قابل للتكيف مع البيئة الديناميكية الحالية.

 وأصبحت شركة ال سى اى انترناشونال  LSI International   رائد التكنولوجيا و العلامة التجارية المفضلة فى الداخل والخارج على حد السواء لحلول وسائل الاعلام و الإضاءة في الحالة الصلبة بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء إل إي ديSolid State LED Lighting  . وتكمن مهمتنا فى تزويد عملائنا بتكامل اكثر شمولا ويعتمد عليه من التصميم والهندسة والمنتجات ودعم البرامج المتاحة في السوق العالمية.

لمزيد من المعلومات :
يرجى الاتصال بليندا ايتشسون Linda Eytcheson  مدير الشئون المالية والإدارية
هاتف خلوى +1-514-731-3999  داخلى  6142
يرجى زيارة موقعنا الالكترونى  http://www.lsii.com

المصدر :شركة ال سى اى انترناشونال  LSI International

Leave a Reply