شركة البترول الكويتية العالمية تصدر تقرير الإستدامه لسنة 2012-2013

5  / سبتمبر / 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان –

قامت شركة البترول الكويتية العالمية بالإنتهاء من إعداد تقرير الاستدامه للشركة لسنة 2012-2013.

وقد قامت شركة البترول الكويتية العالمية بإنجاز التقرير على مباديء الـ GRI (Global Reporting Initiative)، وهي منظمة عالمية تتبع منهجها كبرى شركات النفط والغاز العالمية.

The%20Q8%20Corporate%20Sustainability%20Report. شركة البترول الكويتية العالمية تصدر تقرير الإستدامه لسنة 2012 2013

The Q8 Corporate Sustainability Report.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20130903/637984

والجدير بالذكر أن شركة البترول الكويتية العالمية بخلاف بعض الشركات الأخرى قامت بإنجاز هذا التقرير عن طريق الكوادر المحلية دون اللجوء إلى مساعدة مستشارين أو شركات استشاريه أجنبيه، مما يرسخ ويدعم توجه الإدارة في دعم قدرات الموارد البشرية للشركة القادرين على تحمل المسؤوليات وتخطي التحديات لإنجاز مشاريع الشركة.

وقد صرح الرئيس التنفيذي لشركة شركة البترول الكويتية العالمية السيد/ بخيت الرشيدي ” بأن هذا التقرير هو الأول، ولن يكون الأخير في طريق الاستدامه العالمية للشركة. فهذا التقرير المعني بالشفافيه سيوضح لشركائنا وعملائنا والبنوك والشركات التي تتعامل معنا بمسؤولياتنا الإجتماعية والبيئية والاقتصادية في كل المجتمعات والدول التي تعمل بها الشركة، وتعبر عن طموحنا لأن تكون شركة البترول الكويتية العالمية دائماً في طريق التقدم والرقي في كل المجالات. ونؤكد لكل من يتعامل معنا أن طريق الشفافية هو الأمثل لإرضاء شركائنا وعملائنا حول العالم”.

هذا وتم نشر التقرير على الصفحة الإلكترونية للشركة على الموقع الالكتروني: www.Q8.com

هذا وقد صرح المهندس عدنان القلاف مدير إدارة الملاك والشؤون التجارية للشركة وهي الإدارة المعنية عن إصدار التقرير ” أن فريق الاستدامه عمل بجد وبجهد ملحوظ في الكويت وفي قطاعات الشركة الأوروبية المختلفة بروح الفريق الواحد لإنجاز هذا التقرير.

وهذا جزء من عمل إدارة الملاك الدؤوب للبحث عن كل ما يفيد الشركة وموظفيها والمجتمعات التي تعمل بها شركاتنا. فدائرة إدارة الملاك حريصة كل الحرص على أن تضع شركة البترول الكويتية العالمية في مصاف الشركات البترولية الكبرى وعلى نفس أسس الشفافية والمسؤولية الإجتماعية”.

ويعتبر هذا التقرير من أوائل التقارير النفطية الكويتية التي تم التصديق عليها بشهادة معتمدة من منظمة GRI، حيث تكون الشركة ملزمة بإضافة الشهادة للتقرير لإثبات جودة الشفافية حسب شروط المنظمة العالمية. هذا وقد اعتمد التقرير وتم تسجيله في سجلات المنظمة العالمية وتم نشره على الصفحة الرئيسية للمنظمة وحفظه في أرشيفه الرسمي على الموقع الإلكتروني: www.globalreporting.org

هذا وتملك شركة البترول الكويتية العالمية مصفاتين في أوروبا وأكثر من 4000 محطة وقود في أنحاء القارة الأوروبية وتدير شبكة تزويد الطائرات بالوقود في أكثر من 50 مطار حول العالم، بالإضافة إلى شبكة مبيعات الزيوت العالمية. وهي شركة تابعة لمؤسسة البترول الكويتية.

Leave a Reply