شركة الخطوط الجوية الصينية تدشن خط بكين – سيم ريب الجوي

بكين، 31 تشرين الأول / أكتوبر 2013 / بي آر نيوزواير / — ستدشن شركة الخطوط الجوية الصينية خط بكين – سيم ريب من دون توقف يوم 1 كانون الثاني / ديسمبر. هل تبحث عن استكشاف أنغور وات؟ سافر إلى كمبوديا على شركة الخطوط الجوية الصينية.

Air%20China%20logo. شركة الخطوط الجوية الصينية تدشن خط بكين – سيم ريب الجوي

Air China logo.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20080625/CNW017LOGO

سيم ريب هي عاصمة مقاطعة سييم ريب وهي قريبة من عاصمة البلاد بنوم بنه. وهي مدينة تتم زيارتها بكثرة لرؤية أنغور وات، وهي التي تعتبر على نطاق واسع باعتبارها واحدة من عجائب الدنيا السبع في العالم. وعلى عكس بنوم بنه الصاخبة، سييم ريب هي مدينة هادئة تعطي الانطباع للمرء بأنها منعزلة عن بقية العالم. وسيم ريب هي واجهة لثقافة الخمير وهي تفاخر بالعدد الكبير من المواقع الأثرية مثل القصور والمعابد والحدائق و القلاع .

إن خط السفر الجديد لشركة الخطوط الجوية الصينية بين بكين وسيم ريب يجعل السفر إلى سيم ريب أسهل بكثير من ذي قبل، حيث يوفر على المسافرين عناء الاضطرار إلى إجراء تحويل في بنوم بنه أو بانكوك. وسيتم تشغيل هذه الرحلات، وهي التي تحمل الرقم  CA825 / 6، مرتين في الأسبوع ( السبت والأحد) من 1 كانون الأول / ديسمبر إلى 31 كانون الأول / ديسمبر عام 2013، وسيرتفع هذا العدد إلى أربع مرات في الأسبوع (الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد) بدءا بالعام 2014.

ولتوسيع جدول رحلاتها في جنوب شرق آسيا، ستقوم شركة الخطوط الجوية الصينية قريبا بتسيير خدمات جديدة بكين – شيانغ ماي ووهان – شيانغ ماي، وزيادة رحلاتها على خطيها بكين  – بانكوك وبكين – فوكيت.

Leave a Reply